أخر الاخبار

[pal] لجنة التربية بالتشريعي تعقد جلسة استماع لهيئة الشباب والثقافة

لجنة التربية بالتشريعي تعقد جلسة استماع لهيئة الشباب والثقافة

الدائرة الإعلامية – المجلس التشريعي:

عقدت لجنة التربية والقضايا الاجتماعية جلسة استماع لرئيس هيئة الشباب والثقافة أحمد محيسن حول عمل الهيئة وتقرير ديوان الرقابة المالية والإدارية الأخير حول عمل الهيئة.

وحضر اللقاء رئيس لجنة التربية النائب د. عبد الرحمن الجمل، ومقررها النائب د. يوسف الشرافي، فيما حضر عن هيئة الشباب والثقافة رئيسها احمد محيسن، ومدير عام الشباب فيها جمال العقيلي، ومدير عام العمل الأهلي سامي أبو وطفة ولفيف من المسؤولين فيها.

واطلع النواب على عمل الهيئة واهم المعيقات والتحديات التي تواجهها، إضافة للبرامج التي تقدمها والشرائح التي تستفيد منها، وخططها المستقبلية، علاوة عن إنجازات صندوق دعم الشباب خاصة في ملفي الإقراض للمشاريع الصغيرة، وبرنامج الزواج.

واستمع النواب لآليات متابعة الهيئة للمراكز الشبابية والثقافية التي تشرف عليها، ومطالب الهيئة بإعادتها لوزارة بما ينسجم مع القانون وأسوة بنظيرتها في الضفة الغربية.

وأثنى رئيس اللجنة د. عبد الرحمن الجمل بعمل الهيئة وأدائها، مؤكداً أنه سيجري التواصل مع كافة الجهات ذات العلاقة من أجل بحث كافة الإشكالات التي تم طرحها وحلها وفق القانون، وخاصة موضوع تعزيز الموازنات المالية المخصصة للهيئة والتي من شأنها سمو العمل الشبابي والثقافي.

من ناحيته؛ أشاد النائب د. الشرافي بدور الهيئة في الحفاظ على القيم والأخلاق وتعزيز الثقافة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-