القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

منع عرض فيلم "الأبديون - Eternals" في مصر... بعد حظره في دول الخليج

 منع عرض فيلم "الأبديون" في مصر... بعد حظره في دول الخليج .. أعلنت سينما "أي ماكس" في مصر، أنها قررت عدم عرض فيلم "Eternals" أو "الأبديون"، في دور السينما المصرية .

وقالت "أي ماكس" في بيان لها، عبر حسابها في موقع "فيسبوك"، إنها قررت منع عرض الفيلم، الذي كان مقرر له العرض اليوم الأربعاء.

استوديوهات مارفل الأمريكية

مخرج مصري يكشف تفاصيل تعاون مسلسله مع شركة "مارفل"... بطله يستمد قوته من إله فرعوني

وأضاف البيان: "هل ستهبط Eternals في مصر؟.. الفيلم لن يطرح في مصر ابتداء من يوم غد كما كان مقررا في البداية.. ترقبوا المزيد من التحديثات".

يذكر أن فيلم "Eternals" تم حظر عرضه في دور العرض السينمائية في المملكة العربية السعودية وقطر والكويت، وذلك لاحتوائه على بعض مشاهد بين شخصيات مثلية الجنس.

وكانت شركة مارفل رفضت تنفيذ طلب الدول بحذف تلك المشاهد من أحداثه.

وتدور قصة الفيلم في أعقاب أحداث "Avengers: Endgame"، والذي تم عرضه في عام 2019، حيث تحدث مأساة غير متوقعة، تجعل الكائنات الفضائية القديمة التي تعيش على كوكب الأرض في الخفاء لآلاف السنين، تظهر من الظل، ولم شملهم ضد أعداء البشرية الأقدم من جديد.


من ناحية اخرى أعلن المخرج المصري، محمد دياب، تفاصيل تعاونه مع شركة "مارفل" الأمريكية للقصص المصورة عن الأبطال الخارقين.

وقال في مداخلة هاتفية مع برنامج "حديث القاهرة"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، أمس السبت، إنه فاز مع زوجته سارة جوهر بإخراج مشروع مسلسل من إنتاج "مارفل"، يتكون من 6 حلقات، وذلك بعد اجتيازه العديد من التصفيات جرت مع مخرجين أمريكيين.

وعن أحداث المسلسل، أشار دياب إلى أنه يحمل اسم "Moon Knight"، أو "فارس القمر"، وهو مستوحى عن إحدى قصص "مارفل" الهزلية، وأن بطله يستمد قوته من إله مصري فرعوني.

وتابع أنه وجوهر انتهيا من تنفيذ المسلسل بتكلفة 160 مليون دولار.


ولفت محمد دياب إلى أنه ظل يحضر للمسلسل من 13 شهر، بينما بدأ تصويره فعليا من 6 شهور، وأنه من المقرر أن يتم تصوير بعض الأيام في مصر.



يشار إلى أن شركة "مارفل" هي مبتكرة العديد من الأبطال الخارقين، مثل "سبايدر مان" و"آيرون مان" و"هالك" و"ثور".


وكان محمد دياب نال عن أحدث أفلامه "أميرة" 3 جوائز في الدورة الـ78 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وهو من إنتاج الداعية الإسلامي، معز مسعود.


وفيلم "أميرة" مستوحى من ظاهرة الحياة الواقعية للأطفال الفلسطينيين الذين يتم إنجابهم من خلال التلقيح الصناعي باستخدام الحيوانات المنوية المهربة للسجناء السياسيين الفلسطينيين.


ويقيم محمد دياب في الولايات المتحدة الأمريكية منذ 3 سنوات، وحقق شهرة واسعة في مصر بإخراجه فيلم "الجزيرة"، من بطولة أحمد السقا ومحمد دياب، كما أنه أخرج الفيلم المثير للجدل "678"، الذي يتناول التحرش الجنسي، وهو من بطولة نيللي كريم.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools





#عرض_إعلاني ✅للإعلان عبر مجلة اضواء ب50 دولار مع إعلان ممول لمدة 3 أيام و100 دولار مع تصميم + إعلان ممول لمدة أسبوع تستمر الحملة حتى تاريخ 30-10-2021 وتشمل: ✔️ إعلانات محلات وشركات تجارية ✔️ إعلان مستلزمات ✔️ إعلان لدورات تدريبية ✔️ إعلان مؤسسات ✔️ أي إعلانات أخرى