أخر الاخبار

أول تصريح ل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، بعد عودته

أدلى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، بأول تصريح له عقب عودته لرئاسة القلعة البيضاء.

وقال منصور: "سوف أعقد مؤتمراً صحفياً يوم الأربعاء في تمام الساعة 11 صباحا في مكتبي للتحدث والإعلان عن كل شيء بخصوص الانتخابات وفريق الكرة"، وفق ما نقل موقع (في الجول).

وأضاف "لا أستطيع التحدث عن الجهاز الفني وكارتيرون واللاعبين في الوقت الحالي وأنتظر المؤتمر الصحفي للإعلان عن كل قراراتي والكشف عن كل شيء".

وأتم تصريحاته "لن أتحدث في الوقت الحالي رغم أن قرار عودتي لرئاسة نادي الزمالك صدر بشكل رسمي".

وتعادل الزمالك مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق، في الجولة الخامسة من الدوري المصري.

رسمياً.. عودة مرتضى منصور ومجلسه إلى إدارة نادي الزمالك

أصدرت وزارة الشباب والرياضة المصرية، بياناً رسمياً، بعودة مرتضى منصور ومجلسه، إلى إدارة نادي الزمالك.

وقال بيان وزارة الشباب والرياضة: "فى إطار الالتزام بأحكام القضاء المصري، أصدرت وزارة الشباب والرياضة اليوم قرارا بعودة مجلس إدارة نادى الزمالك السابق برئاسة مرتضي منصور لإدارة النادى، وذلك تنفيذاً لحكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بقبول طعن رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور وإيقاف قرار وقفه واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك"، وفق ما نقل موقع (في الجول).

وأضاف "كما جاء القرار حرصا من وزارة الشباب والرياضة علي صون العملية الانتخابية التي سيشهدها نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، واختيار مجلس إدارة مُنتخب من قبل أعضاء الجمعية العمومية بشكل يساهم في استقرار كيان نادي الزمالك في الأربع سنوات المقبلة".

وأتم "ستتابع الوزارة كجهة إدارية مركزية، ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة كجهة مختصة الإجراءات المُتخذة بشأن انعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك الفترة القادمة في ضوء قانون الرياضة، والاطمئنان علي استقرار كافة أمور النادي وإجراء الانتخابات بكل شفافية ونزاهة وبالشكل الذي يليق بعراقة نادي الزمالك".

وترأس مرتضى منصور (69 عاما) نادي الزمالك من نيسان/إبريل 2014، إلى تشرين الثاني/ نوفمبر 2020 قبل تجميد مجلسه من قبل وزارة الشباب والرياضة للتحقيق في مخالفات مالية، ولكن وفي وقت سابق، حكمت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، بقبول طعن منصور ضد القرار.

وبناء على ذلك الحكم، عاد مرتضى منصور لإدارة النادي بناء على قرار وزارة الرياضة.

وتولى الراحل أحمد بكري رئاسة النادي بصفة مؤقتة قبل أن يخلفه عماد عبد العزيز في ديسمبر الماضي.

ويتولى حسين لبيب رئاسة لجنة إدارة النادي منذ مايو الماضي قبل أن تنتهي مدته يوم أمس الأحد.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-