القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

رئيس بلدية غزة يكرم المبادر خالد شملخ تقديراً لدوره في تجميل منطقته

احتضنت نحو 100 مبادرة خلال العامين الماضيين
رئيس بلدية غزة يكرم المبادر خالد شملخ تقديراً لدوره في تجميل منطقته
إعلام البلدية
كرم رئيس بلدية غزة د. يحيى السراج، المبادر خالد شملخ، تقديراً لدوره في تجميل وتزيين المنطقة التي يقطن فيها بالقرب من دوار دولة بحي الزيتون جنوب شرق المدينة، جاء ذلك خلال لقاء عقد في مكتب رئيس البلدية بمقر البلدية الرئيس في ميدان فلسطين.
وأشاد رئيس البلدية بفكرة المبادرة، وشكر المبادر شملخ  لدوره في تعزيز روح الانتماء والمبادرة لدى سكان المنطقة، وجهوده في توسيع الفكرة لتشمل شوارع أخرى متفرعة، مؤكداً أهمية تعزيز الشراكة بين البلدية والمجتمع المحلي وتعزيز ثقافة المشاركة المجتمعية.
ووجه رئيس البلدية بدعم المبادرة وتوفير الإمكانيات اللازمة لها، مؤكداً أن المبادرة تحمل معانٍ كثيرة وتعزز روح الانتماء للمدينة، وتساهم في تحسين الأوضاع الصحية والبيئية في المنطقة.
بدوره؛ شكر المبادر خالد شملخ رئيس البلدية والمجلس البلدي على دعمهم ومساندتهم في تنفيذ هذه المبادرة، مؤكداً أهمية التعاون بين البلدية والمجتمع للارتقاء بالمدينة وتعزيز المبادرات التي تخدم المجتمع .
يذكر أن المبادرة شملت تنظيف جزيرة شارع صلاح الدين بالقرب من دوار دولة وزراعة الجزيرة وتجميلها .
وكانت بلدية غزة قد رعت أكثر من 100 مبادرة في المدينة خلال العامين الماضيين ضمن جهودها لتعزيز مشاركة المجتمع المحلي ودعم والموهوبين والمبدعين .

--
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools





#عرض_إعلاني ✅للإعلان عبر مجلة اضواء ب50 دولار مع إعلان ممول لمدة 3 أيام و100 دولار مع تصميم + إعلان ممول لمدة أسبوع تستمر الحملة حتى تاريخ 30-10-2021 وتشمل: ✔️ إعلانات محلات وشركات تجارية ✔️ إعلان مستلزمات ✔️ إعلان لدورات تدريبية ✔️ إعلان مؤسسات ✔️ أي إعلانات أخرى