أخر الاخبار

* لجنتا القانونية والداخلية بالتشريعي تزوران هيئة القضاء العسكري

لجنتا القانونية والداخلية بالتشريعي تزوران هيئة القضاء العسكري

الدائرة الإعلامية – المجلس التشريعي:

زات لجنتي القانونية برئاسة النائب محمد فرج الغول، والداخلية والأمن والحكم المحلي برئاسة النائب مروان أبو راس، هيئة القضاء العسكري للاطمئنان على سير العمل فيها.

وشارك في الزيارة النواب مشير المصري، وأحمد أبو حلبية، ومحمد شهاب، وكان في استقبالهم اللواء ناصر سليمان رئيس هيئة القضاء العسكري وأركان وقضاة الهيئة.

وشكر النائب الغول هيئة القضاء العسكري على جهودها في المحافظة على السلم والأمن المجتمعي، مؤكداً على جهوزية المجلس التشريعي المساعدة في تشريع القوانين التي تسهل عمل الهيئة في المجتمع.

من جانبه، ثمن النائب أبو راس إنجازات هيئة القضاء العسكري خلال الفترة الماضية وذلك في ظل الصعوبات والمعيقات التي يمر بها قطاع غزة المحاصر.

بدوره، استعرض اللواء سليمان جهود الهيئة خلال الفترة الماضية وخططها المستقبلة، مشيراً إلى أنهم عملوا على جدولة وتكثيف العمل في الهيئة لإنجاز كل القضايا القديمة والعالقة خلال عامي 2018و2019 في مدة لا تتجاوز ستة أشهر.

وبين أن هيئة القضاء العسكري تعمل على وضع وتقديم مقترح عملي لمعالجة قضية التسلل عبر الحدود، وسيتم إرسالها للمجلس التشريعي لإعدادها قانونياً بما يخدم المنظومة القضائية.

وبحث النواب خلال الزيارة الشكاوى والمشكلات الواردة للمجلس التشريعي والمتعلقة بعمل الهيئة لحلها وفق القانون.

 

--
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق










    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -