القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

الخضري: الوحدة الفلسطينية هي السبيل لتجسيد إعلان استقلال دولة فلسطين واقعاً حقيقياً

الخضري: الوحدة الفلسطينية هي السبيل لتجسيد إعلان استقلال دولة فلسطين واقعاً حقيقياً

 

 

غزة – وحدة الإعلام

أكد النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار أن الوحدة الوطنية الفلسطينية هي السبيل لتجسيد إعلان استقلال دولة فلسطين واقعاً حقيقياً. 

وقال الخضري في بيان صدر عنه اليوم الأحد 14-11-2021 إن ذكرى يوم إعلان الاستقلال يعيد التذكير مرة أخرى بأن الوحدة هي الأساس والخيار الوحيد لتجسيد الاستقلال واقعاً ملموساً رغم الوضع الفلسطيني الصعب والانقسام الداخلي. 

وأشار إلى أنه لا يمكن التقدم خطوة في الحالة الفلسطينية دون التوحد والعمل المشترك، وأن الاختلاف يعني التراجع خطوات للوراء. 

وأضاف " رغم ما شاب جولات الحوار والمصالحة السابقة وما وصلت إلى الأوضاع من ظروف قاسية، إلا أن الوحدة هي خياراً قوياً وفاعلاً وضرورياً لتجسيد الاستقلال الحقيقي. 

وشدد الخضري على أن التوحد والعمل المشترك سيكون خطوة مهمة في استنهاض الدور العربي والدولي وأحرار العالم للعمل حتى إقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس. 

وأكد ضرورة الوصول إلى شراكة حقيقة تستثمر الطاقات، وتزيد من قوة وصبر الفلسطينيين في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي وسياساته وإجراءاته التعسفية. 

وبين الخضري أن هذه الذكرى تتزامن ذكرى رحيل الشهيد ياسر عرفات الذي أعلن من الجزائر الاستقلال، مشيراً إلى أنه رجل الوحدة والديمقراطية، وأن الوفاء له وللوصول لاستقلال حقيقي يجب العمل وصولاً لوحدة وطنية كاملة. 

وأضاف " يتجدد الأمل باستقلال حقيقي يُعطي شعبنا حقوقه المشروعة وينهي الألم والمعاناة المستمرة بسبب الاحتلال والحصار والعدوان والجدار والاستيطان والتهويد". 

وتوجه الخضري بالتحية للشعب الفلسطيني باعتباره البطل الحقيقي في ملحمة الصمود في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة والداخل الفلسطيني وفي مخيمات الشتات، وكافة أماكن تواجده في العالم.


--
جمال ناجي الخضري
نائب مستقل في المجلس التشريعي الفلسطيني
رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار-غزة
Jamal Naji Elkhoudary
Independent Elected Member at Palestinian Legislative Council
Chairman of the Popular Committee Against the Siege-Gaza
Mobile:+970599466166 ; Fax:+.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools





#عرض_إعلاني ✅للإعلان عبر مجلة اضواء ب50 دولار مع إعلان ممول لمدة 3 أيام و100 دولار مع تصميم + إعلان ممول لمدة أسبوع تستمر الحملة حتى تاريخ 30-10-2021 وتشمل: ✔️ إعلانات محلات وشركات تجارية ✔️ إعلان مستلزمات ✔️ إعلان لدورات تدريبية ✔️ إعلان مؤسسات ✔️ أي إعلانات أخرى