القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

بلدية غزة ومؤسسة عبد المحسن القطان يبحثان سبل تعزيز التعاون

تركزت حول تفعيل المراكز الثقافية وبرامج الطفولة
بلدية غزة ومؤسسة عبد المحسن القطان يبحثان سبل تعزيز التعاون
قسم الإعلام:
بحث رئيس بلدية غزة د. يحيى السراج مع وفد من مؤسسة عبد المحسن القطان سبل تعزيز التعاون وتنفيذ أنشطة ثقافية وبناء شراكة بين البلدية والمركز بما يخدم واقع الطفولة ويعزز المشهد الثقافي في المدينة.
جاء ذلك خلال لقاء عقد في مكتب رئيس البلدية، حضره إلى جانب رئيس البلدية، عضو المجلس البلدي م. هاشم سكيك، فيما ضم وفد مؤسسة القطان، مدير عام المؤسسة في الضفة الغربية فداء توما، ومديرة المؤسسة في غزة نهاية أبو نحلة.
وأطلع رئيس البلدية الوفد على عمل البلدية وواقع المراكز الثقافية التابعة للبلدية، وجهودها في تفعيل المراكز الثقافية، ومشروع صيانة مركز هولست الثقافي، وإضافة إلى جهود البلدية في الحفاظ على الأماكن التراثية والأثرية في المدينة ومشاريع إعادة ترميمها للحفاظ على الإرث التاريخي للمدينة.
وأكد على أهمية العلاقات بين بلدية غزة ومؤسسة عبد المحسن القطان، والتعاون المشترك في تنفيذ أنشطة ثقافية تخدم المدينة وتعزز المشهد الثقافي، وبناء شراكة بين البلدية والمؤسسة في تفعيل مركز هولست الثقافي.
بدوره، شكر الوفد رئيس البلدية والمجلس البلدي على جهود البلدية، وأكد أهمية التعاون المشترك في المرحلة المقبلة لتحقيق شراكات في مجالات الطفل والشؤون الثقافية.
واتفقا على تعزيز التواصل خلال المرحلة المقبلة لتطوير العلاقات وفتح قنوات جديدة تخدم قطاع الطفولة وتعزز المشهد والأنشطة الثقافية في المدينة.


--

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------

العلاقات العامة والإعلام - بلدية غزة
 تابعونا على مواقع التواصل الإجتماعي 

الفيس بوك

تويتر

انستقرام

يوتيوب

فليكر

للتواصل الإعلامي: 0599815600 

 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools





#عرض_إعلاني ✅للإعلان عبر مجلة اضواء ب50 دولار مع إعلان ممول لمدة 3 أيام و100 دولار مع تصميم + إعلان ممول لمدة أسبوع تستمر الحملة حتى تاريخ 30-10-2021 وتشمل: ✔️ إعلانات محلات وشركات تجارية ✔️ إعلان مستلزمات ✔️ إعلان لدورات تدريبية ✔️ إعلان مؤسسات ✔️ أي إعلانات أخرى