القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

اختتام المرحلة الأولى من مشروع " تمكين الشباب بالمهارات والخبرات في مجال الزراعة الحضرية والطاقة الشمسية"

 اختتام المرحلة الأولى من مشروع " تمكين الشباب بالمهارات والخبرات في مجال الزراعة الحضرية والطاقة الشمسية"

غزة – العلاقات العامة:

اختتمت غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة بالتعاون مع الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية المرحلة الأولى من مشروع " تمكين الشباب بالمهارات والخبرات في مجال الزراعة الحضرية والطاقة الشمسية"، ضمن برنامج تمكين مهارات شباب فلسطين، المنفذ من قبل وزارة العمل الفلسطينية ووكالة التنمية البلجيكية، بدعم من الحكومة البلجيكية.

وأوضحت مديرة دائرة المشاريع بالغرفة التجارية بغزة الأستاذة آلاء طه أن المرحلة الأولى من المشروع تضمنت تدريبات في مجال الارشاد الوظيفي، الريادة والمبيعات والصحة والسلامة المهنية لكلاً من المشاركين في تدريب " الطاقة الشمسية" و"الزراعة الحضرية".

وتم خلال التدريبات تزويد الطلبة بمهارات دخول سوق العمل واختيار المسار الوظيفي بالإضافة إلى تطوير مهاراتهم الريادية والإبداع، كما حصل المشاركين على تدريب متميز متخصص في مجال " الصحة والسلامة المهنية " يساهم في تعزيز معارفهم في المخاطر المتعلقة بالمجالات التي سيحصل المشاركين على تدريب فيها وتعزيز فرصهم في سوق العمل من خلال تميزهم بالحصول على هذا التدريب. 

يعتبر مشروع “تمكين الشباب بالمهارات والخبرات في مجال الزراعة الحضرية والطاقة الشمسية" أحد المشاريع الرائدة التي تنفذها غرفة تجارة غزة، والتي تساهم في دعم التعليم المهني والتقني وتشجع الشباب على الاندماج فيه من خلال الحصول على المهارات والخبرات العملية التي يحتاجها سوق العمل ويسد فجوة الاحتياج بالعمال المهرة في مجال الطاقة الشمسية والزراعة الحضرية.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools





#عرض_إعلاني ✅للإعلان عبر مجلة اضواء ب50 دولار مع إعلان ممول لمدة 3 أيام و100 دولار مع تصميم + إعلان ممول لمدة أسبوع تستمر الحملة حتى تاريخ 30-10-2021 وتشمل: ✔️ إعلانات محلات وشركات تجارية ✔️ إعلان مستلزمات ✔️ إعلان لدورات تدريبية ✔️ إعلان مؤسسات ✔️ أي إعلانات أخرى