القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

اللجنة الاقتصادية في المجلس التشريعي تقعد اجتماعاً دورياً

اللجنة الاقتصادية في المجلس التشريعي تقعد اجتماعاً دورياً

الدائرة الإعلامية – المجلس التشريعي

عقدت اللجنة الاقتصادية في المجلس التشريعي اجتماعاً دورياً، حيث حضره رئيس اللجنة النائب يحيى العبادسة، وأعضاؤها النائب د. يوسف الشرافي والنائب د. سالم سلامة، والنائب د. عاطف عدوان، والنائب هدى نعيم.

وناقشت اللجنة في اجتماعها مخرجات جلسة الاستماع التي عقدتها لرئيس سلطة الطاقة م. كنعان عبيد، ومدير عام شركة توزيع الكهرباء م. ماهر عايش، والعمل على متابعة التوصيات التي خرجت بها الجلسة.

وبحثت اللجنة آراء وزارة الاقتصاد الوطني المقدمة لها حول حماية الوكالات التجارية، حيث أوصت اللجنة باعتماد مبدأ الحماية المشروطة للوكالات التجارية كونه يمثل حالة وسطية مع الالتزام بالأنظمة والقوانين.

كما ناقشت اللجنة الاتفاق بشأن المنحة القطرية لدعم القطاع الحكومي وتأثير ذلك على الموظفين، وخلصت اللجنة إلى ضرورة أن تذهب المنحة إلى دعم الفئات الوظيفية متوسطة الرواتب وقليلة الرواتب.

كما ناقشت اللجنة مشكلة البطالة الكبيرة في أوساط فئة الشباب ونسبة الفقر المتزايدة، وخلصت اللجنة إلى ضرورة أن تقدم الجهات الحكومية للتشريعي رؤية واضحة لمعالجة مشكلات البطالة والفقر في غزة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools





#عرض_إعلاني ✅للإعلان عبر مجلة اضواء ب50 دولار مع إعلان ممول لمدة 3 أيام و100 دولار مع تصميم + إعلان ممول لمدة أسبوع تستمر الحملة حتى تاريخ 30-10-2021 وتشمل: ✔️ إعلانات محلات وشركات تجارية ✔️ إعلان مستلزمات ✔️ إعلان لدورات تدريبية ✔️ إعلان مؤسسات ✔️ أي إعلانات أخرى