القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

بلدية غزة تواصل أعمال إنشاء دوارعلى تقاطع شارع القدس وعون الشوا

أجرت صيانة لعدد من الشوارع والأرصفة خلال الأسبوع الماضي

 

بلدية غزة تواصل أعمال إنشاء دوار على تقاطع شارع القدس وعون الشوا

 

إعلام البلدية

 

تواصل بلدية غزة أعمال إنشاء دواراً على تقاطع شارعي عون الشوا المعروف بشارع ( 8 ) والقدس جنوب غرب المدينة بهدف تنظيم الحركة المرورية في المكان وتلافي حوادث السير .

 

وأفادت البلدية أنه من المتوقع إنجاز الأعمال خلال منتصف الأسبوع الحالي حيث تم الإنتهاء من الأعمال الرئيسة في إنشاء الدوار وتبقى بعض الأعمال الخاصة بتعبيد محيط الدوار والجزر وتركيب الإشارات المرورية في المكان.

 

وبينت البلدية أن الدوار يخدم القادمين من شارع القدس إلى شارع عون الشوا والعكس حيث أنه يسهل على السائقين دخول الشارع ضمن الأنظمة المتبعة للسير حول الدورانات.

 

وفي ذات السياق أجرت البلدية أعمال صيانة خلال الأسبوع الماضي لعدة شوارع في المدينة ضمن جهود تحسين حالة الطرق وتسهيل حركة السير عليها.

 

وأوضحت أنه تم استخدام نحو 1000 متراً من البلاط خلال الفترة المذكورة وشملت أعمال الصيانة، تقاطع شارعي الرشيد وعمر المختار في المنطقة التي حدث بها انفجار لخط الصرف الصحي الأسبوع الماضي، وفي شارع أحمد عبد العزيز أمام برج الجلاء الذي دمره الاحتلال الإسرائيلي في العدوان الأخير.

 

وأضافت أنه تم أيضاً إجراء صيانة لشارع الثورة بعد إجراء صيانة لخط تصريف مياه الأمطار الذي تضرر من العدوان الأخير أيضاً، وكذلك إجراء الصيانة في في منطقة شرق التفاح في منطقة الشعف، وشارع " شهداء عائلة البطش "، وشارع النخيل، وشارع مسجد البشير، وصيانة أرصفة بجوار مستشفى محمد الدرة، ومقبرة منطقة الشعف.

 

كما أجرت البلدية أعمال صيانة لعدة أرصفة أبرزها في تقاطع شارع القنال وجمال عبد الناصر (مفترق الطيران)، وبالقرب من مفترق أنصار، وفي شارع القدس بالقرب من مجلس الوزراء.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools





#عرض_إعلاني ✅للإعلان عبر مجلة اضواء ب50 دولار مع إعلان ممول لمدة 3 أيام و100 دولار مع تصميم + إعلان ممول لمدة أسبوع تستمر الحملة حتى تاريخ 30-10-2021 وتشمل: ✔️ إعلانات محلات وشركات تجارية ✔️ إعلان مستلزمات ✔️ إعلان لدورات تدريبية ✔️ إعلان مؤسسات ✔️ أي إعلانات أخرى