القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

قلقيلية : مديرية التربية تكرم مشرفين تربويين ومعلمين ومعلمات متميزين

 

                                 خبر صحفي               التاريخ :3/11/2021

قلقيلية : مديرية التربية تكرم مشرفين تربويين ومعلمين ومعلمات متميزين

برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية كرمت مديرية التربية والتعليم والاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين كوكبة من المشرفين التربويين والمعلمين والمعلمات المتميزين في عدة مجالات، وذلك اليوم في قاعة مديرية التربية والتعليم.

وشارك في الحفل نائب محافظ محافظة قلقيلية العميد حسام ابو حمدة، ومدير عام التربية والتعليم امين عواد وامين سر الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين فرع قلقيلية عقاب شواهنه.

وخلال كلمته عبر نائب المحافظ عن اعتزازه  بقطاع التربية والتعليم الذي يضم جيشا منضبطا يعمل بهمة عالية ووتيرة متكاملة وتجدد دائم في العطاء والانجاز، وهذا يليق بمستوى قضيتنا ودولتنا، واشار الى ان اهم استثمار هو استثمار الانسان وتهذيب النفوس حتى نصل الى تحقيق طموحاتنا وعلى رأسها الحرية والاستقلال من ظلمات هذا الاحتلال، واكد على ان الشعب الفلسطيني لايمكن ان ينكسر وان كل العقبات التي يضعها الاحتلال لا تزيدنا الا تمسكا بثوابتنا، وقدم شكره للمتميزين والمبدعين الذين يبذلون جهدا اضافيا.

واكد عواد  على اعتزازه بهذا اللقاء التكريمي لنخبة من المعلمين المتميزين، واكد على الدور المهم للمعلمين في تنشئة الجيل الفلسطيني، واعتبر ان التربية والتعليم هي خط الدفاع الاول في وجه الاحتلال، ونوه الى ان المعلم الفلسطيني كان سباقا الى اعطاء الحصص الالكترونية قبل ان يتطرق اي احد اليه في بداية جائحة كورونا، وطالب المعلمين المشاركة في المبادرات والمسابقات على مستوى الوطن لتميز محافظة قلقيلية، واكد دعمه للمبادرات المتميزة.

بدوره رحب شواهنة بالحضور واكد اهمية التعاون المشترك بين التربية والاتحاد، مشيرا الى ان هذا التكريم يعبر عن الشكر والامتنان للمتميزين كل في مجاله، واثنى على المجهود الذي يبذلونه في الميدان.

وفي نهاية الحفل وزعت الشهادات التقديرية على المتميزين.

العلاقات العامة والإعلام

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools





#عرض_إعلاني ✅للإعلان عبر مجلة اضواء ب50 دولار مع إعلان ممول لمدة 3 أيام و100 دولار مع تصميم + إعلان ممول لمدة أسبوع تستمر الحملة حتى تاريخ 30-10-2021 وتشمل: ✔️ إعلانات محلات وشركات تجارية ✔️ إعلان مستلزمات ✔️ إعلان لدورات تدريبية ✔️ إعلان مؤسسات ✔️ أي إعلانات أخرى