القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

حقيقة .. يجب أن تنامي مع فص ثوم تحت وسادتك! You should sleep with a clove of garlic under your pillow!

 يجب أن تنامي مع فص ثوم تحت وسادتك!

فص من الثوم

إن وضع فص ثوم تحت وسادتك له فوائد مذهلة!

نواجه صعوبة في التفكير في وجبة لم يتم تحسينها بفص ثوم أو فصين. إنها طريقة رائعة لإضافة نكهة إضافية إلى أحد الأطباق ويتم استخدامها في جميع أنحاء العالم. لكن هل تعلم أن الثوم ليس رائعًا فقط لاستخدامه في المطبخ ولكن أيضًا في غرفة النوم؟


عادة لا يكون الثوم مفيدًا عندما يتعلق الأمر بـ "حركة غرفة النوم" ، ولكن هذا ليس نوع الإجراء الذي نتحدث عنه. اقرأ المزيد في الصفحة التالية.

يجب أن تنامي مع فص ثوم تحت وسادتك!

تأثير مهدئ

سوف تنام بهدوء وهدوء مع فص ثوم تحت وسادتك! نحن ندرك أن هذا يبدو غريبًا بعض الشيء ، لكن المواد الكبريتية الموجودة في الثوم مع الرائحة لها تأثير مهدئ عليك. سوف تصل رائحة الثوم من خلال الوسادة قليلاً ، مما يساعدك على النوم بسهولة أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، ستعمل أيضًا على تحسين جودة نومك. بمعنى آخر: تنام أسرع وأعمق ؛ ماذا تريد اكثر؟ ضع فصًا أو فصين (بما في ذلك قشر) تحت وسادتك وستلاحظ التأثير. ستنام كالطفل! ولا تقلق. غرفة نومك لن تفوح منها رائحة الثوم عندما تستيقظ في صباح اليوم التالي ولا أنت كذلك. سيظل الجميع يريدون الجلوس بجانبك! تستحق المحاولة؟


المعدة

الثوم مفيد لأشياء أخرى أيضًا. هل تواجه مشكلة في معدتك ، مثل حمض المعدة؟ اشرب كوبًا من الماء مضافًا إليه القليل من الثوم الطازج. طعمها مقزز ، لكنها تساعد!



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools





#عرض_إعلاني ✅للإعلان عبر مجلة اضواء ب50 دولار مع إعلان ممول لمدة 3 أيام و100 دولار مع تصميم + إعلان ممول لمدة أسبوع تستمر الحملة حتى تاريخ 30-10-2021 وتشمل: ✔️ إعلانات محلات وشركات تجارية ✔️ إعلان مستلزمات ✔️ إعلان لدورات تدريبية ✔️ إعلان مؤسسات ✔️ أي إعلانات أخرى