أخر الاخبار

رواية طقس غريب في طوكيو STRANGE WEATHER IN TOKYO

 كما هو معروف أن قراءة الروايات الرومانسية وقصص الحب، لها النصيب الأكبر بين محبي القراءة، أغلب الروايات والأعمال الأدبية تحتوي على قصص حب، وذلك له أسباب عديدة من أهمها خلق بعد إنساني للرواية وزيادة الحبكة الدرامية فيها.

والآن عزيزي القارئ، إذا كنت من بين صفوف محبي القراءة والغوص في عالم الخيال والأحلام والقصص الدرامية الخيالية أو حتى الواقعة، فهذه المقالة مخصوصة لك أنت، سوف تعيش فيها أجمل قصص الرومانسية والحب، استعد وخفّض الإضاءة من حولك وحضر مشروبك الدافئ وعش واحدة من أمتع التجارب.

روايات رومانسية مترجمة

غالباً ما يُنظر إلى الحب على أنه لغة تتجاوز الحدود، الحب يعني أشياء مختلفة لأناس مختلفين، ويمكن أن تساعدنا قراءة الروايات الرومانسية من مختلف البلدان والخلفيات والجنس في أن نصبح أكثر طلاقة في لغة الحب.

لتحقيق هذه الغاية، إليك روايات رومانسية خالدة مقسمة إلى 3 فئات. ستجد هنا روايات رومانسية غربية كلاسيكية - بعضها ستعرفه والبعض الآخر قد لا تعرفه، بالإضافة إلى روايات رومانسية آسيوية من اليابان وكوريا والصين.


رواية طقس غريب في طوكيو STRANGE WEATHER IN TOKYO 

إذا كنت تبحث عن روايات رومانسية تتعارض مع الاتجاهات المعتادة في النوع الرومانسي، فإن الكتب اليابانية هي مكان رائع للجوء إليه، وSTRANGE WEATHER IN TOKYO هي بالتأكيد واحدة من الأفضل.

رواية طقس غريب في طوكيو STRANGE WEATHER IN TOKYO هي رواية يابانية تتميز برومانسية غريبة وفريدة من نوعها تزدهر ببطء بين امرأة محبطة في طوكيو ورجل كبير السن مدرس سابق يحتمل أن تلتقي به مرة أخرى كشخص بالغ.

قصة Tsukiko وSensei هي قصة قاسية ومضطربة غالباً ما تتعرض لرياح التغيير، حيث إنها توضح توازناً بين اليابان القديمة المفقودة - اليابان ما قبل الحرب من التقاليد القديمة، ما يجعل قصة حبهما تعمل بتميز كبير هو كيف يدعم كل بطل الآخر ويعلمه، لقد استنفدت Tsukiko الحياة الحديثة، ويساعدها حبها لـSensei على تقدير وتيرة أبطأ وأكثر هدوءاً، وفي الوقت نفسه يضمن Tsukiko ألّا تنجرف Sensei عن أمواج الحياة الحديثة.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-