القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

رواية كبرياء وتحامل - Pride and Prejudice

 كما هو معروف أن قراءة الروايات الرومانسية وقصص الحب، لها النصيب الأكبر بين محبي القراءة، أغلب الروايات والأعمال الأدبية تحتوي على قصص حب، وذلك له أسباب عديدة من أهمها خلق بعد إنساني للرواية وزيادة الحبكة الدرامية فيها.


والآن عزيزي القارئ، إذا كنت من بين صفوف محبي القراءة والغوص في عالم الخيال والأحلام والقصص الدرامية الخيالية أو حتى الواقعة، فهذه المقالة مخصوصة لك أنت، سوف تعيش فيها أجمل قصص الرومانسية والحب، استعد وخفّض الإضاءة من حولك وحضر مشروبك الدافئ وعش واحدة من أمتع التجارب.

روايات رومانسية مترجمة

غالباً ما يُنظر إلى الحب على أنه لغة تتجاوز الحدود، الحب يعني أشياء مختلفة لأناس مختلفين، ويمكن أن تساعدنا قراءة الروايات الرومانسية من مختلف البلدان والخلفيات والجنس في أن نصبح أكثر طلاقة في لغة الحب.

لتحقيق هذه الغاية، إليك روايات رومانسية خالدة مقسمة إلى 3 فئات. ستجد هنا روايات رومانسية غربية كلاسيكية - بعضها ستعرفه والبعض الآخر قد لا تعرفه، بالإضافة إلى روايات رومانسية آسيوية من اليابان وكوريا والصين.


رواية كبرياء وتحامل أوPride and Prejudice،

لا توجد مقالة لإجراء مناقشة حول أفضل الكتب الرومانسية من دون ذكر رواية كبرياء وتحامل أوPride and Prejudice، هي واحدة من أعظم الروايات الرومانسية في تاريخ الرواية العالمية.

رواية الكبرياء والتحامل هي جوهرة حادة وبارعة وساخرة ولاذعة، هي رواية تسخر بلا هوادة من كل شيء من النظام الطبقي إلى القيم الأبوية، من التقاليد الإنجليزية المزدحمة إلى الحياة الأسرية.

هناك عدد قليل من الكتب في هذا الوقت يحمل نفس الطابع المضحك والذكي مثل كبرياء وتحامل، وما يجعلها مثالية أكثر هو أنه تحت كل هذه الأشياء، توجد قصة رومانسية مثالية حقاً.

قصة إليزابيث بينيت والسيد دارسي مقنعة وجذابة وآسرة كما يقول الجميع، فهي علاقة صعبة متحفظة وباردة العواطف رغم الذكاء الشديد الذي يتحلى به، ورغم أن الحب يربط بين قلبيهما، لكن التغلب على الكبرياء والسمات الشخصية كان الأبرز قبل الاستمتاع بروعة الحب.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools





#عرض_إعلاني ✅للإعلان عبر مجلة اضواء ب50 دولار مع إعلان ممول لمدة 3 أيام و100 دولار مع تصميم + إعلان ممول لمدة أسبوع تستمر الحملة حتى تاريخ 30-10-2021 وتشمل: ✔️ إعلانات محلات وشركات تجارية ✔️ إعلان مستلزمات ✔️ إعلان لدورات تدريبية ✔️ إعلان مؤسسات ✔️ أي إعلانات أخرى