القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

رواية Me Before You الرومانسية للروائية البريطانية جوجو مويوس

ربما تكون Jojo Moyes أشهر روائية بريطانية تكتب اليوم، ورواية Me Before You هي أكثر رواياتها المحبوبة حول العالم، حتى إنها تم تحويلها إلى فيلم يعود إلى عام 2016 من بطولة إميليا كلارك.

على الرغم من أن كل ما ذكرناه حتى الآن يعتبر كلاسيكياً، إلا أن Me Before You هي أول الروايات الرومانسية الحديثة التي ذكرناها، والتي نُشرت في الأصل عام 2012.

تدور أحداث الفيلم حول لويزا وهي امرأة من الطبقة العاملة في الـ20 من عمرها تشعر بالإرهاق من الحياة وظروفها، عندما تُعرض عليها وظيفة كمربية لشاب ثري لكنه لم يعد نشطاً يدعى ويل، بعد وقوع حادث، أصبح ويل مشلولاً رباعياً، ومنذ ذلك الحين طور رغبة قوية في الموت.

ما يميز Me Before You بين الروايات الرومانسية المعاصرة هو افتقارها إلى الرومانسية المنمقة، هي رواية أنيقة ومتوازنة ومحطمة للقلوب تدور حول التصالح مع الحالة الإنسانية بقدر ما يتعلق بالحب والصداقة.


كما هو معروف أن قراءة الروايات الرومانسية وقصص الحب، لها النصيب الأكبر بين محبي القراءة، أغلب الروايات والأعمال الأدبية تحتوي على قصص حب، وذلك له أسباب عديدة من أهمها خلق بعد إنساني للرواية وزيادة الحبكة الدرامية فيها.

والآن عزيزي القارئ، إذا كنت من بين صفوف محبي القراءة والغوص في عالم الخيال والأحلام والقصص الدرامية الخيالية أو حتى الواقعة، فهذه المقالة مخصوصة لك أنت، سوف تعيش فيها أجمل قصص الرومانسية والحب، استعد وخفّض الإضاءة من حولك وحضر مشروبك الدافئ وعش واحدة من أمتع التجارب.

غالباً ما يُنظر إلى الحب على أنه لغة تتجاوز الحدود، الحب يعني أشياء مختلفة لأناس مختلفين، ويمكن أن تساعدنا قراءة الروايات الرومانسية من مختلف البلدان والخلفيات والجنس في أن نصبح أكثر طلاقة في لغة الحب.

لتحقيق هذه الغاية، إليك روايات رومانسية خالدة مقسمة إلى 3 فئات. ستجد هنا روايات رومانسية غربية كلاسيكية - بعضها ستعرفه والبعض الآخر قد لا تعرفه، بالإضافة إلى روايات رومانسية آسيوية من اليابان وكوريا والصين.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools





#عرض_إعلاني ✅للإعلان عبر مجلة اضواء ب50 دولار مع إعلان ممول لمدة 3 أيام و100 دولار مع تصميم + إعلان ممول لمدة أسبوع تستمر الحملة حتى تاريخ 30-10-2021 وتشمل: ✔️ إعلانات محلات وشركات تجارية ✔️ إعلان مستلزمات ✔️ إعلان لدورات تدريبية ✔️ إعلان مؤسسات ✔️ أي إعلانات أخرى