القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

النقض بغزة تؤيد حكم الإعدام في قضية مقتل المواطن محمود أبو سيدو

النقض بغزة تؤيد حكم الإعدام في قضية مقتل المواطن محمود أبو سيدو
غزة- المجلس الأعلى للقضاء
أصدرت محكمة النقض بغزة اليوم حكمها المؤيد لمحكمة الاستئناف والقاضي بحكم الإعدام على قاتل المجني عليه محمود فرحان أبو سيدو ، وذلك عن عدة تهم أهمها القتل قصداً ودخول ملك الغير بقصد إرتكاب جرائم وذلك خلافاً لمواد القانون.
وكانت محكمة الاستئناف قد أيدت حكم محكمة بداية غزة والقاضي بإدانة المتهم "بالقتل قصداً"، وتأييد حكم الإعدام بحقه. وقد أكد رئيس هيئة النقض أنه بصدور الحكم في الطعن المشار إليه أعلاه يكون الحكم سالف الذكر نهائياً حسب الأصول.
يشار إلى أن المواطن أبو سيدو قتل منتصف 2016 فجرًا على مدخل بيته في حي الدرج شرق مدينة غزة.

يذكر  أن المتهمين أقدما في بتاريخ 20-7-2016 على قتل المواطن أبو سيدو بعد أن بيتا النية لقتلة مسبقا، واعدا العدة لذلك حيث دسا السم وعقار منوم في طعامه وشرابة بواسطة المتهمة ولم تحقق النتيجة لسبب لا دخل لإرادتهما فيه حتى إن ظفرا به يوم الحادثة فقام المتهمان بخنق المغدور بحبل رباطي بالضغط على رقبته إلى أن فارق الحياة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools





#عرض_إعلاني ✅للإعلان عبر مجلة اضواء ب50 دولار مع إعلان ممول لمدة 3 أيام و100 دولار مع تصميم + إعلان ممول لمدة أسبوع تستمر الحملة حتى تاريخ 30-10-2021 وتشمل: ✔️ إعلانات محلات وشركات تجارية ✔️ إعلان مستلزمات ✔️ إعلان لدورات تدريبية ✔️ إعلان مؤسسات ✔️ أي إعلانات أخرى