أخر الاخبار

رجل يغتصب امرأة قوية في القطار والركاب يشاهدون في أمريكا


 رجل يغتصب امرأة في القطار والركاب يشاهدون في أمريكا .. رجل يغتصب امرأة في القطار والركاب يشاهدون في أمريكا

أقدم رجل بالاعتداء جنسيا على امرأة داخل قطار بمدينة فيلادلفيا الأمريكية، مما تسبب بالرعب والصدمة لسكاني المنطقة، حيث كانت النتائج الأولية للتحقيقات تفيد بأنه لا أحد من الركاب تدخل لإنقاذ المرأة 

وقال تيموثي بيرنهارت من مركز الشرطة المسؤول إن الأمر كان "مزعجا" لأنه كان هناك بالتأكيد أشخاص على متن القطار، مبينا أن "أحدا لم يتدخل أو يفعل أي شيء إزاء الجريمة"، وفقا لـ (لموقع العين الإخبارية).

وقعت الجريمة مساء الأربعاء الماضي على متن قطار تديره شركة سيبتا للنقل العام، وقال بيرنهارت إن أحد موظفي الشركة لاحظ أن هناك شيئا ما خطأ./  وأضاف بيرنهارت أنه مع ذلك ما تزال السلطات تقوم حاليا بتقييم التسجيلات على كاميرا المراقبة، لذلك لم يستطع حتى الآن أن يقول بالضبط ما رآه الناس على وجه الدقة، وأكد بيرنهارت أن الحادثة تبين "ما وصلنا إليه داخل المجتمع".

واعتقل المجرم البالغ من العمر 35 عاما والمعروف للشرطة ونقلت المرأة إلى المستشفى، ووصف بيرنهارت المرأة بأنها "امرأة قوية بشكل لا يصدق"، مشيرا أنها لا تعرف المعتدي عليها. ونقلت وسائل إعلام أمريكية عن بيان صادر عن شركة النقل أن واقعة الاغتصاب "جريمة بشعة". وأضاف: "في رأيي كان هناك الكثير من الأشخاص الذين كان ينبغي أن يتدخلوا، كما كان ينبغي على أحدهم أن يفعل شيئا" 

ونقلت وسائل إعلام أمريكية عن بيان صادر عن شركة النقل أن واقعة الاغتصاب "جريمة بشعة". وأضافت الشركة أنه "كان هناك أشخاص آخرون في القطار شهدوا هذا العمل المروع، وكان من الممكن أن تحبط هذه الجريمة في وقت سابق إذا اتصل أحد الركاب برقم الطوارئ".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-