القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

الوزير أبو النجا يهنيء نادي المشتل بانتخاب مجلس الإدارة الجديد

 الوزير أبو النجا يهنيء نادي المشتل بانتخاب مجلس الإدارة الجديد


غزة – فلسطين

هنأ الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ غزة نادي المشتل الرياضي بمناسبة انتخاب مجلس الإدارة الجديد متمنيا لهم التوفيق في خدمة هذه القلعة الرياضية التي تخدم الشباب والرياضيين من أبناء شعبنا.

جاء ذلك خلال زيارته ووفد من كوادر المحافظة لمقر النادي بمدينة غزة، حيث كان في استقباله رئيس مجلس إدارة النادي فايز عنان وأعضاء الإدارة نهاد عابد وميرفت البيطار وحسام حمدونة وحسن أبو عيدة.

وأعرب الوزير أبو النجا عن ثقته الكاملة في مجلس الإدارة الجديد من اجل الارتقاء بالنادي والعمل على توفير الدعم اللازم حتى يقوم بالأنشطة الرياضية في العديد من الألعاب، لما يتميز به النادي من وجود ألعاب رياضية حقق فيها عدة إنجازات.

من جانبه شكر الأستاذ نهاد عابد أمين سر النادي السيد المحافظ على هذه الزيارة والتهنئة والتي تدل على متابعته للأندية الرياضية والتي تشكل متنفسا لأبناء شعبنا لممارسة حقهم في الرياضة.

وأضاف عابد أن النادي يضم العديد من الألعاب الرياضية ويتميز أيضا باهتمامه بالرياضة النسوية ورياضات الأطفال ورياضة ذوي الإعاقة، مشيرا إلى امتلاكه فريق كاراتيه للمكفوفين شارك في بطولات خارجية وحقق إنجازات متميزة.

وناشد عابد المجلس الأعلى للشباب والرياضة وكافة المؤسسات الرياضية والشركات الوطنية ورجال الأعمال من اجل تقديم الدعم للنادي حتى يواصل القيام بأنشطته الرياضية المتعددة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها.

وفي ختام الزيارة قام المحافظ أبو النجا والوفد المرافق بالتجول في مرافق النادي والاطلاع على الأنشطة الرياضية والتقى بالفريق النسائي لكرة القدم بالنادي.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools





#عرض_إعلاني ✅للإعلان عبر مجلة اضواء ب50 دولار مع إعلان ممول لمدة 3 أيام و100 دولار مع تصميم + إعلان ممول لمدة أسبوع تستمر الحملة حتى تاريخ 30-10-2021 وتشمل: ✔️ إعلانات محلات وشركات تجارية ✔️ إعلان مستلزمات ✔️ إعلان لدورات تدريبية ✔️ إعلان مؤسسات ✔️ أي إعلانات أخرى