القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

بالاسماء و التفاصيل .. قناة 13: تمكن 6 أسرى أمنيين من الهرب من سجن جلبوع قرب بيسان من خلال حفر نفق

#عاجل:

استنفار كبير لقوات الاحتلال الإسرائيلي في محيط سجن جلبوع، بعد قيام 6 أسرى بالفرار من السجن من خلالِ نفقٍ تم حفره مُسبقًا؛ يُذكر أن سجن جلبوع يُعتبر من أشد السجون الإسرائيلية حراسةً وتعقيدًا.

قناة 13:  أنباء عن تمكن 6 أسرى أمنيين من الهرب من سجن جلبوع قرب بيسان من خلال حفر نفق

#عاجل | الهدهد 

النفق الذي استخدمه 6 أسرى أمنيين فلسطينيين للهرب من سجن جلبوع في سهل بيسان شمال فلسطين المحتلة.

#عاجل:

مصادر عبرية: النفق تم حفره على مدار سنوات طويلة، ومن خلالهِ فرَّ 6 أسرى فلسطينيين محكومين لمدى الحياة، من بينهم 5 من عناصر الجهاد الإسلامي، والآخر في حركة فتح.

*‏#عاجل| الهدهد* 

#الهروب_من_سجن_جلبوع: يتم التحقيق في الاشتباه بأن زكريا الزبيدي من بين الأسرى الستة الذين فروا من #سجن_جلبوع الليلة باستخدام نفق تم حفره من السجن.


 يعتبر هذا الهرب فشل شديد، اعتقد المزارعون الذين رصدوا المشتبه بهم في الحقول أنهم لصوص وأبلغوا الشرطة، بسبب الوقت الطويل الذي انقضى من الهروب عند منتصف الليل حتى الصباح ، هناك احتمال من تمكنهم من الوصول إلى جنين ، وسيتم تشكيل لجنة تحقيق.

*معلومات حول سجن جلبوع*

سجن جلبوع يقع في شمال فلسطين أُنشأ حديثًا بإشراف خبراء ايرلنديين وافتتح في العام 2004 بالقرب من سجن شطة في منطقة بيسان، ويعد السجن ذو طبيعة أمنية مشددة جدًا، ويوصف بأنه السجن الأشد حراسة، ويحتجز الاحتلال فيه أسرى فلسطينيين يتهمهم الاحتلال بالمسؤولية عن تنفيذ عمليات داخل أراضي فلسطين المحتلة عام 1948.

المتحررون من سجون الاحتلال صباح اليوم بعد فتحهم نفق في اعقد السجون الاسرائيلية : 

-  زكريا الزبيدي

- مناضل  يعقوب نفيعات

- محمد  قاسم عريده

- يعقوب  محمود قدري

- ايهم  فؤاد كمامجي

- محمود  عبد الله عريده

من محيط سجن جلبوع ..م لابس الأسرى بعد نزعها وإلقائها في منطقة قريبة من السجن بعد انتزاع حريتهم و هروبهم من النفق الذي حفروه من جاخل السجن ..







هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools




مجلة اضواء على الانستجرام تابعونا