القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

رجل يقتل زوجته بطريقة بشعة ويقفز من الطابق الخامس وسبدة تقتل ابنتها الوحيدة وتسلم نفسها للشرطة

قام رجل صباح اليوم، بارتكاب جريمة قتل بشعة بحق زوجته، حيث أقدم على قتل زوجته بسبب خلافات بينهما، ثم انتحر قفزًا من الطابق الخامس بمدينة نصر.

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من شرطة النجدة بوجود جثتين بأحد الشوارع بزهراء مدينة نصر، وفق (مصراوي).

و على الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة موظف مصاب بكسور وكدمات بجميع أنحاء الجسم، وتبين سقوطه من أعلى العقار، و بالصعود للشقة عثر على جثة زوجته مقتولة، ودلت التحريات الأولية أنه أقدم على قتلها وانتحر بسبب خلافات بينهما.

و دلت التحريات أن المتوفيان لديهما ابنة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

سيدة تقتل ابنتها

أعلنت مديرية محافظة البصرة أقصى جنوب العراق يوم الأحد وقائع جريمة قتل أم لابنتيها في المحافظة.


وقالت المديرية: "إن الأم ادعت أن شخصين ملثمين اقتحما البيت وقاما بإطلاق النار على المجني عليهما وسرقة مبلغ مالي ومصوغات ذهبية"، وفق (روسيا اليوم).


وأضافت" لأهمية الحادث وغموضه تم تشكيل فريق عمل مختص في قسم مكافحة إجرام البصرة لكشف ملابساته والانتقال لمحل الحادث والمباشرة بالتحري وجمع المعلومات، تبين وجود المدعية بالحق الشخصي داخل البيت وقت حدوث الجريمة وعدم وجود زوجها".


وأكدت على أنه اتضح أنها هي من ارتكب الجريمة البشعة بحق ابنتيها البالغتين من العمر 17 و15 سنة بواسطة بندقية من نوع كلاشنكوف.


وتابعت" وللشك الحاصل تم إصدار أمر قضائي بالقبض عليها ولدى التحقيق معها اعترفت صراحة بارتكابها جريمة القتل بدافع الانتقام من زوجها، لكونه تزوج عليها".


وأوضحت المديرية أنه حين ما تم تنفيذ أمر القبض اعترض زوج المتهمة القوة المداهمة وقام بإطلاق النار عليها من مسدس، مما أدى إلى إصابة أحد الضباط إصابة طفيفة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج وحالته الصحية جيدة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools




مجلة اضواء على الانستجرام تابعونا