القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

أطعمها وهي ميتة.. مسن رفض دفن زوجته بعد وفاتها وظل بجوارها 4 أيام يطعمها .

 أطعمها وهي ميتة.. مسن رفض دفن زوجته بعد وفاتها وظل بجوارها 4 أيام يطعمها .


في واقعة تتجلى فيها معاني الوفاء، حينما رفض زوج دفن زوجته المسنة التي فارقت الحياة بمنطقة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة، لعدم اعترافه بوفاتها، بسبب صدمته، وظل يطعمها لمدة 4 أيام حتى انبعثت رائحة كريهة من جثتها واكتشف الجيران الأمر.


تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا من الأهالي بمدينة أوسيم، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من شقة عجوزين، واكتشافهم وفاة السيدة المقيمة بالشقة، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة وتبين من الفحص العثور على جثة سيدة في العقد الثامن من العمر مسجاة على سرير في غرفة النوم، والجثة في بداية تحلل لمرور أكثر من 3 أيام على  وفاتها.


وكشفت تحريات المباحث أن الشقة يقيم بها رجل، 85 عاما، وزوجته، 82 عاما، وأن الزوجة فارقت الحياة ووفاتها طبيعية لا توجد بها شبهة جنائية، إلا أن الصدمة أدت لعدم اعتراف زوجها بالوفاة وظل مرافقًا لزوجته طوال 4 أيام يطعمها ويسقيها وهي جثة هامدة على السرير، حيث إنهما متزوجين منذ قرابة ٥٢ عامًا.


وأثناء وجود رجال الشرطة أصر الزوج العجوز على رفض الأمر، غير معترف بوفاة رفيقة حياته وانتابته حالة هيستيرية من البكاء، محاولًا منع سيارة الإسعاف من حمل جثتها، حتى أقنعه رجال الشرطة بوفاتها، وضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لدفنها.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools





#عرض_إعلاني ✅للإعلان عبر مجلة اضواء ب50 دولار مع إعلان ممول لمدة 3 أيام و100 دولار مع تصميم + إعلان ممول لمدة أسبوع تستمر الحملة حتى تاريخ 30-10-2021 وتشمل: ✔️ إعلانات محلات وشركات تجارية ✔️ إعلان مستلزمات ✔️ إعلان لدورات تدريبية ✔️ إعلان مؤسسات ✔️ أي إعلانات أخرى