القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

د. بحر: هذا النجاح لأبنائنا تزامن مع انتصار المقاومة في معركة "سيف القدس" التي كسرت شوكة الاحتلال

خلال حفل تكريم أوائل الثانوية في غرب غزة

د. بحر: هذا النجاح لأبنائنا تزامن مع انتصار المقاومة في معركة "سيف القدس" التي كسرت شوكة الاحتلال

الدائرة الإعلامية – المجلس التشريعي:

شارك د. أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة في حفل تكريم أوائل الثانوية العامة 2021 "فوج القدس"، والذي نظمته مديرية التربية والتعليم في غرب غزة، برعاية وزارة التربية والتعليم.

وهنأ د. بحر في كلمته الناجحين والمتفوقين في الثانوية العامة هذا العام، وعائلاتهم الذين هيأوا لهم كل أسباب ومقومات الراحة رغم الألم والحصار وانقطاع الكهرباء ووباء كورونا والعدوان الصهيوني على شعبنا.

وشكر د. بحر وزارة التربية والتعليم العالي التي رعت هذه المسيرة العلمية على مدار العام، لإخراج هذا الإنجاز الكبير في أبهى حلة وأجمل صورة على طريق الوحدة الشاملة، وخصوصاً مدير التربية والتعليم في غرب غزة بقيادة د. عبد القادر أبو علي والتي تميزت بالتفوق والنجاح على سائر المديريات.

ووجه تحية إجلال وإكبار للمعلم الفلسطيني الذي بذل جهداً كبيراً، ووهب نفسه في خدمة الطلاب فكان ثمرة جهده هذا النجاح المتميز لطلاب الثانوية العامة، أمل الأمة وحماة الوطن ومستقبل فلسطين، مؤكداً أن العلم هو سلاحنا في مواجهة الاحتلال وكسر شوكته.

وقال د. بحر "نهدي هذا التفوق وهذا النجاح لشهدائنا الأبرار ولجرحانا الميامين ولأسرانا البواسل، كما نسجل فخرنا واعتزازنا بتفوق ونجاح أبناء شهدائنا الأبرار"، مترحماً على شهداء الثانوية العامة، الشهيد الطالب خالد القانوع، والشهيد الطالب محمد حميد والشهيد الطالب توفيق أبو العون، الذين ارتقوا خلال معركة "سيف القدس".

وأوضح أن هذا الفوز والنجاح لأبنائنا تزامن مع انتصار المقاومة في معركة سيف القدس التي كسرت شوكة الاحتلال وقهرت الجيش الذي لا يقهر، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني ماضٍ في تحرير أسرانا ومسرانا، سائلاً الله عز وجل أن يكون احتفالنا في العام القادم بفوج التحرير 2022م في ساحات المسجد الأقصى.

من جانبه، هنأ مدير التربية والتعليم في غرب غزة د. عبد القادر أبو علي الصلبة بتميزهم رغم الظروف الصعبة التي مروا بها، مشيراً إلى أن المديرية وكما كل عام حصدت على المركز الأول على مستوى المديريات وحصلت على 5 أوائل على مستوى الوطن، و30 على مستوى غزة بمعدلات تراوحت بين 99.6%، و99.7%.

وأوضح أن مديرية غرب غزة حرصت على عقد العديد من اللقاءات مع الطلاب لتقديم الخدمات التعليمية والإرشادية اللازمة لهم خصوصا في ظل جائحة كورونا، والعدوان على القطاع المحاصر.

 

--
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools




مجلة اضواء على الانستجرام تابعونا