القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

تطبيق سهل لتنزيل الفيديوهات من الفيسبوك للهاتف الجوال 2

 تطبيق تنزيل الفيديوهات من فيس بوك للهاتف 2

خلاصة المقالة: فى نهاية هذا التقرير سوف تكون قادراً على تنزيل ما تريد من فيديوهات من فيس بوك إلى هاتفك فى اقل ثواني ومن خلال خطوات سهلة بسيطة جدأً، مع أفضل تطبيق لتنزيل الفيديوهات من فيس بوك للهاتف الخلوي 2021 مجاناً.


 يبحث مستخدمي الفيسبوك عن طريقة أو برنامج يساعده فى تنزيل ما يريد من فيديوهات إلى هاتفه، ولذلك فإننا فى هذا التقرير  نقدم لك تطبيق تنزيل الفيديوهات من فيس بوك للهاتف 2021 مجاناً.


تطبيق اليوم الموجود معنا هو All Video Downloader 2021، وهو تطبيق مميز جداً وسهل الإستخدام لتنزيل الفيديوهات من الفيس بوك لهاتفك الاندرويد بخطوات سهلة بسيطة جداً، ضف على ذلك أيضاً أن التطبيق يساعدك فى تنزيل حالات الواتس اب إلى هاتفك، وكذلك فيديوهات تويتر وغيرها.


إستخدام التطبيق سهل وبسيط جداً، بعد تنزيله وتنصيبه على هاتفك، تجد أمامك فى البداية الفيس بوك، وهذا الإختيار يساعدك فى تنزيل جميع الفيديوهات من فيس بوك لهاتفك فى اقل من ثواني.

بعد أن تقوم بإختيار الفيسبوك، تجد أمامك 3 خيارات، الأول يمكنك من تنزيل الفيديوهات من فيسبوك بعد عملية تسجيل الدخول إلي حسابك الخاص . ، وهذا الأمر تحتاجه فقط فى حالة تطبيق تنزيل الفيديوهات من نظام الفيسبوك للهاتف الحوال2  الفيديوهات التى تريد تنزيلها هى فيديوهات خاصة على الصفحة الشخصية المغلقة أو المجموعات الخاصة على الفيسبوك، أما فى حالة كانت الصفحة عامة فيمكنك الدخول إلى الخيار الثانى ويمكنك من خلاله تنزيل الفيديوهات من فيس بوك إلى هاتفك عن طريق نسخ رابط الفيديو فقط.

والخيار الأخير يظهر لك الفيديوهات التى قمت بتنزيلها من فيس بوك عبر التطبيق إلى هاتفك، حتى يسهل عليك عملية الوصول إلى الفيديوهات، ويمكنك مشاهدتها أيضاً من خلال هذه الخانة وبدون توفر إنترنت على هاتفك.


حمل التطبيق من هنا.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools





#عرض_إعلاني ✅للإعلان عبر مجلة اضواء ب50 دولار مع إعلان ممول لمدة 3 أيام و100 دولار مع تصميم + إعلان ممول لمدة أسبوع تستمر الحملة حتى تاريخ 30-10-2021 وتشمل: ✔️ إعلانات محلات وشركات تجارية ✔️ إعلان مستلزمات ✔️ إعلان لدورات تدريبية ✔️ إعلان مؤسسات ✔️ أي إعلانات أخرى