القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

تامر حسني: إيرادات "مش أنا" تقترب من 24 مليون خلال أسبوعين وتجاوز إيرادات السينما قبل كورونا

الملخص - تامر حسني مع عمرو أديب: فيلم "مش أنا" تجاوز إيرادات السينما قبل كورونا .. ومكنتش لاقي آكل زمان..

 تامر حسني: إيرادات "مش أنا" تقترب من 24 مليون خلال أسبوعين 


استضاف الإعلامي عمرو أديب الفنان تامر حسني في برنامج "الحكاية" المذاع على فضائية MBC مصر، وذلك للحديث عن مشواره الفني وأحدث أفلامه "مش أنا" وإليكم أبرز تصريحاته.

نرشح لك: من بينهم "العارف" و"موسى".. تعرف على موعد طرح أفلام موسم الصيف

-أوضح تامر حسني أن عرض فيلم "مش أنا" مجازفة شديدة ولكن الإيرادات فاقت توقعاته فهي تجاوزت إيرادات أفلام قبل جائحة كورونا.

-أكد تامر حسني على حبه لتقديم الشباب مثل المخرجة سارة وفيق التي قامت بإخراج أحدث أفلامه "مش أنا" كذلك المخرج ماندو العدل في فيلم "البدلة" وإعادة تقديم المخرج سعيد الماروق في فيلم "الفلوس" بعد غياب دام لأكثر من 10 سنوات

-قال تامر حسني أنه هو من قدم المخرج محمد سامي للمرة الأولى لإخراج مسلسله "آدم" على الرغم من رفض شركة الإنتاج.

-وجه حسني رسالة للشباب تحثهم على الصبر والكفاح والمثابرة وعدم التخلي عن احلامهم وتجاوز الصعاب وقال أنه مر بظروف معيشية صعبة وعانى من الوسطة إلا أنه تجاوز ذلك واستطاع تحقيق أحلامه

-استكمل تامر رسالته للشباب وطالبهم بتغيير حياتهم في حالة عدم رضائهم عنها وقال " لو مش عاجبك مكانك غيره أنت مش شجرة ولا تمثال"

-كشف تامر حسني عن مشروعه الجديد بإعادة تقديم الأغاني القديمة لكبار المطربين مثل هاني شاكر، على الحجار، مدحت صالح من أجل تعريف الأجيال الجديدة بتلك الأغاني وتأكيدًا لهم بأنه نتاج الاستماع لكبار المطربين.

الجدير بالذكر أن تامر حسني يعرض له حاليًا فيلم "مش أنا" مع ماجد الكدواني وحلا شيحة وتدور أحداثه حول شاب يعاني من مرض غريب وما يتعرض له من صعوبات بسبب هذا المرض. الفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.
قال الفنان تامر حسني إن فيلمه "مش أنا" حقق إيرادات مميزة خلال أسبوعين من العرض، لافتًا إلى أنإيرادات فيلمه قدرت بـ24 مليون جنيها، ومن المتوقع أن ترتفع بشكل كبير خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأضاف حسني، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الإثنين أن قصة الفيلم مختلفة تماما، حيث يصاب بحالة نفسية خطيرة وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر.

وتابع الفنان تامر حسني، أن أحداث الفيلم تشهد ارتباطا كبيرا بوالدته المريضة، وحرصه الملحوظ على الجلوس معها أطول وقت ممكن، ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته، وبعد ذلك يفقدها فيتعرض لمشكلات بسبب شخصيته المهتزة، ويدخل في دويتو كوميدي مميز مع الفنان الكبير ماجد الكدواني.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools





#عرض_إعلاني ✅للإعلان عبر مجلة اضواء ب50 دولار مع إعلان ممول لمدة 3 أيام و100 دولار مع تصميم + إعلان ممول لمدة أسبوع تستمر الحملة حتى تاريخ 30-10-2021 وتشمل: ✔️ إعلانات محلات وشركات تجارية ✔️ إعلان مستلزمات ✔️ إعلان لدورات تدريبية ✔️ إعلان مؤسسات ✔️ أي إعلانات أخرى