أخر الاخبار

قصة واقعية عن الحب بعد الزواج و الخيانة الزوجية امرأة تقع في حب عامل الغاز

 قصة واقعية عن الحب بعد الزواج و الخيانة الزوجية

امرأة تقع في حب عامل الغاز

هكذا اعترفت زوجة بخيانة زوجها :خنت زوجي مع بائع انابيب الغاز.

 قصة حقيقية لامرأة تخون زوجها .

تقول لم أتوقع في يوم من الايام ان اكون خائنة لزوجي حتى اني كنت اشمئز واشعر بالدهشة من الزوجه التي تخون زوجها.

 ولم اتوقع انه ساكون واحدة منهن في يوم من الايام، فانا متزوجة من عشر سنين وعندي ولد في الثامنة وطفلة في السادسه وكانوا يذهبون إلى مدارسهم ولا يرجعون الا عند الثانيه ظهرا.

 وزوجي كان يخرج في التاسعة ولا يرجع الا عند السابعة مساء ، وفي فصل الشتاء نحتاج بكثرة إلى الغاز وكان يأتي عامل الغاز في الاسبوع مرتين من اجل تغيير الانبوب وغالبا يأتي في العاشرة صباحا واكون وحيدة في هذه الفتره. لفت نظري انه رجل مثقف عكس ما كنت اظن عن اصحاب هذه المهن. وبعد ذالك ومن كثرة ما كان ياتي بدات اعرف عنه بعض تفاصيل حياته انه خريج كلية هندسة ولم يستطع ايجاد عمل يتناسب مع تاهله، وانه متزوج. بدأت الاحظ ادبه معي وكان يسالني دائما ان كنت بحاجة إلى اي خدمة، وانا في الحقيقه احيانا اكون بحاجة الي بعض حوائج البيت حيث انه في المكان الذي اسكن به لا توجد محلات قريبة، وزوجي عندما يرجع يكون متعبا ولا ياتي لي باغراض البيت فاضطر ان اقول له ان يحضر بعض الأشياء، وحتي انه واكثر من مرة كان يرفض اخذ النقود وللاسف مع الايام أصبحت انجذب إليه وهو ينجذب لي وتطور الامر بيننا واصبح عندما ياتي لا يذهب مباشره بل اصبح يجلس بعض الوقت معي نشرب قهوة الصباح، واصبحت اجلس معه واشعر بالسعاده التي يحرمني منها زوجي. فجوزي للاسف ياتي من العمل مرهقا وكان لا يتبادل معي الاحاديث وكان ايضا مقصر في اعطائي حقي الشرعي وينام مبكرا . بدات الاحظ انه في عيونه حب وكلام مخفي واتفاجأ به في يوم ما يقترب مني ممسكا يدي ويقول انا لا استطيع ان اكتم مشاعري اكتر فانا احبك.!!!

 بل واحبك اكثر من زوجتي واذا به يقبل خدي ويخرج بسرعة، وانا من بعد هذا زاد حبي له كثيرا وجاء بعد ذلك واعتذر عما قاله لي، وعن قبلته. وكاني اريد التخفيف عنه عما حصل وقلت له لا تعتذر فانا ايضا ابادلك نفس الشعور!!!! وفي هذه المره اقترب اكثر  وبعد ان خرج بدات اعشقه واصبح الشيطان يلعب بعقلي واصبحت افكر به جنسيا اكثر من زوجي الحارمني من حقي الشرعي. وفعلا اصبحت مهيئة نفسيا لعمل العلاقة معه.  

للحصول على المزيد .. انزل تحت في التعليقات




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-