أخر الاخبار

بعد مصرع #العروسين وشقيقة العروس.. إخلاء سبيل قائد سيارة الزفاف بالشرقية

 بعد مصرع #العروسين وشقيقة العروس.. إخلاء سبيل قائد سيارة الزفاف بالشرقية


أصدرت نيابة الزقازيق العامة بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأحد، قرارًا بإخلاء سبيل قائد سيارة الزفاف في الحادث الذي أسفر عن غرق السيارة ومصرع العروسين وشقيقة العروسة، وذلك لضمان محل إقامته على ذمة التحقيقات.


وشيع المئات من أهالي البلدة، في ساعة مبكرة من صباح الجمعة، جثامين الضحايا الثلاث: العريس "محمد السيد عيد" وعروسه "سالي رضا عبد الرحيم"، وشقيقتها "نورا"، وسط حالة كبيرة من الحزن عمت أرجاء البلدة.


البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ملاكي في مياه مصرف المشروع أمام عزبة صيام، التابعة لقرية طحلة بُردين بدائرة مركز شرطة الزقازيق.


وعلى الفور ان


تقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الزقازيق، برئاسة المقدم أشرف ضيف، رئيس المباحث، إلى موقع البلاغ، حيث تبين انقلاب سيارة ملاكي أثناء زفة عروسين، ما أسفر عن مصرع "محمد السيد عيد" وعروسته "سالي رضا عبد الرحيم"، وشقيقتها "نورا"، فيما نجت شقيقة العريس، وتُدعى "شاهندة"، وقائد السيارة.


وتم انتشال جثمان العروسة وشقيقتها بمعرفة الأهالي، فيما تمكن ضباط الإنقاذ النهري، برئاسة العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، من انتشال جثة العريس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-