القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

تفسير حلم الخطوبة للعزباء

 تفسير حلم الخطوبة للعزباء

وإذا رأت العزباء نفسها مخطوبة في حفل خطوبة، فهذا دليل قوي على أن خطيبها أو الشخص المرتبطة له غير مناسب لها بتاتاً. كما قال مفسرو الأحلام، خطوبة الفتاة العازبة في المنام يدل ويشير في أغلب الأحيان إلى زواجها وارتباطها من شخص صالح وجيد، وخصوصاً إذا كان هذا المنام قد جاء في نهار يوم الجمعة المبارك.

تعدّ الخطوبة خبرا مفرحا لصاحبها وسامعها، وهي مدخل للحياة الزوجية السعيدة الصالحة خصوصا اذا احتضنتها العائلة.

لكن ماذ عن رؤية الخطوبة في المنام؟ وماذا لو كانت صاحبة الرؤية عزباء ولا تعرف من هو الشاب الذي يقدم على خطبتها

لا شك أن رؤية هذه المشاهد في حلمك قد يربكك ويدعك في حيرة من أمرك لدى الاستيقاظ. فما هو تفسير حلم الخطوبة للعزباء من شخص لا تعرفه؟

يرى ابن سينا، أشهر العلماء في تفسير المنامات، أنه عندما ترى الفتاة نفسها وهي تعقد خطوبتها في المنام فهذا ما يشير الى أنها سترتبط برجل صالح، وإذا كان هذا الشخص هو الشاب الذي تحبه فهذا ما يدلّ على أنها زواجها منه سيتم عن قريب.

أما بالنسبة لخطوبة العزباء من شخص لا تعرفه، فيقول ابن سينا أنه رؤية هذا المنام هو إشارة إلى اقتراب دخولها في علاقة خلال مدة زمنية قريبة وقد لا يتعلق الأمر بالخطوبة وحسب بل من الممكن أن تكون علاقة عمل أو صداقة أو زواج سريع نوعاً ما.

تفسير الحلم يرتبط بطبيعة المشاهد

في تفسيرات أخرى، يشير العلماء الى أن تفسير الحلم يرتبط بطبيعة المشاهد، فاذا شهدت العزباء على مراحل الخطبة وتحضيراتها، من أنواع دبل الخطوبة، الى اختيار فساتين للخطوبة والجلسات العائلية المخصصة للترتيبات وغيرها، فهذا ما يدل على أن شخصا صالحا سيتقدم لها قريبا، وفي حال كانت الخطبة في يوم جمعة، فهذا ما يعني أنها مباركة أيضاً.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools





#عرض_إعلاني ✅للإعلان عبر مجلة اضواء ب50 دولار مع إعلان ممول لمدة 3 أيام و100 دولار مع تصميم + إعلان ممول لمدة أسبوع تستمر الحملة حتى تاريخ 30-10-2021 وتشمل: ✔️ إعلانات محلات وشركات تجارية ✔️ إعلان مستلزمات ✔️ إعلان لدورات تدريبية ✔️ إعلان مؤسسات ✔️ أي إعلانات أخرى