القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

النائب د.سالم سلامة: مسيرة الأعلام حملة إجرامية صهيونية تستفز مشاعر المسلمين

دعا لشد الرحال للمسجد الأقصى والتصدي للعدوان
النائب د.سالم  سلامة: مسيرة الأعلام حملة إجرامية صهيونية تستفز مشاعر المسلمين
التغيير والإصلاح: -
🔴أدان النائب عن كتلة التغيير والإصلاح الدكتور سالم سلامة دعوة المستوطنين الصهاينة لمسيرة الأعلام الصهيونية في مدينة القدس ومحيط المسجد الأقصى، مؤكداً أن هذه المسيرة المسيئة هي حملة صهيونية إجرامية تستفز مشاعر المسلمين .
🔴وقال النائب د. سلامة في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية للكتلة (14/6):"مدينة القدس والضفة الغربية والجولان وقطاع غزة لازالت محتلة، وليس للاحتلال ومستوطنيه أن يستفزوا مشاعر المسلمين ويمنعوهم من ممارسة شعائر دينهم، وليس لهؤلاء المحتلين أن يزعموا ملكيتهم لأرضنا  "
🔴وأضاف النائب د. سلامة: "مسيرة الأعلام الصهيونية تحريك للنار، ومحاولة للاستيلاء على الأرض الفلسطينية، ونحن لا نعترف بادعاءات الصهاينة الزائفة لأن الله أخبرنا أنهم حرفوا دينهم وبدلوا فكيف بمعاهدات البشر"
وأكد النائب د. سلامة أن مسيرة الأعلام مستفزة لمشاعر المسلمين وأن شعبنا الفلسطيني سيقوم بالتصدي والوقوف في وجه هذا العدوان الصهيوني، موضحاً أن المتطرفين الصهاينة لا يعرفون لا لغة القوة وان هؤلاء المجرمين أجلو مسيرتهم الاستفزازية من الخميس الماضي بسبب خوفهم ، مؤكداً أن القوة مازالت بأيدينا.
🔴ودعا النائب د. سلامة جماهير شعبنا الى شد الرحال الى مدينة القدس والمسجد الأقصى والتصدي لعدوان المسيرة الإجرامية التي ينظمها المتطرفين الصهاينة.
🔴وطالب د. سلامة بضرورة اتخاذ خطوات عملية لردع استفزازات المستوطنين، موضحاً أن المستوطنين وقوات الاحتلال مستمرون بارتكاب جرائم بحق شعبنا.

--

الدائرة الإعلامية – كتلة التغيير والاصلاح
المجلس التشريعي الفلسطيني-غزة

للتواصل :

جوال/0595200034     
هاتف/2825936

www.islah.ps
http://www.facebook.com/islahh.plc
https://twitter.com/IslahPlc1
E.mail:islahps414@gmail.com


--
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools




مجلة اضواء على الانستجرام تابعونا