القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

المجلس التشريعي يختتم دورة إدارة الضغوط والرعاية الذاتية

المجلس التشريعي يختتم دورة إدارة الضغوط والرعاية الذاتية

الدائرة الإعلامية – المجلس التشريعي:

اختتمت دائرة الموارد البشرية للتدريب والتطوير بالمجلس التشريعي دورة تدريبية بعنوان إدارة الضغوط والرعاية الذاتية، بالتعاون مع دائرة التدريب والبحث العلمي ببرنامج غزة للصحة النفسية.

وشارك بالدورة التي استمرت على مدار يومين 14 مشاركاً من الموظفين في المجلس التشريعي (مدراء دوائر ووحدات وإداريين وقانونيين)، حيث قام بالتدريب الخبراء في إدارة الذات إسماعيل أحمد من مركز خان يونس المجتمعي، وعبد الحميد محارب من مركز غزة المجتمعي التابعين للبرنامج.

وأكد مدير دائرة الموارد البشرية والتدريب والتطوير بالتشريعي المستشار عبد الله أبو لولي على أهمية التدريب بالنسبة للعاملين بالمجلس خاصة في ظل الظروف الحالية التي يمر بها قطاع غزة، من أزمات وضغط في العمل لأوقات طويلة.

وبين أن المشاركين استفادوا خلال الدورة في التعرف على مفهوم الاحتراق الوظيفي، والتعرف على علم إدارة الذات والاثار المترتبة عليها، إضافة لاكتساب مهارات في الرعاية الذاتية باستخدام تقنيات العقل والجسم.

وشكر أبو لولي برنامج غزة للصحة النفسية لسرعة الاستجابة في التنسيق والتعاون مع المجلس التشريعي، والاهتمام ببروتوكولات الصحة لمواجهة جائحة كورونا خلال التدريب، مقدماً درع شكر وتقدير للبرنامج.

بدورها؛ أكدت رئيسة وحدة التدريب ببرنامج غزة إيناس جودة على ضرورة استمرار التعاون المشترك بين البرنامج والمجلس التشريعي، مهنئة مشاركي الدورة باختتامها، موضحة أن برنامج غزة مستعد لتقديم كل النصائح والاستشارات.

يشار إلى أن الدورة امتدت على مدار يومين بواقع 10 ساعات تدريبية، بمقر مركز غزة للصحة النفسية.


--
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools




مجلة اضواء على الانستجرام تابعونا