القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

شاب يقتل أمه وأخته و يحرق المنزل.. بالتفاصيل

 شاب يقتل أمه وأخته و يحرق المنزل.. بالتفاصيل

كشفت وزارة الداخلية العراقية في بيان، عن القبض على متهم في قضية احتراق منزل في منطقة الكفاح في بغداد ووفاة صاحبته وابنتها.

وقالت: "إن الجهات المعنية بعد أن انتقلت لموقع الحادث توفرت لها "القناعة بأن الحادث جنائي وليس قضاء وقدرا"، حيث أفاد البيان بأن الطبيب الشرعي لفت إلى أن تشريح الجثتين بين تعرضهما "لإطلاق نار في منطقة الرأس"، وفق (الحرة).

وبجمع المعلومات، تبين أن المتهم هو ابن المجني عليها "وهو من مدمني ومتعاطي المخدرات" وقد قام بالجريمة "بدافع السرقة"، حيث قامت القوات الأمنية باستدراجه والقبض عليه "وبعد مواجهته بالأدلة المتوفرة، انهار معترفا بجريمته النكراء وقتل والدته وشقيقته وإحراق الدار والجثتين لإخفاء معالم الجريمة تحت تأثير المخدرات".

وتم الاستدلال على المسدس المستخدم في الجريمة والمال المسروق من والدته بعد إخفائه وقدره 61 مليونا و800 ألف دينار عراقي، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة بحقه وتقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل، و وقعت سلسلة من الجرائم في مناطق مختلفة من البلاد، في الشهور الأخيرة، أقلقت العراقيين.



لهذا السبب.. مواطن صيني ينتحر بطريقة مروعة في مصر

فزعت إحدى الفنادق بمنطقة النزهة في العاصمة المصرية القاهرة، على واقعة انتحار مواطن صيني شنقا، داخل غرفته.

و في التفاصيل، تلقت الشرطة المصرية بلاغا من إدارة أحد الفنادق بدائرة القسم بانتحار شخص صيني الجنسية داخل غرفته بالفندق، وبالانتقال تبين العثور على جثة صيني الجنسية في العقد الخامس من العمر ومعلق في سقف غرفته بالفندق بواسطة حبل، حيث جرى نقل الجثة تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة، وفق (روسيا اليوم).

وفي إطار التحريات، يشار إلى أنه أثناء قيام إحدى العاملات بالفندق بالطرق على غرفة النزيل الصيني لإجراء أعمال النظافة وتعقيم الغرفة، لم يفتح لها، وبالسؤال في قسم الاستقبال بالفندق أكدوا أنه داخل الغرفة ولم يغادرها، كما أن مفتاح الغرفة مع النزيل، وفي محاولة للاطمئنان عليه تم فتح باب غرفته بواسطة مفتاح احتياطي، وعثروا عليه معلقا في سقف الغرفة، وفي محاولة لإنقاذه تبينوا أنه توفي.

وحررت الشرطة محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي قررت التشريح لبيان سبب الوفاة، وكلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وظروفها وملابساتها، كما كلفت المباحث بإخطار السفارة الصينية بالقاهرة، لاستلام جثمان المتوفي.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools




مجلة اضواء على الانستجرام تابعونا