القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

الحايك يهنئ مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي بثورة 30 يونيو

الحايك يهنئ مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي بثورة 30 يونيو

غزة_:

هنأ علي الحايك رئيس جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، الشعب المصري الشقيق والرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

 وتقدم الحايك في تصريح صحفي، باحر التهاني والتبريكات للقيادة المصرية وشعبها بمرور هذه الذكرى العطرة، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ مصر من كل سوء، وأن ينعم عليها بالأمن والاستقرار، والتقدم والازدهار.

وثمن الحايك جهود مصر الشقيقة في دعم القضية الفلسطينية في جميع المحافل الدولية وعلى صعيد تحقيق المصالحة وتوحيد الشعب الفلسطيني ،وتثبيت حالة الهدوء في قطاع غزة، ورفع الحصار الظالم عن أهله، والمساهمة الكبيرة في إعادة إعمار ما دمره العدوان الإسرائيلي الأخير على القطاع.

وأعرب الحايك عن اعتزازه بمسيرة البناء والعطاء التي حققتها الدولة المصرية منذ اندلاع ثورة 30 يونيو، وثقته الكبيرة بالقيادة المصرية برئاسة عبد الفتاح السيسي في المضي والسير قدماً نحو نهضة مصر وشعبها، والدفاع عن حقوق وقضايا الأمة العربية والإسلامية.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات






#عرض_إعلاني ✅للإعلان عبر مجلة اضواء ب50 دولار مع إعلان ممول لمدة 3 أيام و100 دولار مع تصميم + إعلان ممول لمدة أسبوع تستمر الحملة حتى تاريخ 30-10-2021 وتشمل: ✔️ إعلانات محلات وشركات تجارية ✔️ إعلان مستلزمات ✔️ إعلان لدورات تدريبية ✔️ إعلان مؤسسات ✔️ أي إعلانات أخرى