أخر الاخبار

1 الملابس الممزقة في المنام 2 الملابس الممزقة في المنام للعزباء 3 الملابس الممزقة في المنام للمتزوجة 4 ماذا يكون تفسير الملابس الممزقة في المنام للحامل؟ 5 خياطة الثوب الممزق في المنام 6 تفسير حلم الثوب الأبيض الممزق الملابس الممزقة في المنام


 أكثر من 25 تفسير لرؤية الملابس الممزقة في المنام لابن سيرين

أكثر من 25 تفسير لرؤية الملابس الممزقة في المنام لابن سيرين


1 الملابس الممزقة في المنام

2 الملابس الممزقة في المنام للعزباء

3 الملابس الممزقة في المنام للمتزوجة

4 ماذا يكون تفسير الملابس الممزقة في المنام للحامل؟

5 خياطة الثوب الممزق في المنام

6 تفسير حلم الثوب الأبيض الممزق

الملابس الممزقة في المنام

تفسير رؤية الملابس الممزقة في المنام


 

كثيرًا ما يزعجنا تمزق أحد الملابس المفضلة لدينا وينتابنا الشعور بالضيق لفقده، ولكن في العصر الحديث اختلف مسمى الملابس الممزقة ليشكّل أحد صيحات الموضة، لذلك فإن تفسير الملابس الممزقة في المنام قد يحمل دلالة سيئة كخسارة شيء عزيز، أو قد يكون بشرى سارة أو صفة شخصية حميدة.


الملابس الممزقة في المنام



تشير تلك الرؤيا وفقًا للعديد من المفسرين إلى دلالات سيئة أو حدوث متاعب في المستقبل.

الملابس الممزقة في المنام غالبًا ما تشير إلى الخوف والقلق في النفس، حيث أن الروح حينها تكون مليئة بالمشاكل والمشاحنات.

يقول المفسرون أن الثوب الممزق في المنام يدل على وجود شر يحيط بصاحب الرؤيا مثل أن يكون هناك من يتربص به ويريد إلحاق الأذى به، أو أن هناك الكثير من الحاسدين يحيطون به.

تفسير حلم الثوب الممزق أيضًا يشير إلى متاعب تواجه المقربين من أفراد الأسرة وخاصة الأبناء أو الأقارب من الدرجة الأولى.

تفسير حلم الثوب المقطوع يشير في بعض الأحيان على الجانب الديني في حياة الفرد، ويتوقف القدر الديني على المدى الذي بلغه الثوب من التمزق.

تدل الملابس الممزقة في المنام على الحالة النفسية التي يعيش بها الحالم.

 رؤية شخص معين يمزق ملابس الحالم، فإن هذا يشير إلى تعرضه لمشاكل بسبب الشخص نفسه، وأنه سوف يسبب له الكثير من الأحزان .

رؤية ملابس متنوعة الألوان بشكل مبهج ولكنها ممزقة بشكل كبير، فإن هذا يشير إلى وجود شخص غدار في حياة الحالم، شخص يظهر عكس ما بداخله ليخدعه، وعليه توخي الحذر من المحيطين به.

فسر الإمام الصادق تلك الرؤيا بأنها عيوب في شخصية الحالم مثل حب إيذاء الآخرين، أو الغرور المبني على شخصية ضعيفة لا تملك الجرأة والشجاعة.

أما رؤية أخذ ملابس ممزقة من شخص تشير إلى اضطراب شديد في الحالة المالية قد يؤدي إلى خسارة مالية كبيرة أو الفقر، والعياذ بالله.

كذلك فإن رؤية ثياب تتمزق من المنتصف إلى نصفين متساويين، تشير إلى موت شخص عزيز ربما أحد الأبوين، أو قد يشير إلى مرض الحالم بمرض عضال.

إذا وجد الشخص أنه يقف بين ملابس كثيرة ممزقة، فإن هذا يعني أن المشاكل تحيط به من عدة جوانب، أو قد تشير إلى أنه غارق في المشاكل ولا يستطيع حلها.

رؤية الملابس تتمزق طوليًا يشير إلى تعرض الأبناء إلى مشاكل في حياتهم، أو اقتراب خطر معين من أحد الأبناء خاصةً الذكور.

رؤية تبديل الملابس الممزقة في المنام بأخرى جميلة وجديدة ونظيفة، فإن هذا يشير إلى أنه سوف يتمكن من حل مشاكله بنفسه دون اللجوء لغريب.

إخترنا لك:  تفسير ابن سيرين لظهور تحطيم الزجاج في المنام

ما تفسير الثياب الممزقة في المنام لابن سيرين؟

يقول ابن سيرين أن الملابس الممزقة في المنام تشير إلى ارتكاب الكثير من المعاصي، فعلى صاحب الرؤية التوبة والعودة إلى طريق الصواب.

أيضًا تدل تلك الرؤيا على اليأس من الحياة لصاحب الرؤية ودخوله حالة صعبة من الاكتئاب، وعليه بكثرة التعبد ومحاولة الترويح عن نفسه.

إذا كان الحالم يرتدي ملابس جميلة وجذابة سليمة، ولكنها تمزقت على جسده فجأة، فإن هذا يشير إلى أنه سوف يواجه مشكلة تغير مجرى حياته تغيير جذري، ولكنه سوف ينتصر عليها -بإذن الله- في الفترة القادمة.

رؤية بيع الملابس القديمة الممزقة والتخلص منها تدل على قرب انتهاء المشاكل، والتخلص من الأحزان والهموم.

إذا رأى الرجل نفسه يرتدي ملابس ممزقة، وهو سعيد ويسير بها في الطرقات، فإن هذا يشير إلى أنه سوف يرزق بمولود أنثى، وسوف تحقق تلك الأنثى النجاح في حياتها.

رؤية ملابس جديدة وجميلة لكنها شديدة التمزق، فإن تلك الرؤية دلالة سيئة أن صاحبها لن يتمكن من الإنجاب لكنه يأمل بشدة في إنجاب الذكور.

الرجل الذي يرى أن هناك شخص يقوم إعطاءه ثوبًا جديدًا بدلًا من ثوبه الممزق، هذا يشير أنه سوف يحصل على فرصة عمل أفضل من عمله الحالي، وتوفر له الكثير من المال.

إخترنا لك:  كل ما تبحث عنه لتفسير حلم خاتم الماس في المنام بالتفصيل

الملابس الممزقة في المنام للعزباء


 

الملابس الممزقة في المنام للعزباء تشير إلى مواجهتها للكثير من المشاكل خلال الفترة القادمة، في مجال العمل أو الدراسة.

تدل رؤية العزباء أنها ترتدي ملابس شديدة التمزق، ولكن يوجد شخص أمامها يعطيها ثوب جديد على أنها غارقة في كثير من المشاكل، ولكن هناك من يستطيع إخراجها منها ومساعدتها.

أما إذا رأت العزباء أنها تقوم بترقيع ملابسها الممزقة، فإن هذا يشير إلى تمكنها من حل مشاكلها بنفسها دون الاعتماد على أحد.

كذلك رؤية العزباء أن شخصًا ما يقوم بسترها بمعطفه تشير إلى أن الله سوف يرزقها بزوج صالح متدين وسوف تُرزق معه بالسعادة.

إذا رأت العزباء أنها تسير بملابس ممزقة في وسط الطرقات والناس ينظرون إليها، فإن هذا يعني أن هناك أشخاص يتحدثون عنها بسوء، أو أن هناك من يخوض في سُمعتها وسط المحيطين بها.

إذا وجدت العزباء أن ملابسها ممزقة بالطول فإن هذا يشير إلى انتهاء الكثير من مشاكلها، وبالتالي سوف تتمكن من تحقيق أحد أهدافها التي طالما حاولت الوصول إليها.

العزباء التي ترى نفسها تقوم بتبديل ملابسها الممزقة بملابس جديدة ملونة ومبهجة، فهذا يشير إلى فرح قريب في الطريق إليها، ربما عودة غائب، أو تحقيق هدف.

التي ترى أن رداء الرأس الخاص به الكثير من التمزق، فإن هذا يعني أنها لا تهتم ببواطن الدين، ولا تعمل بتعاملات الدين الصحيح، وأنها فقط تهتم بظواهر الدين دون التدين الصحيح.

رؤية العزباء أنها تأخذ ملابس ممزقة من شخص، فإن هذا يعني أنها سوف تتعرض لأزمات كثيرة الفترة القادمة.

التي ترى في المنام أنها تقوم بخياطة ملابس والدها، فإن هذا يشير إلى أنها تسير على خطى والدها، وتحافظ على سُمعتها، كما أن الناس المحيطين بها يساعدونها دائمًا.

أما رؤية العزباء أنها ترتدي ملابس ممزقة من المنتصف، فإن هذا يشير إلى أن إحدى صديقاتها لها نوايا سيئة، عليها توخي الحذر لأنها تتحدث عنها بسوء وتحسدها، أو تحاول إلحاق الضرر بها، وللأسف سوف تتمكن من ذلك.

العزباء التي ترى أنها تقوم بحرق ملابسها الممزقة، فهذا يعني أنها سوف تتخلص من علاقات سيئة بحياتها، ربما رجل مخادع، أو صديقات سيئات.

إخترنا لك:  أهم التفسيرات اللازمة لرؤية الرصاص في المنام

الملابس الممزقة في المنام للمتزوجة


 

الملابس الممزقة في المنام للمتزوجة

تفسير رؤية الملابس الممزقة في المنام للمتزوجة

المتزوجة التي ترى الملابس الممزقة في المنام يشير لحدوث مشاكل كثيرة في بيتها، وربما حدوث خلافات مع زوجها.

إذا رأت المتزوجة أنها ترتدي ملابس ممزقة أمام زوجها، وهو ينظر إليها نظرة غضب، فإن هذا يشير إلى توتر العلاقة بينهما بسببها، أو بسبب أخطاء ترتكبها، عليها بمحاولة إصلاح عيوبها، والعمل على تحسين علاقتها مع زوجها.

إذا رأت المتزوجة أنها تُصلح ملابس زوجها أو تعطيه ثوب جديدًا بدلًا من ثوبه الممزق، فإن هذا يعني أنها زوجة صالحة تحب زوجها وتقف بجانبه ليعبر أزماته المالية بسلام، كما يشير إلى أنها سوف تسدد عنه ديونه.

عندما ترى المتزوجة أنها تجمع كل الملابس الممزقة الخاصة بزوجها، فهذا يشير إلى أنهما سوف يعبران خلافاتهما ويتصالحان لتعم السعادة بيتهم من جديد.

كذلك رؤية المتزوجة الملابس الممزقة في المنام متناثرة على فراشها، فإن هذا يعنى كثرة المشاكل والخلافات مع زوجها أو في بيتها، ربما يشير أيضًا إلى مرض زوجها.

إذا رأت المتزوجة أنها تقوم باستبدال ملابسها الممزقة بأخرى جديدة، فهذا يعني أنها ذات صفات شخصية حميدة، وأنها على درجة عالية من التدين.

المتزوجة التي ترى أن زوجها يرتدي ملابس شديدة التمزق، فإن هذا يعني تعرض زوجها لأزمة مالية شديدة.

التي ترى في المنام أنها ترتدي ملابس ممزقة وتسير بها في الشارع، فهذا يشير إلى أن هناك من يتربص بها وبأسرتها ويحسدونهم، ويحاول إلحاق الضرر بهم، ربما يكون أحد المقربين منهم وعليها بتوخي الحذر بمن يدخل بيتها.

كذلك رؤية المتزوجة أنها ترتدي الملابس أمام أهلها وتخجل من الوقوف أمامهم وتحاول إخفاء جسدها، فهذا يدل على أنها تتحدث عن زوجها وبيتها بالسوء أمام أهلها.

يشير النابلسي أن الملابس الممزقة المتناثرة في أرجاء بيت الزوجة يشير إلى وفاة أحد أبنائها أو ربما انفصالها عن زوجها في الفترة القادمة نتيجة خلافات بسبب بعض الأشخاص السيئين.

المتزوجة التي ترى أنها ترتدي ثياب ممزقة لكن هناك شخص أعطاها ثوب جديد، فتلك بشارة تحمل كل الخير حيث تدل على اقتراب الفرج والخروج من الأزمات حيث أن زوجها سوف يحصل على عمل جديد، أو أن هناك باب رزق جديد سوف يدخل بيتها، وأنها سوف تسدد جميع ديونها.

إخترنا لك:  اقرأ أهم 100 تفسير لحلم الحشرات والصراصير

  لتفسير حلمك بدقة وسرعة ابحث في جوجل عن موقع مصري المتخصص في تفسير الأحلام.


ماذا يكون تفسير الملابس الممزقة في المنام للحامل؟

الملابس الممزقة في المنام للحامل تعتبر دلالة سيئة حيث أنها تشير إلى تعرضها لمشاكل في حملها ربما تكون ولادتها متعسرة، أو أن الجنين سوف يتعرض لبعض الأزمات عند ولادته.

كذلك تشير تلك الرؤيا إلى ضيق في الأحوال ربما تعني كثرة المصاريف التي سوف تتكلفها فى المستقبل، وأنها لن تتمكن من الوفاء بها ربما سوف تلجأ للدين أو طلب المال.

إذا رأت الحامل أن ملابس زوجها ممزقة، فهذا يعني حدوث خلافات كثيرة مع زوجها.

أما رؤية الحامل أنها تقوم باستبدال ملابسها الممزقة بأخرى سليمة، فإن هذا يعني اقتراب موعد ولادتها بالسلامة، وأنها سوف تتغلب على مشاكل ولادتها وتعبر منها هى وجنينها بالسلامة.

الحامل التي ترى زوجها يرتدي ملابس ممزقة بالعرض، فهذا يعني أنها سوف تنجب أنثى جميلة، وسوف تكون سندًا لها في المستقبل.

رؤية الحامل أنها تصلح ملابسها الممزقة، فهذا دليل على شفائها أو شفاء عزيز لديها وربما زوجها من مرضه الشديد بمساعدتها، كما أن ذلك يشير إلى صفة شخصية حميدة في تلك الزوجة، وهي أنها تقف بجانب زوجها وتؤازره.

رؤية الحامل أنها وسط الكثير من الملابس الممزقة في المنام تعتبر رسالة تحذيرية لها أن تحرص على صحتها فى الفترة القادمة، وتتوخى الحذر في طعامها، فعليها متابعة الطبيب بصفة دورية.

إخترنا لك:  تعرف أكثر على تفسير حلم حلق الشعر للمرأة المتزوجة

خياطة الثوب الممزق في المنام


 

خياطة الثوب الممزق في المنام

تفسير خياطة الثوب الممزق في المنام

خياطة الملابس الممزقة في المنام يشير إلى محاولة من الشخص لإصلاح ذاته التي تكثر بها العيوب أو حل مشاكله بنفسه دون مساعدة من الآخرين.

الرجل الذي يرى نفسه يخيط ملابس زوجته ليسترها، فإن هذا يعني أنه يحب زوجته، ويقوم بفعل الكثير لإرضائها وإدخال السعادة على قلبها.

المتزوجة التي تحلم أنها تقوم بحياكة ثوب من القطن هذا يعني أنها سوف تعيش مع زوجها في بيت متواضع وبسيط، ولكنها سوف تنعم معه بالسعادة.

أما العزباء التي ترى أنها تقوم بخياطة ثوب قطن، فإن هذا يدل على أنها سوف تتزوج من شخص ثري وتصبح لها شهرة ومكانة بين الناس.

الرجل الذي يرى أنه يقوم بخياطة ملابسه المليئة بالرقع والقطع هذا يشير إلى تعرضه لمشاكل كثيرة في الفترة القادمة وأنه يحاول حلها لكنه لن يتمكن من حلها، أو تشير إلى حدوث خلافات كبيرة بين أهل بيته أو أسرته.

المتزوجة التي ترى أنها تجمع كل ملابس زوجها الممزقة وتقوم بخياطتها، فإن هذا يعني أنها تعتني بأبنائها وتعمل على تربيتهم التربية الصحيحة.

من رأى أن الحاكم يقوم بخياطة ملابسه الممزقة، فتلك بشرى سارة أن جميع مشاكله سوف تحل قريبًا بمساعدة رجل ذي سُلطة، أو أنه سوف يحصل على وظيفة أو منصب هام يحصل من خلاله على مال كثير منه يستطيع سد ديونه.

رؤية رجل دين يُخيِّط الملابس تشير إلى الحصول على استشارة دينية في أمر هام، أو أن تلك الرؤية تعبِّر عن رغبة الرأي في التوبة والعودة إلى المسار الصحيح.

خياطة الملابس الداخلية تشير إلى رسالة بضرورة ستر العورة أو الاحتشام في الملبس.

رفأ الثوب لإخفاء قطع صغيرة به يشير إلى صفة شخصية حميدة وهى ستر عيوب الأصدقاء.

أما الذي يرى أنه يعمل في حياكة الملابس، فإن هذا يعني أنه يحب فعل الخير ومساعدة الناس في حل مشاكلهم، كما يدل على حب الناس له وتقديرهم لشخصيته.

التي ترى أنها تغسل ثوبها الممزق، فإن هذا يعني أنها تحاول إصلاح عيوب شخصية بها.

أما من يرى نفسه يخيط ثوب وكلما خَيَّط جزء وانتهى منه قُطع مرة أخرى، فهذا يعني أن الناس لاتحب شخصيته وعليه إصلاحها، أو أن عليه طلب المساعدة من الآخرين لحل مشاكله.

رؤية خياطة ثقب في ثوب جديد يشير إلى حدوث مشكلة في عمله الجديد أو وظيفته الحديثة في الفترة القادمة لكنه سوف يستطيع إثبات حسن نيته أو براءته، وسوف يتمكن من العبور من تلك المشكلة بسلام.

إذا رأت الأم أنها تخيط ملابس أطفالها، فإن هذا يعني أنها تبذل كل ما في وسعها حتى لا يشعروا بالضائقة المالية التي يمرون بها وسوف تتمكن من ذلك بنجاح، كما أنهم سيتمكنون من تحقيق النجاح في المستقبل.

رؤية خياطة ثوب مليء بالرقع يشير أيضًا إلى تحسن كبير في الحالة المادية لصاحب الرؤيا.

خياطة ملابس الآباء تشير إلى الرغبة في العودة للحياة السابقة والحنين للماضي، أو قد تشير إلى الرغبة في زيارة الأهل.

رؤية خياطة ملابس صديق تعني صفات شخصية حميدة مثل الأمانة وحفظ سر الأصدقاء وستر عوراتهم وحب الدفاع عنهم والوقوف بجانبهم في المواقف الصعبة.

إخترنا لك:  تفسير رؤية الفطير في المنام لابن سيرين

تفسير حلم الثوب الأبيض الممزق

الثوب الأبيض الممزق في المنام يشير إلى فشل مشروع في المستقبل قد يكون مشروع زواج أو مشروع عمل، أو دراسة أو سفر.

إذا رأت العزباء نفسها ترتدي ثوب أبيض ممزق، فإن هذا يدل على أن الشخص الذي سوف ترتبط به مخادع وغير أمين وعليها بالاحتراس منه، وإعادة التفكير في الارتباط به، وربما تشير تلك الرؤيا لعدم إتمام الزواج أو تعرضها لخلافات مع حبيبها.

رؤية ارتداء ثوب أبيض ممزق تشير إلى سحر معقود لمنع الإنجاب، وعلى الحالمة بتلاوة الرقية الشرعية والتحصُّن بالعبادة.

الثوب الأبيض في كثير من الأحيان يشير للفرح والسعادة لكن وجود قطع به يعني انتهاء تلك السعادة أو قدوم أخبار سيئة، والله أعلى وأعلم.

إخترنا لك:  ما لا تعرفه عن تفسير حلم أكل الجبن في المنام لابن سيرين

شاهد أهم 20 تفسير لرؤية الملابس في المنام!


عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.

الأكثر قراءة الأن

speakol


تعرف على أفضل أنواع الإعلانات لتسويق الشركات .. اعرف المزيد


Speakol speakol

 


فرصة لأصحاب المتاجر الإلكترونية..عملاء جدد بتكلفة أقل .. جرب الآن


Speakol speakol

 


حافظات إيربودز.. حافظات عملية لراحتك


Speakol speakol

 


في عيد ميلادها التاسع.. تخفيضات لا تُصدق من جوميا


Speakol speakol


تفسير الاحلام > أكثر من 25 تفسير لرؤية الملابس الممزقة في المنام لابن سيرين

الملابس المقطوعة في الحلم, الملابس الممزقة في الحلم, الملابس الممزقة في المنام, الملابس الممزقة في المنام للحامل, الملابس الممزقة في المنام للعزباء, الملابس الممزقة في المنام للمتزوجة, تفسير الاحلام لابن سيرين, حلم الثوب الأبيض الممزق, حلم الملابس المقطوعة, حلم الملابس الممزقة, خياطة الثوب الممزق في المنام

مقالات مُميزة

رؤية الخروف في الحلم

ما هو تفسير حلم الخروف في المنام للعزباء؟

النخل في المنام

تفسير رؤية النخل في المنام لابن سيرين

رؤية الأسد في المنام

ما هو أدق تفسير لحلم الأسد يهاجمني للنابلسي وابن سيرين؟

تفسير حلم رؤية الجن والخوف منهم للمتزوجه

ما تفسير حلم رؤية الجن والخوف منهم للمتزوجه؟


ما هو أدق تفسير لرؤية الوضوء فى المنام؟ وما تفسير الإمام الصادق؟


ما هو تفسير حلم الحلي لابن سيرين؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


التعليق 


الاسم 


17 thoughts on “أكثر من 25 تفسير لرؤية الملابس الممزقة في المنام لابن سيرين”

نور:

28 فبراير، 2021 الساعة 2:13 م

رايت ان امير قطر السابق ثوبه مقطوع وكنت احاول اصلاحه اوخياطته


رد

دوران دو:

26 فبراير، 2021 الساعة 7:14 ص

راية اخي المتوفي يرتدي قميص داخلي (تريكو) ابيض ممزق قليلا على الكتف ثم اخذ المقص وقام بقص وصلة الكتف كلها


رد

أسماء:

3 فبراير، 2021 الساعة 10:51 م

حلمت أني أشق ثوب زوجي نصفين من اﻷعلى ﻻسفل


رد

راما:

24 يناير، 2021 الساعة 6:20 م

حلمت انني لبست سروالا وبعدها وجدته ممزقا في الركبتين


رد

طالبه:

25 نوفمبر، 2020 الساعة 1:54 م

رجاءا ممكن احد يجاوبني والي يعرف ليقصر….. 💙

احد اقربائي حلمت بيه ارمي الملابس الممزقه وشافت وياي بل حلم جدي وجديتي المتوفيين الله يرحمهم ممكن تجاوبوني شنو تفسير هذا الحلم رجاءا


رد

سامى الصباغ:

20 أكتوبر، 2020 الساعة 3:45 م

حلمت زوجتى أنها تسير فى طريق وإذا بشئ يمزق ثوبها من الخلف


رد

زهره الكاردينا:

19 يوليو، 2020 الساعة 7:23 ص

ما تفسير من رأى الثوب الذي يلبسه في المنام احمر طويل مشقوق من الامام بالطول من اسفل البطن وإلى الاسفل وكنت اريد خياطته في المنام


رد

غير معروف:

16 يوليو، 2020 الساعة 1:45 م

السلام عليكم

رأيت في المنام شخص انا اعرفه في الحقيقه ..رأيته في المنام يرتدي بنطال ممزق من الخلف يظهر عورته


رد

غير معروف:

16 يونيو، 2020 الساعة 4:53 م

حلمت ان شخصا لا اعرفه في الحقيقة لكن في المنام اعرفه يقوم بتوصلي بسيارته الى مكان عملي مع العلم انا حاليا لا اعمل كنت اعمل مدرسة في السابق عالعموم وعندما نزل من السيارة رايت بنطلونه ممزق من الخلف وبالي والتمزيق بسيط من جهة جيوب البنطلون لكن هذا الشخص في المنام حسن الخلق وكان بمثابة شخص يحميني من شي ما


رد

رقية مسلم:

21 مايو، 2020 الساعة 6:20 ص

السلام عليكم

حلمت انا جاي اصعد الدرج ولابسة دشداشة بيضاء

وانه جاي اصعد اتمزقت الدشداشة كلما اصعد تتمزق شوي

وتمزقت بصفحة بس وتمزق قليل وكملت صعدت الدرج ووصلت للسطح شفت السماء رعد وبرق وهوى وتراب فوق السطح .


رد

ساره:

19 مايو، 2020 الساعة 8:12 م

حلمت انه بجامتي فيها ثقب من فوق الركبه ورأيت اختي بأن بلوزتها فيها تمزيق ايضا وكنا بين الناس وكنت مستحيه من هذا التمزيق واريد ان اخفيه ومع ملاحظه الناس لها الا انهم لم يعلقوا عليه بل نظراتهم كانت فاضحه م التفسير الرجاء الرد

علما إننا انا واختي متقربين من الله وبعيدين عن المعاصي


رد

شيماء:

20 فبراير، 2021 الساعة 6:22 ص

حلمت انى اردتى قميص داخلى ونقطع من الاول الى الاخر وانا لميته وللاسف كل شويه يبان جزء من صدرى اليمين


رد

خالد:

27 مارس، 2020 الساعة 1:01 ص

حلمت ان والدي المتوفي كان يقول لي ابحث خلف الملف رقم 20 بين الملفات .وحلمت حلم اخر انه رجع من الموت وقلت له ياوالدي قد مت ولك 21 يوم ورجعت وشكله مرهق وكان يريد يسلم على ابني الصغير محمد بس ابني هرب مارضي يسلم عليه .الرجاء التفسير ولكم جزيل الشكر والتقدير


رد

غير معروف:

4 يونيو، 2020 الساعة 1:56 م

اخت مها فين تفسير الحلم ربي يحفظك


رد

اميمة:

25 مارس، 2020 الساعة 9:58 م

السلام عليكم حلمت بشخص مشهور في الحقيقة وهو ملاكم انه كان ينتظرني في كل مكان اذهب له وكان جالس في الدرج وانا كنت نازلة ومسكت ايده الاثنتان بيدي ونحن نبتسم وسعيدبن (كان إحساس الحلم كاننا متزوجين او مخطوبين) ومن ثم نزلت وطلعت أريد أن أقول له هيا لنذهب فصعدت وجدته يدخن بقلم رصاص وانا غضبت ورجعت نزلت وهو يلحقني يعتذر وركبت السيارة وركب معي وهو الذي كان يسوق وانا غاضبة هو يراضيني ويعتذر ثم قلت له سأركب سيارتي قال حسنا وأنا أيضا ساركب معك ونزلت من السيارة وقفت قليلا ثم رجعت لسيارته ولكن فجأة وجدت بنت خالتي راكبة معنا في السيارة وهي مطلقة في الحقيقة وجدتها راكبة امام وانا ركبت وراء

أنا عزباء وهو أيضا اعزب وأيضا لايدخن ولكن لانعرف بعضنا


رد

Maha:

26 مارس، 2020 الساعة 1:46 ص

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

الحلم رسالة لك بترتيب أولوياتك والسعي والاجتهاد لتحقيق هدفك والتمسك به حتي لا تضيع الفرص منك والوقت وفقك الله


رد

عارف:

22 مارس، 2020 الساعة 12:02 م

السلام عليكم حلمت ان والدي المتوفي بعد موته ب5 ايام تقريبا جاء واعطاني غتره حمراء جديده ولكنها ممزقه فيها ثقوب كثيره الرجاء التفسير ولكم جزيل الشكر


رد

من نحن

 

نبذة عن الموقع

 

أعلن معنا

 

اتصل بنا

Powered by Passion Blogger WordPress Theme by appscreo.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-