القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

تقول احداهن : رأيته .. و قد كتب على صفحته الفايسبوكية .. لا أريدهاا فتاة جميلة .. بل مثقفة.. طلع كذاب

 تقول احداهن :


رأيته .. و قد كتب على صفحته الفايسبوكية .. لا أريدهاا فتاة جميلة .. بل مثقفة .. تحمل كتباا بدل مساحيق التجميل .. في حقيبتها ..


دعوته على الغداء .. في أحد المطاعم .. وقف عند الباب مقلبا عيناه باحثا عني .. لوحت بيدي فاصفر وجهه و أقبل يتعثر بين الكراسي .. و الطاولات .. جلس و ألقى التحية .. ثم قام يستأذن الذهاب للحمام .. !!


ذهب و لم يعد .. لم يرى الكتب .. التي في حقيبتي .. لم أحدثه عماا أحب قراءته .. و لم يمنحني حتى فرصة لتبديد بشاعتي .. حتى ببعض الكلمات .. أم أنه لم يصدق أنني فتاة .. !!


إنه التناقض بين الحقيقة .. و العالم الأفتراضي .. !


من قال أن الجمال جمال الروح فهو كذب أكبر كذبة عرفها التاريخ فالجمال جمال الوجه و الجسد لا غير بالنسبة للفتاة .. أو على الأقل تكون جميلة نسبيا ..


أحمق من يصدق أن رجلا .. يمكنه أن يعشق فتاة بشعة و الأشد حمقا من يصدق تفاهة العالم الافتراضي .. فالكل يدعي أنه مثالي و الحقيقة أنهم منافقون بنسب متفاوتة


#قــمــر


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools





#عرض_إعلاني ✅للإعلان عبر مجلة اضواء ب50 دولار مع إعلان ممول لمدة 3 أيام و100 دولار مع تصميم + إعلان ممول لمدة أسبوع تستمر الحملة حتى تاريخ 30-10-2021 وتشمل: ✔️ إعلانات محلات وشركات تجارية ✔️ إعلان مستلزمات ✔️ إعلان لدورات تدريبية ✔️ إعلان مؤسسات ✔️ أي إعلانات أخرى