القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

طبيعة علاقة نجم الملاعب رونالدو وجورجينا تعود للواجهة

 طبيعة علاقة رونالدو وجورجينا تعود للواجهة


أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن جورجينا رودريغيز، أشعلت التكهنات من جديد بشأن زواجها سراً من نجم يوفنتوس الأول كريستيانو رونالدو. وكان أكثر من تقرير صحفي قد أشار إلى أن جورجينا ورونالدو، تزوجا سراً لكنهما لم يفصحا عن ذلك بعد.عادت من جديد طبيعة علاقة نجم يوفنتوس الأول كريستيانو رونالدو والحسناء جورجينا رودريغيز إلى الواجهة. فما الذي أشعل التكهنات مجدداً بشأن زواج الثنائي سراً؟

وبمناسبة عيد ميلادها الـ 26، نشرت جورجينا رودريغيز صورة لها برفقة رونالدو وأطفاله. وعلقت الحسناء الإسبانية-الأرجنتينية على الصورة تقول "عيد ميلاد سعيد لي (26 عاماً)، أنا سعيدة للغاية ولا أستطيع أن أطلب الكثير من الحياة. فقط الكثير من الصحة لعائلتي ولي". وأضافت: "شكراً لكم جميعاً على تهانيكم، وشكرا زوجي (رونالدو) على إعطائي أفضل ما في الحياة، أطفالنا، أحبك".


وأوضحت "ذا صن" أن جورجينا استخدمت كلمة "زوجي" في إشارة إلى كريستيانو رونالدو، وذلك رغم أن الثنائي لم يعلن أبداً خبر زواجه منذ بدأت العلاقة بينهما قبل عدة سنوات.



من جانبه، لم يتأخر كريستيانو رونالدو كثيراً في تهنئة جورجينا رودريغيز بمناسبة عيد ميلادها، وقال أحسن لاعب في العالم خمس مرات "مبروك حبيبتي، أتمنى لك يوماً جميلاً للغاية! أنت امرأة رائعة وأم رائعة لأطفالنا! أحبك كثيراً".


يشار إلى أن كريستيانو رونالدو (34 عاماً)، كان قد أكد قبل أسابيع في مقابلة صحفية أنه سيتزوج في يوم من الأيام من جورجينا رودريغيز، مضيفاً أن والدته ترغب أيضاً في زواجه من جورجينا، وفق ما أوردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات






#عرض_إعلاني ✅للإعلان عبر مجلة اضواء ب50 دولار مع إعلان ممول لمدة 3 أيام و100 دولار مع تصميم + إعلان ممول لمدة أسبوع تستمر الحملة حتى تاريخ 30-10-2021 وتشمل: ✔️ إعلانات محلات وشركات تجارية ✔️ إعلان مستلزمات ✔️ إعلان لدورات تدريبية ✔️ إعلان مؤسسات ✔️ أي إعلانات أخرى