القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

تزوج مرتين ووالده عارض دخوله الفن وبدأ التمثيل مع فاتن حمامة وابنته تحولت إلى ذكر.. معلومات عن الفنان المصري هشام سليم يعد واحدًا من

 تزوّج مرتين ووالده عارض دخوله الفن وبدأ التمثيل مع فاتن حمامة وابنته تحولت إلى ذكر.. معلومات عن الفنان المصري هشام سليم

يعد واحدًا من أشهر الفنانين بمصر وبالوطن العربي، كان لنشأته دورًا كبيرًا في نمو حب الفن بداخله منذ الصغر، استطاع أن يقف وهو طفل أمام عمالقة من نجوم الفن.


إنه الفنان المصري هشام سليم، الذي تربي على يد الفنان والكابتن المصري صالح سليم الذي رغم وجوده بالوسط الفني عارض دخول نجله إلى عالم التمثيل إلا أن موهبة هشام كسرت هذا القرار.

استطاع هشام أن يبدأ مشواره وهو يبلغ من العمر 14 عامًا أمام الفنانة فاتن حمامة كما وقف أمام ميرفت أمين، وأصبح تدريجيًا واحدًا من أشهر وأهم الفنانين العرب، ليثبت أنه يمتلك الموهبة بعيدًا عن والده.

وفي هذا المقال سيذكر موقع “مدى بوست” أبرز المعلومات عن الفنان المصري هشام سليم وأهم المواقف والمحطات في حياته سواء الفنية أو الخاصة.هو ممثل مصري ولد في 27 يناير عام 1958، تخرّج من كلية السياحة والفنادق، ودرس اللغة الفرنسية، وتربى داخل بيت فني يقدر عالم الفن.فوالده هو الفنان ورئيس النادي الأهلي الأسبق صالح سليم، الذي شارك في فيلم “الشموع السوداء” و”الباب المفتوح” وغيرهم.

كان الفنان المصري هشام سليم عاشقًا للفن منذ صغره، ويرجع الفضل في ذلك إلى وجود والده الفنان صالح سليم في الوسط الفني.

حيث شارك والده في عدة أفلام منها فيلم “الشموع السوداء”، و”الباب المفتوح”، و”السبع بنات”، لذا كان لذلك دورًا كبيرًا في نمو حب الفن بداخل نجله هشام الذي كان يحرص على تقليد ما يشاهده على التلفاز.


ورغم وجود الفنان صالح سليم بالوسط إلا أنه كان رافضًا فكرة دخول ابنه هشام إلى عالم التمثيل، وذلك لأنه كان يرى أن مجال التمثيل غير مضمون.

إلا أن هشام استطاع أن يثبت موهبته وظلّ وراء حلمه حتى نجح في تحقيقه وأصبح واحدًا من أهم النجوم، وشارك في أعمال فنية سينمائية ودرامية عديدة مميزة بتاريخ الفن المصري.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools





#عرض_إعلاني ✅للإعلان عبر مجلة اضواء ب50 دولار مع إعلان ممول لمدة 3 أيام و100 دولار مع تصميم + إعلان ممول لمدة أسبوع تستمر الحملة حتى تاريخ 30-10-2021 وتشمل: ✔️ إعلانات محلات وشركات تجارية ✔️ إعلان مستلزمات ✔️ إعلان لدورات تدريبية ✔️ إعلان مؤسسات ✔️ أي إعلانات أخرى