أخر الاخبار

المجلس التشريعي يزور عائلة الشهيد مصطفى العابد

المجلس التشريعي يزور عائلة الشهيد مصطفى العابد

الدائرة الإعلامية – المجلس التشريعي:

زار وفد من المجلس التشريعي الفلسطيني برئاسة د. أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي وبمشاركة النواب د. يوسف الشرافي، وهدى نعيم، ود. عبد الرحمن الجمل، محمد فرج الغول، عائلة الشهيد مصطفى العابد الذي ارتقى في العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.

وأكد د. بحر أن عائلة العابد من العائلات المجاهدة التي لم تتواني ولو للحظة بالدفاع عن المسجد الأقصى المبارك، مشيداً بصبرهم وصمودهم بعد فقدان العائلة ابنها الثالث شهيداً فداءً للوطن.

وترحم د. بحر على كافة شهداء العدوان الأخير على قطاع غزة خلال معركة "سيف القدس"، مؤكداً أن كافة أبناء الشعب الفلسطيني سيواصلون الطريق حماية لمقدساتنا الوطنية والإسلامية وصولا لمعركة التحرير ودحر الاحتلال عن أرض فلسطين.

يذكر أن الفلسطينية أم أحمد العابد "خنساء غزة" ودعت ابنها "أحمد" الذي نفذ عملية استشهادية عام 2002، ثم ودعت ابنها الثاني "خالد" شهيدا الذي كان يشارك في التصدي لعدوان 2009، وودعت ابنها الثالث مصطفى على درب الشهادة.

واستشهد خلال العدوان الأخير على قطاع غزة 254 شهيد من بينهم 66 طفل و39 سيدة و17 مسن، وأصيب 1948 مواطن بجراح مختلفة. https://www.plc.ps/ar/home/page_news/2731 

--
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-