القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

"الكادر الفتحاوي" بمنطقة اجديدة يزور الأخ ماهر أبو عمشة

 

"الكادر الفتحاوي" بمنطقة اجديدة يزور الأخ ماهر أبو عمشة

غزة - فلسطين

زار وفد من الكادر الفتحاوي بحركة فتح في منطقة اجديدة، اليوم الأربعاء، الأخ الكادر ماهر أبو عمشة، أحد كوادر الحركة ، وذلك في إطار عملية التواصل التي يحرص عليها كوادر الحركة بشكل دائم، وبحضور اللواء رياض حلس مرشح قائمة حركة "فتح" والأخ الكادر هيثم حلس.

وضم الوفد كلا من: الأخ إياد أبو الكاس أمين سر منطقة دلال المغربي السابق، والأخ الصحفي سامح الجدي أمين سر المكتب الحركي للصحفيين، والأخوين الاخصائي الاجتماعي نوفل سكر والمحامي أمجد الغولة أعضاء قيادة منطقة شهداء اجديدة السابقين، والأخ أيمن خضير والاخ,حسن سكر, والأخ ريهام أبو الكاس والأخ مهدي الفيومي، والأخ مازن رجب والأخ ناجي الجمال.

واستعرض رياض حلس اخر المستجدات السياسية، وخاصة ما يجري في حي الشيخ جراح في المدينة المقدسة، وكذلك تأجيل الإنتخابات نتيجة التعنت الاسرائيلي.

وأكد انه لا انتخابات تشريعية بدون العاصمة المقدسة، ترشحا وتصويتا، لما لهذا الامر من اهمية بالغة في مجابهة صفقة القرن اللعينة.

وقال الأخ إياد أبو الكاس: إن زيارتنا للأخ المناضل ماهر أبو عمشة تأتي في إطار عملية التواصل مع كوادر وأبناء الحركة في منطقة اجديدة، وهي باكورة زيارات سيقوم بها الكادر بمنطقة اجديدة لأبناء الحركة وكوادرها في الحي، للتأكيد على الترابط والعلاقة المتواصلة بين ابناء الحركة.

وأضاف أننا سنعمل على الوصول لكل بيت من بيوت كوادرنا وأبنائنا، من أجل رسم صورة مشرفة عن الحركة، وهي تحفظ أبنائها وتقدر كادرها، الذي ضحى بالغالي والنفيس من أجل فلسطين أولا ومن أجل الحركة ثانياً.

من جانبه رحب أبو عمشة بالوفد الزائر، شاكراً لهم زيارتهم الطيبة ومثمنا جهودهم في التواصل مع ابناء الحركة، ودعا أبناء الحركة إلى الالتفاف حول حركة فتح التي تتعرض لمؤامرة كبرى من أطراف داخلية وخارجية.

وتوجه بالتحية والتقدير لقيادة إقليم شرق غزة ممثلة بأمين السر الأخ إياد حلس ونائبه الأخ نايف خويطر، وكافة الأخوة أعضاء قيادة الإقليم.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات