القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

قصة جراح عظام شهير مايكل اين Micheal Ain

 هذا جراح عظام شهير مايكل اين Micheal Ain مازال لحد الان يحتفظ في أوراقه الخاصة بعشرين رسالة رفض rejection letters تلقاها من كليات طب مختلفة كان قد قدم لها وكان الرد دائما بالرفض وكان يكتب في اسفله (قزم و الطول ١٢٥ سم) !!

هذا كان سبب الرفض


تعرض في طفولته لكل أنواع التنمر و التمييز بسبب ما ولد به من خلل في بناء العظم يسمى نقص التعظم الغضروفي  Achondroplasia.


كل ذلك لم يدفعه ليستسلم و يكون كومبارسا عابرا في فيلم من الأفلام الكوميدية و لا مثيرا للشفقة يجمع التبرعات في احدى الشوارع الجانبية أو مكتئبا يعيش على المهدئات بل حدد قدارته و ذكاءاته و ثبت هدفه و قرر العيش طبيعا بل و النجاح في مجال متعلق بمشكلته العظمية


فأصر على اتمام حلمه و خطته حتى انهى من كلية الطب ثم اتم اختصاصه في جراحة العظام و اصبح احد المع الجراحين في قسم الأطفال في مستشفى جون هوبكنز الشهير !


د مايكل يقف على درجتين داخل العمليات وهو يجري جراحاته و يكف بنطال الجراحة اربع كفات اثناء ذلك لكنه يستقبل يوميا رسائل من أهالي واطفال تغيرت حياتهم بسبب واحدة من جراحاته المتقنة!

تحياتي له ولكل المثابرين الذين يدركون العيوب ولا يعترفون بالنقص ويستمرون في العطاء مهما كانت ظروفهم .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools





#عرض_إعلاني ✅للإعلان عبر مجلة اضواء ب50 دولار مع إعلان ممول لمدة 3 أيام و100 دولار مع تصميم + إعلان ممول لمدة أسبوع تستمر الحملة حتى تاريخ 30-10-2021 وتشمل: ✔️ إعلانات محلات وشركات تجارية ✔️ إعلان مستلزمات ✔️ إعلان لدورات تدريبية ✔️ إعلان مؤسسات ✔️ أي إعلانات أخرى