القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

مطالبا بمحاسبة الاحتلال على جرائمهد. بحر يهنئ شعبناوأمتنا بالانتصار في معركة سيف القدس، ويدعو لمد العون له

مطالبا بمحاسبة الاحتلال على جرائمه

د. بحر يهنئ شعبنا وأمتنا بالانتصار في معركة سيف القدس، ويدعو لمد العون له

الدائرة الإعلامية – المجلس التشريعي:

هنأ رئيس المجلس التشريعي بالإنابة د. أحمد بحر شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والاسلامية وأحرار العالم، بالنصر على الاحتلال الصهيوني في معركة سيف القدس، مشيداً بصمود ورباط الشعب الفلسطيني في كل مكان في مواجهة العدوان والجرائم الصهيونية.

وترحم د. بحر على شهداء شعبنا سائلاً الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته ويسكنهم جناته، داعياً الله الشفاء للجرحى والمصابين، مؤكداً على أن معركة الصمود في وجه الاحتلال مستمرة ولا تتوقف.

وندد د. بحر بجرائم الاحتلال الصهيوني والتي تكشف وجه الحقيقي وضربه لكل الأعراف والمواثيق، مؤكداً على ضرورة فتح تحقيق في كل جرائم الاحتلال ومحاسبة ومحاكمة قادة الاحتلال على جرائمهم في كافة المحاكم التي تتيح ذلك.

وأوضح رئيس المجلس التشريعي بالإنابة أن الاحتلال ارتكب كل هذه الجرائم ليغطي على هزيمته النكراء، وليوهم مجتمعه أنه حقق شيئاً من خلال هذا العدوان على قطاع غزة، مؤكداً أن الاحتلال يبيع الوهم لمجتمعه والعالم الأمر الذي بات لا ينطلي على أحد.

وقال د. بحر إن معركة سيف القدس ومن خلال تظافر كل جهود المقاومة بشتى أشكالها كشفت الوجه الحقيقي للاحتلال، الذي بات معزولا دولياً، وكان ذلك جلي من خلال التضامن الكبير مع الشعب الفلسطيني في كل دول العام والمظاهرات التي عمت دول العالم، وحتى التضامن عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وطالب د. بحر المجتمع الدولي والدول الصديقة والشقيقة، بالبدء بمد يد العون لشعبنا في إعادة إعمار ما دمره الاحتلال، مشيراً إلى أن الشعب الفلسطيني يدافع نيابة عن الأمة في فلسطين لذا يجب على الأمة تعزيز صموده ودعمه ليبقى رأس حربة الدفاع عن المقدسات وكرامة الأمة في فلسطين.

وشدد د. بحر على ضرورة الزام الاحتلال بتعويض الشعب الفلسطيني عن ما دمره في قطاع غزة، ومحاسبته على ما ارتكب من جرائم تهدف لالحاق الضرر والخسائر في شعبنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات