القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

"الحركي للصحفيين" يشيد بجهود الزملاء الصحفيين في تغطية العدوان وفضح جرائم الاحتلال

"الحركي للصحفيين" يشيد بجهود الزملاء الصحفيين في تغطية العدوان وفضح جرائم الاحتلال

غزة- فلسطين

 اشاد المكتب الحركي المركزي للصحفيين بحركة فتح الاقاليم الجنوبية بالجهود الكبيرة والرائعة في تغطية العدوان الاسرائيلي على ابناء شعبنا وفضح جرائم الاحتلال امام العالم.

وأكد المكتب الحركي للصحفيين ان هذه الجهود المميزة هي من قلبت الصورة في العالم لصالح قضيتنا الوطنية من خلال كافة وسائل الإعلام الفلسطينية وكذلك العربية والدولية المساندة لنا بالاضافة الى استثمار وسائل التواصل الاجتماعي.

وثمن المكتب الحركي صمود ابناء شعبنا الاسطوري في كافة اماكن تواجدهم وهو ما ساهم في في افشال مخططات الاحتلال في القدس والضفة والقطاع.

ودعا الحركي للصحفيين الى ضرورة احتضان وتعويض كافة الزملاء الصحفيين الذين تعرضوا للقتل والإصابة والاعتقال بالاضافة الى دعم المؤسسات الاعلامية التي تم تدمير مقراتها واجهزتها ومعداتها.

وطالب المكتب الحركي للصحفيين الاتحاد الدولي للصحفيين وكافة المؤسسات الحقوقية الدولية لملاحقة دولة الاحتلال على ما اقترفته من جرائم بحق الصحفيين والاعلاميين والمؤسسات، والضغط من اجل توفير حرية العمل الصحفي في الارض المحتلة وادخال جميع المعدات والاجهزة التي تخص عمل الصحفيين.

ووجه المكتب الحركي للصحفيين التحية والتقدير الى جميع نقابات الصحفيين العربية والدولية التي تضامنت مع ابناء شعبنا عامة والزملاء الصحفيين خاصة.

-


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات