القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

صالح ناصر أدان العدوان وأكد أن شعبنا حسم خياراته، نحو الوحدة والمقاومة والانتفاضة في الميدان

أدان العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع

صالح ناصر: شعبنا حسم خياراته، نحو الوحدة والمقاومة والانتفاضة في الميدان

 

أشاد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ومسؤولها في قطاع غزة الرفيق صالح ناصر، بالصمود الأسطوري لشعبنا الفلسطيني في وجه العدوان الإسرائيلي الهمجي المتواصل على قطاع غزة لليوم الثامن على التوالي.

وقال ناصر في تصريحات صحفية لعدد من وسائل الإعلام، إن «هذا الصمود تحقق بفعل وحدة شعبنا والتفافه حول مقاومته الباسلة، ووحدة المقاومة في الميدان في الدفاع عن الشعب الفلسطيني والتصدي للعدوان الإسرائيلي الهمجي على القطاع».

وشدد القيادي في الجبهة الديمقراطية أن شعبنا حسم خياراته، نحو الوحدة والمقاومة والانتفاضة في الميدان، كخيار لدحر الاحتلال الإسرائيلي عن أرضنا وقدسنا، وإنجاز حقوق شعبنا بالحرية والعودة وتقرير المصير.

وأدان ناصر العدوان الإسرائيلي والمجازر المتواصلة على شعبنا الفلسطيني، مؤكداً أن الاحتلال الإسرائيلي سوف يدفع ثمن كل نقطة دم فلسطينية سالت على أرض فلسطين، وأن شعبنا لن يساوم وسوف يسترد كل شبر من أرضه المحتلة.

وختم ناصر تصريحه ناعياً شهداء العدوان الإسرائيلي، ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى، ومؤكداً وقوفه لجانب أبناء شعبنا من المتضررين من العدوان الإسرائيلي، ومشدداً على أن «النصر حليف شعبنا ومقاومته الباسلة»

 



--
الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

المكتب الصحفي/ قطاع غزة

 جوال|| عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ومسؤول المكتب الصحفي في قطاع غزة الرفيق وسام زغبر: 0599695452 

تليفاكس المكتب الصحفي:  0097082884693

dflpgz@gmail.com

  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools





#عرض_إعلاني ✅للإعلان عبر مجلة اضواء ب50 دولار مع إعلان ممول لمدة 3 أيام و100 دولار مع تصميم + إعلان ممول لمدة أسبوع تستمر الحملة حتى تاريخ 30-10-2021 وتشمل: ✔️ إعلانات محلات وشركات تجارية ✔️ إعلان مستلزمات ✔️ إعلان لدورات تدريبية ✔️ إعلان مؤسسات ✔️ أي إعلانات أخرى