القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

مصرية تكشف علاقة زنا أنجبت منها 4 أطفال على مدار 20 عاماً

 مصرية تكشف علاقة زنا أنجبت منها 4 أطفال

تفاجئ رجلاً مصرياً، يدعى صلاح، بخيانة زوجته له على مدار 20 عاماً، وإنجابها أربعة أولاد ليسوا من صلبه، واكتشف الزوج أن أولاده الأربعة ليسوا من صلبه، وأنهم ثمرة علاقات غير شرعية، قامت بها زوجته على مدار 20 عامًا.

كانت البداية عندما حدث خلاف بين الرجل وزوجته بسبب مصروفات المنزل، لتعاير الزوجة زوجها بعجزه الجنسي، وأن أولاده الأربعة ليسوا أبناءه، وفق (المرصد).

 مصرية تكشف علاقة زنا أنجبت منها 4 أطفال على مدار 20 عاماً

واستشاط الرجل غيظًا من كلام زوجته، وقام بضربها وتوجه لإحدى المستشفيات، حيث أكد له الطبيب عجزه عن الإنجاب، بسبب عيب خلقي.

وأكدت التقارير الطبية التي أجراها الرجل أنه مصاباً بعيب خلقي يستحيل معه الإنجاب، ليفقد الوعي فور سماعه الخبر، وبعد إفاقته تقدم ببلاغ وسرد قصته، فتم تحرير محضر ضد الزوجة.

وأكد الزوج في بلاغه بقسم الشرطة، أن زوجته، الذي جمعته بها قصة حب عنيفة في بداية حياتهم، أنجبت أربعة أولاد ليسوا من صلبه ونسبتهم إليه، خلال فترة الزواج التي استمرت 20 عاماً.

ورفع الزوج قضية نسب أمام المحكمة وبعد سماع الشهود والإطلاع علي التحاليل الطبية، واعتراف الزوجة، قضت المحكمة بنفي نسب أبناء السفاح.



تابع الجزء التالي : بريطانيا: 29 ذكر يغتصبون فتاة لسبع سنوات


تواجه مجموعة من 29 رجلا ذكر تهم الاعتداء الجنسي والاغتصاب لفتاة قاصر في غرب يوركشاير في بريطانيا.

وذكرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية أن الفتاة (13 عاما)، تعرضت للاستغلال الجنسي على مدى سبعة عوام مستمرة على يد 29 شخص، وفق ترجمة موقع (تحت المرصد).

وأوضحت أن غالبية الجرائم المزعومة حدثت في كالديرديل، وقيل إن بعضها وقع في منطقة برادفورد.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها الشرطة البريطانية أن هذه الأحداث وقعت خلال الفترة الممتدة ما بين 2003 و2010، بينما كان عمر الفتاة يتراوح بين 13 و20 عاماً.

وأبرزت كذلك أن أعمار الرجال المتهمين تتراوح بين 35 عاما و65 عاما.

وذكرت الصحيفة البريطانية أنه سيجري تقديم المتهمين أمام محكمة برادفورد

هذا وتم الإفراج عن ثمانية مشتبه بهم تم اعتقالهم خلال فترة التحقيق، دون توجيه تهم إليهم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools





#عرض_إعلاني ✅للإعلان عبر مجلة اضواء ب50 دولار مع إعلان ممول لمدة 3 أيام و100 دولار مع تصميم + إعلان ممول لمدة أسبوع تستمر الحملة حتى تاريخ 30-10-2021 وتشمل: ✔️ إعلانات محلات وشركات تجارية ✔️ إعلان مستلزمات ✔️ إعلان لدورات تدريبية ✔️ إعلان مؤسسات ✔️ أي إعلانات أخرى