القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

كاريس بشار تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات.. وهذا ما قالته

 كاريس بشار تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات.. وهذا ما قالته

أعلنت الفنانة السورية كاريس بشار عن حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال منشور عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت كاريس في تعليقها على الأمر: «كل الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة».

 وتلقت كاريس التهاني من عدد كبير من زملائها ومنهم صباح الجزائري ووائل شرف وغيرهم.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني للمشاركة ببطولة الجزء الثالث من مسلسل «سوق الحرير» للمخرج المثنى صبح، والذي حضرت ببطولة الجزء الثاني منه في رمضان الفائت، فيما لم تعلن عن مشاريعها الأخرى للموسم المقبل.

  ‏

شاهد ايضا.. نقيب الفنانين السوريين يعاير كاريس بشار بتحصيلها العلمي

أثار كلام نقيب الفنانين السوريين زهير بسبب ما قاله عن عدم تمتع الممثلة السورية كاريس بشار بحق الدخول إلى النقابة الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرض على اثرها لهجوم لاذع من قبل محبي كاريس وعدد كبير من نجوم التمثيل في سوريا والوطن العربي.

وأوضح زهير رمضان ضمن حلقة من برنامج "راجعين يا هوا" الذي يبث عبر أثير إذاعة "ارابسيسك" أف أم أن كاريس لم يحق لها الانتساب للنقابة في بداية مشوارها الفني قبل 24 عاماً كونها لم تكن حاصلة على شهادة الثانوية العامة، مؤكداً أنها عندما حصلت لاحقاً على الشهادة الثانوية في عمر الأربعين لم تتمكن من الانتساب لتجاوزها العمر المسموح في النقابة والذي ينص أن يكون الفنان المتقدم بين عمر 18 إلى 40 عاماً.


تابعي المزيد: ناصيف زيتون يصور بيروت بعز ألمها كأنها جنة عالأرض

جمهور كاريس قام عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالردّ على تصريحات رمضان من خلال فيديو سابق لكاريس توضح فيه أنها نالت الشهادة الثانوية مرتين ودخلت الجامعة قبل أن تكمل مجال التمثيل.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools





#عرض_إعلاني ✅للإعلان عبر مجلة اضواء ب50 دولار مع إعلان ممول لمدة 3 أيام و100 دولار مع تصميم + إعلان ممول لمدة أسبوع تستمر الحملة حتى تاريخ 30-10-2021 وتشمل: ✔️ إعلانات محلات وشركات تجارية ✔️ إعلان مستلزمات ✔️ إعلان لدورات تدريبية ✔️ إعلان مؤسسات ✔️ أي إعلانات أخرى