القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

انتشال 7 جثث لضحايا حادث سقوط سيارة بنهر النيل - أسيوط وشاهد عيان يروي للتفاصيل..

 انتشال 7 جثث لضحايا حادث سقوط سيارة بنهر النيل فى أسيوط.

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة أسيوط من انتشال 7 جثث لضحايا حادث انقلاب سيارة بنهر النيل.

كان اللواء اسعد الذكير مدير أمن أسيوط قد  تلقى إخطارا يفيد ورود بلاغ من رئيس مباحث مركز صدفا بسقوط سيارة 7 راكب بنهر النيل أمام معدية قرية مجريس بمركز صدفا، مما أدى إلى غرق جميع ركابها.



وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهرى والحماية المدنية والإسعاف إلى مكان الحادث،كما انتقل اللواء مهندس شاكر يونس سكرتير عام محافظة أسيوط، منذ قليل، إلى مكان الحادث وتابع جهود قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهرى لانتشال جثث المتوفين ورفع السيارة من المياه رافقه حسين كشك رئيس مركز ومدينة صدفا.

 

وأسفر الحادث عن وفاة جميع ركاب السيارة وهم 7 وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام وصدفا المركزى وهم: حنفى محمود عبدالحافظ 64سنة، وسيد عبد الرحيم خليفة 43سنة، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى صدفا المركزى، ومحمود عرفة محمد 20سنة ومحمد مختار كمال 31سنة، ومصطفى كمال عبدالحافظ 48سنة، ومصطفى أشرف أحمد 20سنة وشحاتة سيد محمد 45 سنة، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام، تحت تصرف النيابة والجميع من قرية الدوير صدفا وجارى العمل لانتشال السيارة والإفادة عند الانتهاء وتم تحرير المحضر اللازم وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية.


رئيس حزب الوفد
بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة
د.هانى سري الدين

رئيس التحرير
وجدي زين الدين

الوفد

 
شاهد عيان يروي حادث سيارة اسيوط الذي راح ضحايا 6 أشخاص
شاهد عيان يروي حادث سيارة اسيوط الذي راح ضحايا 6 أشخاص
حوادث

قال شاهد عيان كان متواجد أثناء انقلاب سيارة 7 راكب داخل نهر النيل في قرية مجريس منذ قليل بمركز صدفا في محافظة أسيوط، أن سائق السيارة كان ذاهبا الى مرسى العبارة النهرية بالقرية وغرق بموقع المرسى.

واضاف شاهد العيان أن السائق فقد السيطرة على الفرامل قبل أن تصل العبارة إلى المرسى مما جعل السيارة تنزلق إلى نهر النيل.

وأوضح شاهد العيان أنه تم استخراج بعض الجثث وجاري البحث عن الآخرين، واضاف أنه تم استخراج السائق في حالة صعبة وتم نقله إلى المستشفى.

تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن

 
أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة صدفا ورود بلاغ من شرطة النجدة بسقوط سيارة بنهر النيل بقرية مجريس على الفور انتقل ضابط مباحث المركز والانقاذ النهري والاسعاف وتبين من المعاينة والفحص سقوط سيارة 7 راكب بنهر النيل وغرق كل من داخلها.

وتمكنت قوات الانقاذ النهري من انتشال بعض جثث وجاري البحث عن الآخرين والسائق في حالة خطرة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات