القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

عاجل.. العثور على عروسين متوفيين في شقتهما بالفيوم عقب زواجهما بـ48 ساعة ...

 عاجل.. العثور على عروسين متوفيين في شقتهما بالفيوم عقب زواجهما بـ48 ساعة

...

.. 

تزوّجا بعد صعوبات كثيرة واجهتهما وابتهجت أسرتيهما بهما، وفرحا بزفافهما أخيرا واجتماعهما معا في منزل واحد، ومازحا أسرتيهما ألا يزورهما أحدا ويتركاهما بمفردهما يسعدان معا، حتى يعوضا ما فاتهما، بعدما تأجل زفافهما عدة مرات بسبب فيروس كورونا.


لم تدم فرحتهما طويلا، وتحولّت فرحة أسرتيهما إلى مأساة، وحل سرادق العزاء مكان مثيله الزفاف، بعدما عثروا على العروسين متوفين داخل شقتهما، بعد مرور 48 ساعة فقط على زفافهما، اختناقا داخل حمام شقتهما.


تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء رمزي البسيوني المُزين، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد أسامة أبو طالب، مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد وروود بلاغا من أهالي عروسين بالعثور على الزوجين متوفيين داخل شقتهما، بعد مرور 48 ساعة فقط على زفافهما.


وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة إطسا، برئاسة المقدم محمد بكري الصوفي، مفتش مباحث المركز، والرائد أحمد الشريف، رئيس مباحث القسم، إلى مكان الواقعة، وتبينّ أنّ المتوفيين هم: وليد أحمد أحمد أبو الخير (25 عاما)، وزوجته نجاح شحاته محمد عطشي (20 عاما).


وأفادت أسرة العروسين، أنّهم اتصلوا بالعروسين كثيرا للاطمئنان عليهما فلم يجيبا على اتصالاتهم، فذهبوا إلى منزلهما للاطمئنان عليهما، وطرقا باب الشقة كثيرا ولكن دون رد فازداد خوفهم وتوترهم، فاضطروا إلى كسر باب الشقة ودخولها، وأصابتهم الصاعقة حينما عثروا على جثتي العروسين في حمام شقتهما.


وأكدت أسرتي العروسين، أنّ وفاتهما قضاءا وقدر، ولا توجد فيها أي شبهة جنائية، خصوصا أنّ الشقة مثلما هي لا يوجد بها أي آثار بعثرة، وتوجد بقايا طعام العروسين.


ونقلت جثتي العروسين إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي، وتبين من فحصهما أنّهما توفيا إثر إصابتهما باختناق، نتيجة استنشاق غاز متسرب من سخان الحمام، نتيجة عدم وجود التهوية اللازمة بالحمام؛ إذ كان شباك الحمام مغلقا تماما.


وتحرر بالواقعة المحضر رقم 1569 إداري مركز شرطة إطسا لعام 2020، وأحيلت الواقعة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق، وصرحت بدفن جثتي العروسين


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools





#عرض_إعلاني ✅للإعلان عبر مجلة اضواء ب50 دولار مع إعلان ممول لمدة 3 أيام و100 دولار مع تصميم + إعلان ممول لمدة أسبوع تستمر الحملة حتى تاريخ 30-10-2021 وتشمل: ✔️ إعلانات محلات وشركات تجارية ✔️ إعلان مستلزمات ✔️ إعلان لدورات تدريبية ✔️ إعلان مؤسسات ✔️ أي إعلانات أخرى