القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

ذكرى رحيل الشاعر والمحامي حاتم حمدي بدارو (1947م – 2020م)

 ذكرى رحيل الشاعر والمحامي

حاتم حمدي بدارو

 (1947م – 2020م)


بقلم لواء ركن/ عرابي كلوب                                                          3/3/2021م


المناضل/ حاتم حمدي بدارو من مواليد مدينة غزة عام ١٩٤٧، انهى دراسته الأساسية الإعدادية والثانوية في مدارسها وسافر الى مصر والتحق بالجامعة والتي حصل منها على شهاده الليسانس في الحقوق، عاد الى ارض الوطن وعمل مدرساً في مدرسه هشام بن عبد مناف ومدرسة اليرموك الإعدادية، سافر بعدها للعمل في المملكة العربية السعودية، وعاد إلى ارض الوطن عام ١٩٩٠م، التحق مبكراً بتنظيم حركه فتح وكان من النشطاء في المجال قانوني.

بعد أنشأ السلطة الوطنية الفلسطينية عام ١٩٩٤م عمل مستشاراً قانونياً في تلفزيون فلسطين وحتى احالته للتقاعد لبلوغه السن القانونية.

المناضل حاتم بدارو هو شاعر وله ديوان شعرى بعنوان (لست وحدك) وهو عضو اتحاد الكتاب والادباء الفلسطينيين.

المناضل/ حاتم بدارو هو الشقيق الاكبر للأخوين حازم ونضال بدارو نجمي نادي غزه الرياضي لتنس الطاولة وكره القدم في الزمن الجميل.

انتقل الشاعر والمحامي/ حاتم حمدي بدارو إلى رحمه الله تعالى يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٠/٣/٣م

 بعد معاناه مع المرض وتم الصلاة عليه وورى الثرى في مثواه الاخير.

ونعى الاتحاد العام للكتاب والادباء الفلسطينيين الاديب المحامي/ حاتم حمدي بدارو عضو الاتحاد العام للكتاب والادباء الفلسطينيين والذي وافته المنية يوم الثلاثاء بعد صراع مع المرض.

وتقدم الاتحاد بخالص التعازي واصدق المواساة من عائله الراحل حاتم بداور، راجياً له الرحمة وحسن المقام لا هله ومحببه عظيم الاجر والسلوان.

ونعى المكتب الحركي المركزي للكتاب والادباء في المحافظات الجنوبية بخالص التعازي والمواساة من آل بدارو ومن اسره الكتاب والادباء بوفاه الكاتب والشاعر ابن حركة فتح/ حاتم بدارو عضو الاتحاد العام للكتاب والادباء سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

 رحم الله الشاعر والمحامي حاتم حمدي بداور واسكنه فسيح جناته.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات