أخر الاخبار

العالم الرقمي و Social media آبل قد تطرح هواتف آيفون بسعات تخزين كبيرة!

 

كشف المحلل الشهير Ming-Chi Kuo بعض التفاصيل عن مواصفات هواتف آيفون المنتظر أن تطلقها آبل خريف العام الجاري.

وتبعا للمحلل فإن آبل تتحضر في سبتمبر المقبل للكشف عن مجموعة من هواتف "آيفون-13"، ستتميز بعض نماذجها بذواكر تخزين داخلية تصل سعاتها إلى 1 تيرابيت.


وأشار Ming إلى أن هواتف iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max من المجموعة الجديدة ستأتي بشاشات LTPO OLED ترددها يعادل 120 هيرتزا، كما قد تعمل هذه الأجهزة مع تقنيات " LTPO" التي تساعد على ترشيد استهلاك الطاقة، فضلا عن أن بطارياتها ستكون أكبر سعة من هواتف آبل الحالية، والإطار المخصص للكاميرا الأمامية على شاشاتها سيكون أصغر حجما.


Похоже, что одна из версий #iphone13 получит флеш-модуль на 1 ТБ. Такие слухи были и раньше. Но теперь они имеют авторитетное подтверждение. pic.twitter.com/mBfVI0J5az


— CellMart (@cellmart_ru) March 3, 2021

ومن المفترض تبعا للتسريبات أن تضم مجموعة هواتف آبل القادمة 4 طرازات، طراز سيحصل على شاشة بمقاس 5.4 بوصة، وطرازات بشاشات 6.1 بوصة، والرابع بشاشة 6.7 بوصة، كما ستجهز هذه الأجهزة بمنافذ Lightning للشحن ونقل البيانات، وبعضها سيزود بموديمات Qualcomm Snapdragon X60 التي ستمكنها من العمل مع شبكات 5G.



من زاوية اخرىك كمايتوقع أن تحصل هواتف iPhone 13 Pro على كاميرا أساسية محدثة ثلاثية العدسة، إحدى عدساتها تتميز بفتحة F / 1.8، وتعمل مع خاصية الضبط التلقائي للصورة.

أكدت مواقع مختصة بشؤون التقنية أن شركة Oppo ستكشف قريبا عن هاتف مميّز سيكون منافسا مهما لهواتف هواوي المتطورة المطروحة في الأسواق حاليا.

وتبعا لأحدث التسريبات فإن الشركة ستكشف في 11 مارس الجاري عن عدد من الأجهزة الذكية، أبرزها سيكون هاتف Find X3 Pro الذي سيحصل على شاشة AMOLED ترددها يعادل 120 هيرتزا وقادرة على عرض فيديوهات بدقة +QHD.

المصدر: 3dnews

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-