القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

راتب فبراير سيصرف بنسبة 100% 7 آلاف عنصر من تفريغات 2005 سيتم استيعابهم في مؤسسات السلطة :

 راتب فبراير سيصرف بنسبة 100% 

7 آلاف عنصر من تفريغات 2005 سيتم استيعابهم في مؤسسات السلطة : 

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أكد أحمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اليوم الثلاثاء أن 7 آلاف عنصر من تفريغات 2005 سيتم استيعابهم في مؤسسات السلطة الفلسطينية.

وقال حلس في حديث مع إذاعة صوت فلسطين تابعته سوا إن :" هناك اختلاف في حول عدد تفريغات 2005 ، وهم 7 آلاف عنصر وليس 12 ألف كما ورد في بيانات سابقة ، حيث ان الأجهزة الأمنية ستدرس إمكانية استيعابهم خلال المرحلة المقبلة".


وأوضح حلس ان قرار الرئيس عباس كان واضحا ، حيث سيتم معالجة ملف تفريغات 2005 تدريجيا.

وأضاف :" نحن على يقين أنهم سيشعرون بالتغيير ، اعتبارا من هذا الشهر ، وسيكون هناك خطوات متلاحقة الى ان يتم استيعابهم جميعا ضمن مؤسسات السلطة الوطنية".

وأشار حلس الى ان راتب شهر فبراير سيصرف كاملا بنسبة 100% ، مؤكداً إلغاء التقاعد المالي نهائيا.


وبين ان هذه القرارات التي صدرت جاءت بتوجيهات الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، وهي تعبر عن اهتمام القيادة وحرصها على متابعة كل شؤون الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية.

وقال :" هناك بعض القضايا التي كانت تثقل علينا ، وتحديدا الموظفين والخصومات على رواتبهم والتقاعد المالي وملف تفريغات 2005 ، ودائما كنا نقول لهم ان الرئيس عباس حريص على رفض أي اجحاف بحق أبناء غزة ، ولكن دائما كانت هناك ظروف ومعيقات".


وأوضح ان تنفيذ هذه القرارات يعطي إشارة ان باقي القضايا سيكون لها معالجات بالمدى القريب.


وأضاف حلس ان :" رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية كان تعاطيه منذ البداية مع هذه القضايا بكل جدية واهتمام ، ولم تسجل مرحلة هذه الحكومة اتخاذ قرارات مجحفة بحق أبناء غزة ، ولكن الحكومة ورثت الكثير من القضايا".

ورأى حلس ان هذه المعالجات فيها انصاف لفئات كثيرة من ابناء الشعب الفلسطيني.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات