القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

 افضل الوصفات لتضييق المهبل

تضييق المهبل، بعيدًا عن العمليات الجراحية أو الحقن اللايزر وغيرها من العلاجات المُكلفة، يمكنكِ تطبيقها لتحقيق هذه الغاية وضمان نتائجها الفعّالة، من خلال تحضير بعض الوصفات الطبيعية الآمنة والسهلة التحضير. فإذا كنتِ تبحثين عن طرق طبيعية، تساعدكِ على تضييق المهبل وحتى تجميله من دون لجوئكِ إلى الحل الجراحي؟! لا تتردّدي في تطبيق هذه الوصفة السحرية التي تساعدكِ على تضييق المهبل، وبالتأكيد ستبهركِ النتيجة.


المرجو التفاعل أكتر لتشجيعنا على العطاء أكتر و أكتر


 الإنجاب المتكرر إلى تمدد جدران وعضلات المهبل وحتى اتساعه، مما يفقد الشعور بالمتعة الجنسية أثناء العلاقة الحميمة لدى الطرفين، سواء عند المرأة أو الرجل. فعند تكرار مرات الحمل والولادة كثيرا تعاني المرأة من مشكلة اتساع المهبل ما يجعلها تفقد رغبتها الجنسية وتشعر كثيرا بالفتور والنفور من العلاقة الجنسية مما يؤثر على حياتها الزوجية بالكامل، لهذا تسعى الكثير من النساء لحل تلك المشكلة وتضييق المهبل خاصة بعد الولادة للاستمتاع بالحياة الجنسية من جديد والحفاظ على سعادتها الزوجية.

الشبّة" أو حجر الشب، تُعتبر من الأحجار الملحية الطبيعية، وتُعرف باسم "شب الفؤاد". ويتم شراؤها من عند العطارين. من أبرز فوائدها، أنها تساعد على تضييق المهبل بشكل طبيعي وسريع.



طريقة الاستخدام


يتم طحن الشبّة، وخلطها بالماء للحصول على مزيج متجانس. ثم يتم استخدام المحلول كغسول مهبلي.

كما ويمكنكِ استخدام بودرة الشبّة، من خلال وضع كمية قليلة مباشرة على المهبل، تحديدًا قبل العلاقة، ما يؤدي الى شدّ وتضييق المهبل بشكل سريع.

تُستخدم الشبّة أيضًا كمطهّر رائع، فهي تشدّ عضلات الرحم، وتتميّز بمفعول سحري في تضييق الرحم عند استخدامها صباحًا.

اليك بعض الطرق التي تساعد على تضييق المهبل بفعالية وامان وبدون أي آثار جانبية:

خلطة قشر الرمان لتضييق المهبل

تعتمد تلك الخلطة على قشور الرمان التي أثبتت فعاليتها في حل تلك المشكلة على مدار سنوات طويلة وبين كثير من النساء اللواتي قمن بتجربة تلك الخلطة.


قومي بتجفيف بعض قشور الرمان ثم اطحنيها جيدا وضعيها في إناء به ماء على نار متوسطة واتركيه لمدة 15 دقيقة حتى يغلي، سوف تلاحظين تغير لون الماء ليصبح بني داكن، ارفعي الإناء عن النار واتركيه حتى يبرد تماما ثم قومي بوضعه في زجاجه نظيفة محكمة الغلق واستخدمي هذا السائل كدش مهبلي، كما ينصح باستخدامه في الجماع فقط قومي برش هذا السائل على المهبل قبل الجماع بربع ساعة، وأحفظي الخلط في الثلاجة واستخدميه ثلاثة مرات في الأسبوع على الأقل وسوف تلاحظين النتائج سريعا.



خلطة كربونات الصودا لتضييق المهبل




تستخدم كربونات الصودا في تطهير المهبل وعلاج مشكلة اتساعه خاصة بعد الولادة، كما تساعد بكربونات الصودا في تخفيف الالتهابات المهبلية التي تنتج عن العدوى البكتيرية، ولا يقتصر دورها على ذلك فقط بل ان لها الكثير من الاستخدامات العلاجية الأخرى.


أذيبي كمية من بكربونات الصودا وإستخدمي الخليك كغسول مهبلي باستمرار.




خلطة المستكا لتضييق المهبل




قومي بطحن مقدار ربع ملعقة من المستكا وضعيها في فنجان صغير ثم اضيفي إليها القليل من زيت الزيتون أو يمكن استبدال زيت الزيتون بزيت السمسم، وتناولي هذا الخليط يوميا في الصباح الباكر قبل الإفطار بربع ساعة على الأقل كما ينصح بتناوله قبل الجماع وبعده، فهذا الخليط يساعد على تضييق المهبل بفعالية كبيرة، كما أثبتت التجارب أن للمستكا دور قوي في علاج الكثير من المشكلات الصحية التي تتعلق بالجهاز التناسلي عند المرأة لهذا ينصح باستخدامها وتناولها باستمرار.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools





#عرض_إعلاني ✅للإعلان عبر مجلة اضواء ب50 دولار مع إعلان ممول لمدة 3 أيام و100 دولار مع تصميم + إعلان ممول لمدة أسبوع تستمر الحملة حتى تاريخ 30-10-2021 وتشمل: ✔️ إعلانات محلات وشركات تجارية ✔️ إعلان مستلزمات ✔️ إعلان لدورات تدريبية ✔️ إعلان مؤسسات ✔️ أي إعلانات أخرى