القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

رواية د. رؤى (انا اسمي رؤى ♥️عمري 24 قصارية حلبية لكن م شديد وجسمي حلو 🌹💓عندي اخو واحد بس واسمو خالد بحب واحد اسمو احمد ارتبطنا من سنة💕 ) عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ:

 عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ:

#أجبرت_عليه

بقلم :رؤى 

المقدمة


               Note📝 :


انا اسمي رؤى ♥️عمري 24🙈وبقرا ف سادسة جامعة طب صيدلة جامعة الاحفاد💋دي اخر سنة لي😍 قصارية حلبية لكن م شديد وجسمي حلو 🌹💓عندي اخو واحد بس واسمو خالد بحب واحد اسمو احمد ارتبطنا من سنة💕

شلتي :👇

ريم :دي طبعا البت ميكي الفي الشلة لكن ظريفة وعسل وطيبة شديد🌹🌹

روان:دي المسترجلة 😂😂جنها مشاكل بتحب المشاكل دي زي عيونها😂لكن زولة ظريفة وزولة حارة دايما بلقاها واقفة جنبي في اي شي وبتفهمني حتى قبل م اتكلم😍😍😍💛💛

أية :دي المسكينة وانطوائية شديد لكن ونستها ظابطة عديل💚


امي اسمها منال:بتحبني شديد وبحبها وان شاء الله م انحرم منها ابدا❤️❤️❤️❤️

ابوي اسمو حامد: بحبني شديد وبخاف على حتى من النملة بس صعب شديد وتعاملو حاد لمن يعصب😔❤️❤️❤️ 

اخوي الكبير اسمو خالد:طبعا د اخوي الوحيد عمرو ٢٨ متزوج ومقيم في السعودية💕


احمد :ماي لوف عمرو28 عندو شركات كتيرة طويل جسمو رياضي حلبي ملتحي🌚💞💞💞بحبو شديد لكن دايما اهتمامو بي ناقص بس بحسو ب مشاغلو ف م بسألو وصحباتي بكرهو شديد 😂💗


طيب بي كدا انا اكون قلت ليكم الشخصيات وكل م تظهر شخصية جديدة ح اعرفكم عليها وبتمنى الرواية تنال اعجابكم❤️🌹


#أجبرت_عليه 

بقلم رؤى بابكر 

-١-




منال(امي) :يا بت قومي خلاص اصحي ابوك داير يتكلم معاك

نور :ياأمي ياخ خليني انوم شوية تعبانة

منال(امي) :قومي سريع قبل م يجي هو يصحيك

نور:خلاص قايمة 😤

نور:دا شنو ياخ النوم زاتو م بخلوني انومه😤


استحميت وطلعت

رؤى :صباح الخير

حامد (ابوي) :صباح النور اقعدي 

حامد: يا بتي انتي كبرتي وخلاص بعدا مفروض تعرسي 

رؤى :لكن يا ابوي انا ما دايرة اعرس هسه

حامد:لي ما دايرة هسه أتقدم ليك عريس 

رؤى :منو دا

حامد :اسمو وليد قال كم مرة بشوفك وانتي طالعة من الجامعة هو سيد الشركة الجنبكم وعجبتيه هسه هو شغال ووضعه كويس شديد عشان كدا أتقدم ليك وانا زاتي بعرف ابوهو وناس كويسين خالص

رؤى :لكن انا م بعرفو

حامد:ما مشكلة اتعرفي عليه 

رؤى :لالا ما عايزة

حامد :مافي حاجة اسمها ما عايزة انا م طلبت رايك انا كلمتك بس😤

رؤى :تمام 

ودخلت غرفتي وبكيت


اتصلت على احمد

احمد:اهلا حبي

رؤى :احمد ابوي جاب لي عريس 😭

احمد :كيف يعني هو ما عارف بينا!

رؤى :لا م بقدر اقول ليه والله انت عارفو صعب

احمد :طيب انا اعمل شنو!!!

رؤى :كيف يعني تعمل شنو تعال أتقدم لي😨

احمد :كيف اتقدم ليك انا لسه م جاهز لي عرس

رؤى:ما الا عرس طوالي يا احمد انت تعال على الاقل اثبت ليهم انك دايرني وبعدين كيف يعني م جاهز اهو انت شغال هسه 

احمد :خلاص تمام افكر ف الموضوع 

رؤى :تمام ي احمد😔

وقفلت الخط 

(حتى أحمد م فارق معاه اني اعرس او لا معقولة يكون م بحبني💔! لالا هو قال انو بحبني انا متأكدة انو ح يجي) 


مر اليوم عادي وتاني يوم صحيت ومشيت الجامعة

كنت لابسة فستان بسيط وطرحة ومرطب شفايف وطلعت

اول من وصلت الجامعة لقيت الشلة واقفين ومستنيني انا كالعادة اخر وحدة بصل الجامعة 😂


روان :لا بلاي جاية لي عان كمان عاملة زعلانة😒

ريم :خليها ياخ حرام عليك 

اية:يا بت مالك زهجانة كدا الليله وجاية مبشتنة وامس تلفونك مغلق

رؤى :المحاضرة بدأت؟

روان:شوف نحن بنسألها وبترد علينا كيف اسخف منك ما لاقاني نهائي😒

كنت ماشة قامت ريم مسكتني من يددي 

ريم:رؤى انتي م كويسة وريني مالك؟ 

انا طوالي دموعي نزلو

رؤى :ياخ انا تعبت خلاصص😭😭😭

روان:يا بت مالك استنى فهمينا شي

آية :ما تبكي حبيبتي ورينا المزعلك شنو

رؤى :امس أتقدم لي عريس وابوي وافق حتى م اخد رأيي وكلمت احمد وقلت ليه تعال أتقدم لي وهو اتعامل مع الموضوع بي برود وقال لي افكر في الموضوع 😭😭😭😭

روان:كززززاابة😨😨😨

اية :واي لا😨

ريم :والحقير الاسمو احمد دا انا م متوقعة اصلا انو يتقدم ليك لانو ظاهر م بحبك يا رؤى اوعي على نفسك انتي كبيرة م تتصرفي كدا

اية :انا والله عمري م حبيته بكرهو شديد م بعرفك مستحملاه كيف

روان:انا م ح اخليه لو م جا أتقدم ليك والله ادقه دق ود الكلب دا قايل نفسو منو كمان عشان يلعب بي بنات الناس

رؤى :خلاص ياخ م تزيدو على كفاية الفيني مكفيني😭

ريم:خلاص اسفين ارح المحاضرة بدأت بعدين بتفاهم في الموضوع دا


دخلنا المحاضرة وانا م فهمت شي كنت بفكر اذا احمد ح يجي يتقدم لي ولا لا.

بعد طلعنا من المحاضرة اتصلت عليه بس م رد 💔

روان :انا جعانة ارح نمشي مطعم

رؤى :ما عندي نفس ماشة البيت

اية:ماشة وين يا حبي ماف مشي الا نعرف نحل المشكله دي

ريم:ااي

رؤى :تمام ارح ياخ

روان :بت عويرة خلاص😂

رؤى :عويرة انتي دي😃


اكلنا ورجعنا البيت طبعا كان يوم خميس وكل خميس بنبيت في بيت وحدة والمرة دي كان علي

مشو بيتو معاي وكان يوم حلو يعني بجد نسيت الهم كلو ربنا يخليهم لي 💗


تاني يوم كل وحدة رجعت بيتها

احمد اتصل لي

رؤى :يوم كامل م تسأل مني؟ 

احمد :انا اسف حبيبتي والله كان عندي شغل كتير يادوب مسكت التلفون

رؤى :ايواا تمام

احمد :كيفك انتي؟ 

رؤى :حمدلله

رؤى :اها فكرت ف الموضوع؟ 

احمد :اي خلاص بكرة بجي بتقدم ليك

رؤى :أنت جادي 😍

احمد:اي😂

رؤى :ماشة اكلم امي باي😃


رؤى :امي انا عايزاك في موضوع

امي :في شنو يا بت

رؤى :في واحد عايز يتقدم لي عليك الله كلمي ابوي انا م دايرة اعرس غيرو

امي :اجي وبتعرفي من وين كمان 

رؤى :المهم يا أمي عرفتو وشغال وشغلو كويس شديد وهو دايرني

امي :خلاص بكلم ابوك لكن انتي عارفاه م بوافق سريع م عارفة اذا ح يوافق

رؤى :عليك الله حاولي اقنعيه

امي :كويس


رؤى :اها وافق؟؟ 😃

امي :اي وقال ليك اذا م جا انتي ح تعرسي وليد 

رؤى :ح يجي انا متأكدة 😍تسلمي لي انا يا احلى ام😘

طوالي مشيت ضربت لي أحمد واتفقنا انو ح يجي الساعة 8مساء 

واتصلت على البنات وكلمتهم وكنت فرحانة شديد😍💚


تاني يوم جا وكان ماشي بطئ خلاص😒


الساعة 8جات😍

امي :زولك دا مالو ما جا لحدي هسه 

رؤى :بجي م تخافي

الساعة 8:30

امي :يابت كدي اتصلي عليه شوفيه اذا جاي ولا لا

رؤى :م برد

امي :معناها م جاي

رؤى :لالا يا امي جاي

امي :خلاص على كيفك لكن بزكرك بس يا بتي ابوك دا انا حنستو بعد تعب وافق لو الولد دا م جا يتقدم ليك الليله بعد كدا انتي تسمعي كلام ابوك والبيقولو ليك بس فاهمة ولا لا؟ 

رؤى :فاهمة انا متأكدة ان


و ح يجي لانو وعدني


تلفوني ضرب قلت دا اكيد احمد

لقيته ريم 

ريم :ألوو يا بت مالك م بتردي اها احكي حصل شنو

رؤى :احمد لسه م جا

ريم :اجي كيف يعني الكلام دا الساعة 9 جات

رؤى :انا خايفة يكون حصل ليه حاجة

ريم:قصدك يكون غير رأيه 

رؤى :لالا م بعمل كدا انا بعرفو هو بحبني

ريم :يا رؤى انتي الوحيدة الما شايفة الحاصل قدام عيونك انتي م رؤى البعرفها نهائي رؤى البعرفها مستحيل زول يغشها بس انتي بتصدقي الأسمو احمد دا كيف؟ 

رؤى :ريم عليك الله م تفتحي معاي الموضوع دا تاني انا ما ناقصة والله تعبت تعبت😭

ريم:طيب خلاص م تبكي انا اسفة لاني دايرة مصلحتك بس اذا انتي شايفة انو البتعمليه صاح ومقتنعة بيه ف دي حاجة م لازم ندخل فيها نحن

رؤى :م تزعلي مني خلاص بكلمك بعدين 😭

ريم :مع السلامة 


رؤى :ياربي انا اعمل شنو في حياتي دي والله تعبت 😭😭ياربي احمد م يكون حصلت ليه حاجة😭

ونمت بدون م احس


#أجبرت_عليه 

بقلم رؤى بابكر 

-٢-



صباح اليوم الثاني:


صحيت واستحميت ولبست وكنت طالعة وم كنت عارفة امشي وين بس عايزة اقعد مع نفسي شوية


لقيت ابوي سلمت عليه 

حامد:ماشة وين؟ 

رؤى :طالعة مع صحباتي

حامد:اقعدي عايز اتكلم معاك

رؤى :اها

حامد:اول شي يا بتي انا ما داير شي غير مصلحتك وانتي قلتي في واحد دايرك وانا اديتك فرصة عشان م أظلمك ساي وهو م جا دا انا افهمو شنو غير انو م دايرك؟ 

رؤى :م عارفة يا ابوي بكون عندو ظروف

حامد:هو قال ليك كدا؟ 

رؤى :لا

حامد :بقى دا م عندو شي بس م مستعد للزواج وانا بفهم الزي ديل م عايزين غير يلعبو بي بنات الناس وانا بثق فيك وفي اختيارك عشان كدا اديتك فرصة انو يجي يتقدم ليك ونعرفه بس م جا وبي كدا انتي ح توافقي على وليد لاني بعرفو وهو حيكون مناسب ليك بس اديه فرصة 

رؤى :لكن يا ابوي 

حامد :مافي لكن انا اديتك فرصة وقلت ليك اذا م جا ح توافقي على وليد

رؤى :تمام ممكن امشي؟ 

حامد :امشي


انا حبست دموعي بس وطلعت 


مشيت قعدت في كافي وحاولت اتصل على احمد م رد علي وقلقت عليه شديد 

اتصلت على ريم عشان اراضيها

ريم :يا مزة

رؤى :ريمون م تكوني زعلتي عشان اتزهجت فيك امس

ريم:يابت انتي غبية؟ علاقتنا اكبر من اني ازعل في سبب تافه زي دا♥️♥️

رؤى :قلبي انا😘


كنت قاعدة في الكافي شفت أحمد داخل ومعاه بت😨

بس بقيت بقول دي منو وقلت امشي عليه بس قلت لا كدي اشوف اخرتهم

دسيت وشي بي المنيو عشان م يشوفني

قعدو وكانو بتونسو وخاتين جنبهم لابتوب

المهم الشمار حرقني وقلت الا امشي واسألوا دي منو


رؤى :دي السبب في انك امس م جيت وكمان م بترد علي؟

احمد :رؤى 😨

رؤى :لي انصدمت؟

احمد :حبيبتي م انصدمت ولا شي بس مشتاق ليك وكنت عايز اجيك الليله بس كان عندي ظرف سامحيني

رؤى :لا والله؟وظرفك شنو القاعد معاها دي ولا منو؟ 

احمد :ممكن تقعدي افهمك الحاصل

رؤى :م عايزة افهم شي

وكنت ماشة مسكتني البت من يدي

:لو سمحتي ممكن تقعدي افهمك لانو انتي كدا بتظلمي استاذ احمد

رؤى :انتي منو اصلا؟ 

:انا اسمي لميس سكرتيرة احمد كنا بنعمل مشروع في اللابتوب وامس كان عندنا مشكلة كبيرة في الشركة لدرجة انو احمد نام في الشركة لانو هو المدير وكان لازم يحل المشكلة دي 

احمد:اي والله يا رؤى انا مع المشكلة نسيت انو انا مفروض اجيكم في البيت اسف حقك علي 

رؤى :طيب لي م اتصلت على عشان تطمني؟ 

احمد:انا هسه مسكت تلفوني كان ضايع من امس

رؤى:تمام دي اخر مرة يا احمد اوعك تاني تعمل فيني كدا انا خفت يكون حصل ليك شي

احمد :حبيبي البيخاف علي😍

رؤى :🙈🙈

لميس(السكرتيرة) :انا امشي بعد كدا😁

احمد:خلاص كملي الشغل الاديتك ليه

لميس :اوكي باي

رؤى :باي


بعد هي طلعت احمد مسك يدي

م كنا منتبهين للبت البتصور فينا 😨ياها زاتها السكرتيرة ولا الشي دي لكن م شفناها 

رؤى :احمد ياخ قلت ليك م بحب الحركات دي

احمد :اسف حبي خلاص اي شي ولا زعلك 😘

رؤى :انا راجعة البيت اتأخرت

احمد :ارح اوصلك 

رؤى :تمام يلا


احمد وصلني البيت ومشا وانا كنت داخلة على البيت اشوف ابوي جاي على وظاهر في عيونو الغضب انا خلاص سحت عديل

رؤى :في شنو ياابوي

م حسيت الا بالكف الجاني طاير 👋

رؤى :في شنو يا ابوي انا عملت شنو عشان تضربني😭

جراني من يددي ودخلني وجاب تلفونو

حامد :عملتي شنو؟ هو انتي الما عملتيه شنو؟ دا آخر ثقتي فيك؟ شوفي الصور دي😠

الصور كانت صورنا انا واحمد لمن مسك يدي بس الرسلها ليه منووووو؟؟ 

رؤى :اا ا ا ابوي ا ا استنى افهمك😭

حامد :تفهميني شنو؟ تفهميني انو مسك يدك بالغلط ولا الصور دي كزب مثلا؟؟ ااا؟؟ 😠😠

انا ساكتة بس لانو لو اتكلمت ح يقتلني و م عارفة ابرر موقفي كيف

حامد :دي اخر ثقتي فيك ولا عشان خليتك على راحتك😠😠😠 انا الغلطان والله وهسه ح أصلح غلطي دا😠عندك اسبوع بس وح أعقد ليك على وليد اذا شئتي او ابيتي والتلفون دا زاتو تاني مافي ليك عشان نشوف حتتكلمي معاه كيف😠😠😠يلا طيري من وشي قبل م ارتكب فيك جريمة😠


جريت الغرفة جري وقفلت الباب على وقعدت ابكي وم عارفة اتصرف كيف😭😭😭😭😭😭😭حتى صحباتي م بقدر اكلمهم عشان يشوفو لي الحل لانو ابوي شال التلفون وم عارفة اتصرف كيف خلاص فقدت الأمل في اني اكون حلال احمد خلاص 😭😭😭😭😭😭😭😭😭

نمت وانا ببكي وم صحيت الا المغرب مشيت اكلت وقعدت شوية في التلفزيون عشان احاول انسى 

امي جات تتكلم معاي

منال:يابتي نحن دايرين مصلحتك بس

رؤى :مصلحتي؟ وين مصلحتي في انكم تجبروني على زول م عايزاه وين مصلحتي هنا؟؟ 

منال :ابوك اتصرف كدا لانو انتي غلطتي وهو م جبرك في البداية خلاك ع راحتك بس انتي الغلطانة

رؤى :طيب تمام ان شاء الله اموت زاتو عشان ترتاحوا مني ومن اغلاطي

ومشيت الغرفة وتاني قعدت ابكي لحدي م نمت


(طبعا كل م ابكي بنوم عشان م تتخلعو وتقولو دي عاضاها زبابة التسى تسي ولا شنو 🐸🔫)


#أجبرت_عليه 

بقلم رؤى بابكر 

-٣-


الصباح✨


صحيت ومشيت الحمام وادوشت

 وطلعت على الجامعة

اول م لاقيت صحباتي حكيت

 ليهم

ريم:واي ياخ😱 

روان :حزينة حزية😫

اية:نحن لازم نشوف حل للموضوع دا

رؤى :مافي حل يا آية ابوي لمن يقول شي م بغير رأيه تاني😭

ريم :والزفت الاسمو احمد دا كيف يتعامل مع الموضوع بالبرود دا؟ وانتي يا هبلة لي صدقتيه؟؟؟ 

روان :رؤى نحن دايرين مصلحتك بس 

رؤى :خلاص نتكلم في الموضوع دا بعد المحاضرة😖


دخلنا المحاضرة وانا م فاهمة شي بس بفكر اني ح اتزوج زول م بحبو والبحبو م كلف نفسو عشان يتصل على ولا يسأل مني وماف زول حاول يفهمني😢😢😢😢💔💔


رؤى :عاينو انا وصلت لي قرار

روان:اححكي

اية وريم:اهاا

رؤى :انا ح اعمل القالو لي ابوي وم ح اعارض ونشوف بعدها البحصل شنو😢

ريم :انتي جادة😓

اية:رؤى القرار دا فيه زواج م لعب فكري تاني

روان:اي

رؤى :لو فكرت ولا لا ابوي ح يزوجني م فارق معاه اصلا البتهمه سمعته وبس😢

ريم:يابت انتي غبية م تقولي كدا دا ابوك

روان:هو اكيد داير مصلحتك يعني هو في النهاية ابوك

رؤى :عاينو انا جعانة ارحكم مطعم

البنات :يلااا


اكلنا ورجعت البيت 

مشيت اتكلم مع ابوي

رؤى :ممكن اتكلم معاك؟ 

حامد :لو جاية عشان اغير رأيي م ح اغيره وانتي عارفاني

رؤى :لا بس جيت اقول ليك أني اسفة وموافقة على الزواج دا

حامد:كويس انك رجعتي لي عقلك يا بتي 

رؤى:البتشوفو هو الصاح يا ابوي😖

ومشيت غرفتي بكيت لمن زهجت وقعدت في التلفزيون لقيت فيلم سمح حضرتو ومشيت قريت شوية ونمت


مر اسبوع وكله حبسة العروس والدخان وهيك طبعا امي بتجيني بالمفراكة عشان اتدخن😁😁ومافي اتصال من أحمد وانا حالتي بقت كعبة لاني بحبو شديد 💔💔💔


منال :يابت انتي لسه م انتهيتي الناس ديل عقدو 

رؤى :عقدو؟😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨

منال :يابت مالك

رؤى :امي انا م عايزة م عايزة انا اصلا م بعرفو كيف ح اعيش معاه انا حتى م شفتو عليك الله م دايرة امشي 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

منال :يابت مالك انتي ما كنتي موافقة هسه في شنو😨😨😨😨

رؤى :م عارفة بس م عايزة 😭😭

حضنتني وقالت:

شوفي يا بتي انتي خايفة من المسؤليه بس لكن الخوف دا عادي م تشيلي هم باكر تعرفيه وتتعودي عليه انا وابوك م دايرين شي غير مصلحتك ومصلحتك م مع الاسمو احمد دا لانو لو دايرك كان جاك بي الباب عديل وبتنسيه م تخافي يلا قومي انا جهزت ليك شنطتك امشي مع راجلك 

رؤى: طيب😭😭

منال :امسحي دموعك دي وصلحي المكياج وارح مستنياك برا


انا بقيت م عارفة اعمل شنو وخايفة ومتوترة وزعلانة وكلو 💔💔💔

طلعت وحتى م عاينت لي وليد كويس من الدموع الفي عيوني وعايزة تنزل م ركزت في ملامحو سلمت على اهلو


يلا اعرفكم على وليد واهلو:

وليد :عمرو28 طويل اسمر عندو غمازة جسمو رياضي عندو لحية وعيونو واسعة بنية وشعرو بني وحواجبه غزيرة(وب على أعلنت انبراشي😭💕💕💕💕 هوي بهظر🐸🐸🔫) عندو كم شركة لتصنيع الادوية


ابوه اسمو ايمن وأمه اسمها لمياء وعندو اخوه أصغر منه اسمه لؤي عمرو 25 


حامد:ما أوصيك على بتي يا وليد 😄

وليد :بتك في عيوني💕💕💕

ايمن:ما تخاف على بتك ولدي م ح يقصر معاها 

لمياء :رؤى زاتها ما شاء الله سمحة والله طلع زوقك حلو يا وليد😍

رؤى :تسلمي يا خالتو 😊

لمياء :تاني مافي خالتو تقولي لي امي بس😀

رؤى :حاضر 😊

منال :بنتي ان شاء الله ح تسعدك يا وليد وان شاء الله م حتشوف منها اي حاجة كعبة 

وليد:ان شاء الله ❤️ يلا بعدا نمشي؟

رؤى :تمام 


طلعنا لمن وصلنا كانت فيلا رهيبة😍

كانت عبارة عن طابقين وبرا في جنينة كبيرة ومسبح 

💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕

دخلنا وكانت كلها اثاث بي اللون الكبدي والابيض


وليد:ان شاء الله الديكور عجبك؟ لانو انتي بتحبي الكبدي

رؤى :كيف عرفت 😑

وليد:عرفت بس😅

وليد :يلا تعالي اوريك غرفتك لانو عارف انك مجبورة على الزواج دا ف ح اديك غرفة براك عشان تكوني مرتاحة لاني م ح اجبرك على شي وداير راحتك بس م اكتر❤️❤️❤️

رؤى :شكرا لتفهمك😊

دخلت الغرفة وكانت وااسعة ورهيبة حتى السرير باللون الكبدي️💓


دخلت الحمام وغيرت ملابسي ولبست ملابس بيت محترمة كدا طبعا ديل دخلتهم لمن امي طلعت عشان كل الملابس الدخلتها لي مشحتفة 😑😑


دق الباب ومشيت لبست العباية و فتحت ليه

وليد:انا جيت اقول ليك انو في اكل جاهز لو حابة تاكلي

رؤى :م عندي نفس

وليد :اوكي وقت م جوعتي امشي المطبخ

رؤى :تمام


كنت تعبانة وضربت لي صحباتي عشان اكلمهم اني مشيت معاه

روان :طبعا م وريتنا شكله كدي صوري لينا بالجابس كدا

رؤى :انا بقول في شنو وروان بتقول في شنو😑

ريم :خليها دي م نافعة ساي المهم اها ان شاء الله تعاملوا معاك ظريف

رؤى :لحدي هسه كويس م عارفة بعدين بحصل شنو😑

اية :اي والله ماف ثقة في رجال الزمن دا😀

روان:ااي والله

رؤى :طبعا م وريتكم البيت ابردو اصورو ليكم😂😂

صورتو ليه وكلهم بقو عاملين كدا😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨


روان:يا بنت المحظوووووظة😨😨😨

اية :يا الله حال رؤى بس😨😨😨😂

ريم :م شفتو الا في المسلسل


ات والله 😂

روان:غايتو ح نشبع تصوير فيه😂😂😂😂

رؤى :عان المخلوعات ديل😂😂😂😂😂😂😂

ريم :محرومات محرومات😂

روان:غايتو يا رؤى انا لو مكانك بمشي ببوس وليد دا بي جاي وبي جاي

رؤى :تااافهة😂😂😂😂😂😂😂

اية:مشكلة دي😂😂😂

ريم:هوي خلاص نومو وخلو العروس ترتاح شوية بالله 😂

رؤى :عروس في عينك يلا اقطعو وشكم دا😂


بعد الكول دا نمت طوالي 🙏♥️


#أجبرت_عليه 

بقلم رؤى بابكر 

-٤-



الصباح🌈

بعد صحيت اتدوشت وطلعت برا

وليد  كان مافي كنت قاعدة في الجنينة وبشرب في نسكافيه


(الصراحة المنظر رهيب😍❤️)


بعدها قعدت في التلفزيون شوية ولبست قلت اطلع من الزهج دا 

لقيته في وشي وانا طالعة😒

وليد:ماشة وين؟ 

رؤى :بهمك في شنو؟ 

وليد : انا راجلك ومن حقي اعرف انتي ماشه وين😊

رؤى :منو اداك الحق؟ 

وليد :عايني يا بت الناس اتكلمي معاي بي اسلوب احسن من كدا لانو انا لحدي هسه محترمك ومحترم رايك ف الأحسن انك م تشوفي مني شر😊

رؤى :خفت تصدق بس😓

وكنت ماشة مسكني من معصم يدي

وليد :انا بتكلم معاك ماشة وين؟ 

رؤى :ماشة لصاحبتي عندك اي اعتراض؟ فك يدي

وليد :تمام انا بوديك ارح

رؤى :انا م طلبت منك توديني عندي رجلين 😃

وليد :م هو م علي كيفك امشي قدامي 

مشيت وركبت وانا زهجانة من المصيبة الأنا فيها دي


وليد :م وصفتي لي 

رؤى :امشي بي هنا

مشيت بيت ريم الحيوانة اتخلعت لمن شافتني

ريم :الجابك شنو يالعروس😓

رؤى :انتي مش قلتي لي تعالي 🐸🐸🔫

ريم عاينت لي وليد وفهمت

ريم :اا ا م كنت قايلاك حتجي بالجد تعالو اتفضلو😓

وليد :والله انا بس جيت اوصلها،،،، وعاين لي :بعد م تخلصي كلميني اجي اسوقك


ولا رديت عليه خشيت معاها وقفلت الباب

ريم:يابت مالك خوفتيني عليك

رؤى :ياخ زهجت وقلت اطلع لقيته ف وشي اداني محاضرة وقال لي بوصلك وقام وصلني بيتك

ريم :اا طبعا راجلك سمح يهناية😁

رؤى :اسكتي م ناقصاك😒😒

ريم :كنت بحضر في فيلم تعالي نكلمو مع بعض😂

رؤى :قاعدة براك ولا شنو

ريم :اي ناس البيت مشو عرس وانا قلت ليهم م عايزة امشي 

رؤى :ايواا 

ريم :في اي جديد عن أحمد؟ 

رؤى :لا انا خايفة يكون حصل ليه حاجة 

ريم :اممم😑


قعدت معاها لحدي المساء ورجعت البيت بي ركشة


لمن وصلت لقيته قاعدة بحضر في التلفزيون 

وليد :انا م قلت ليك لمن تخلصي تضربي لي؟ 

رؤى :😒😒 

طبعا اتغاظ شديد جا مسك يدي وقعدني في الكنبة وقعد تحت 

وليد :ممكن تسمعيني خمسة دقايق بس عليك الله 

رؤى :اختصر 

وليد :انا داير اعرف انتي لي بتكرهيني؟ نحن يادوب عرسنا امس وانتي حتى م بتعرفي حاجة عني السبب البخليك تكرهيني كدا شنو؟ 

رؤى :منو قال اني بكرهك؟ 

وليد :تصرفاتك

رؤى :انا اصلا م بعرفك كيف عايزني احبك وانا م بعرفك ؟؟ 

وليد :انتي لكن م اديتني فرصة اعرفك على نفسي حتى دا كلو ليه؟ عشان الكنتي بتحبيه داك؟ 

رؤى :ما كنت انا لسه بحبه

وليد :حتى بعد العملو فيك؟ 

رؤى :م عمل فيني شي انا متأكده انو بكون حاصلة ليه ظروف وبعدين انت مالك ومالي احبه ولا اكرهه انت فارق معاك في شنو؟.

وليد :فارق معاي لاني راجلك. 

رؤى: انا اساسا م معترفة بيك

وليد :انا ح أتجاوز كل القلتيه دا وممكن نبدأ صفحة جديدة؟ 

رؤى: الكراس اتملأ😊

(غايتو انا لو مكان وليد دا كان كفت رؤى دي🐸) 

وليد :طيب ممكن نبقى أصحاب بس عليك الله😂

رؤى :افكر في الموضوع 

وليد :لا م ح تفكري ح نبقى أصحاب 

مدا لي يدو سلمت عليه

وليد :بتمنى انو اقدر اسعدك وشكرا لأنك اديتني فرصة❤️❤️

رؤى :عفوا 

وليد :تصبحي على خير ❤️

رؤى :وانت بخير 

دخلت الغرفة ونمت زهجانة كالعادة 🐸


الصباح اصبح✨


مشيت الحمام اتدوشت ولبست محترم كدا وطلعت برا الغرفة لقيتو في المطبخ بسوي في اكل

وليد :صباح الخير 🌹

رؤى :صباح النور

وليد :اتفضلي انا جهزت الفطور

رؤى :م ماشي شغل الليله؟ 😕

وليد :اي الليلة عامل لي نفسي اجازة

رؤى :المناسبة شنو

وليد :عشان عايز اقعد مع مرتي السمحة😋

رؤى :😒😒

وليد :خلاص صحبتي🌚

رؤى :😒

وليد :مالك زهجانة

رؤى :مافي حاجة

وليد :بتفكري في أحمد صاح؟

رؤى :لا😑

وليد :م تقولي لا انا عارفك بتفكري فيه

رؤى :اها بعداك اي بفكر فيه حتعمل شنو؟ 😊

وليد :ولا حاجة بس ح اساعدك انك تشوفي الحقيقة

رؤى :حقيقة شنو

وليد :حقيقة احمد

رؤى :تاني رجعنا لنفس الموضوع

وليد :ما مشكلة ولا تزعلي نفسك اوعدك لو هو بحبك انا بطلقك واعرسكم لي بعض كمان في حاجة تاني؟

رؤى :هو بحبني على فكرة😏

وليد :لمن تأكدي لي انو هو بحبك اوعدك اني اطلقك واخليكم تعرسو

رؤى :خلاص تمام

وليد :ولو طلع م بحبك؟

رؤى :ح ارضى بيك ك زوج

وليد :ايواا وانا زاتي م داير اكتر من كدا😃♥️

رؤى: 😒

عد باقي اليوم عادي


تاني يوم كان عندي محاضرة

لبست فستان بيجي وجاكيت جينز قصير وطرحة كبدية وجزمة كبدية وشنطة سوداء ❤️❤️❤️

وليد :طالعة حلوة الليله 😘

رؤى :عارفة😊

وليد :يلا اوصلك

رؤى :مافي داعي عشان م تتأخر على شغلك بمشي ب ترحال 

وليد :لا قلنا شنو نحن انا راجلك وح اوصلك تاني اي مكان عايزاه الشغل م اهم منك

رؤى :اوكي ارح😑


اول م وصلنا الجامعة البنات كلهم يعاينو في السمح الجاي معاي دا منو والعجب العربية 😏😏

رؤى :خلاص ارجع م بدخلوك جوة يلا باي

وليد :اتصلي على بعد المحاضرة

رؤى :اوك


روان : الجابك شنو يابت انتي يادوب عروس😨

اية:واي وليد سمح والعجب العربية صاروخ 😳

ريم:دا هسه يوم يجو في جامعة يا عويرة

رؤى :خلاص انتهيتو؟؟ يلا المحاضرة حتفوتنا

روان :ينعل تقل دمك 🐸

رؤى :😒


طبعا اليوم مر عادي وبعد المحاضرة اتصلت على وليد عشان يسوقني 


مر شهر🌴 

انا ووليد علاقتنا بقت احسن يعني بقينا أصحاب ♥️

وفي كل يوم وليد بحاول انو يخليني انسى احمد ودايما بقيف معاي وبمسح دموعي كل م اتزكرو💕


في يوم صحيت من النوم وقلت اني لازم اشوف حد للموضوع دا وقلت اني لازم امشي لي أحمد ف الشركة واشوف منه لي م سأل مني طول الفترة دي💔 وخاتة في قلبي انو اكيد ح يكون عندو مبرر واكيد عندو ظروف حصلت ليه وكنت خايفة انو يكون حصل ليه حاجة💔💔


وصلت الشركة وكنت عارفة مكتبو وين 

اول م فتحت باب المكتب كانت هنا الصدمة😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔


#أجبرت_عليه 

بقلم رؤى بابكر 

-٥-




كنت عاملة كدا👈😨😨😨😨😨

تعالو اوريكم شافت شنو:كانت السكرتيرة بتاعت احمد بتاعت المرة الفاتت دييك بس ياها قاعدة في رجولو وهو حاضنها😨

لميس(السكرتيرة) :انتي كيف بتدخلي بدون م تدقي الباب

انا لسه كنت عاملة كدا👈😨😨😨😨

احمد:رؤى انتي الجابك شنو😳

رؤى :يعني دي السبب الخلاك م تسأل مني طول الفتره اللي فاتت دي 😨؟ 

احمد :لا يا رؤى م كدا انتي فهمتي غلط 

رؤى :دي اول مرة انا اكون فيها فاهمة صاح انا م عارفة كنت عميانة كدا ليه؟ مع انو اي حاجة كانت حاصلة قدامي بس انا م كنت بشوف ليه؟يعني للدرجة دي حبك عاميني؟ انت تتخيل انا حاربت الناس كلها عشانك انت صحباتي زعلتهم بسببك اهلي زعلتهم بسببك وكمان راجلي زعلته بي سببك انت بس طلعت خاينن😥

احمد :انا م خاين بس انتي ال م كان عندك كرامة وم شايفة انا زنبي شنو

رؤى :انا م عندي كرامة يا احمد؟ 😳الكلام دا طالع من أحمد الحبيته من سنة؟ معقولة دا هو نفسه؟؟ 😳

لميس:م ناقصين محاضرات نحن اطلعي برا اصلا انتي منو سمح ليك تحبيه هو م جبرك انتي الخفيفة والله و ما يفوتك انا الصورتك ورسلت صورتك لي ابوك عشان يخليك تبعدي عنو ودا كلو احمد قال لي اعملو عشان ابعدك عنه بس انتي لايوقة وم عندك كرامة

رؤى :اول حاجة دا موضوع م بخصك انا وجهت ليك كلام؟ ثم ثانياََ انتي لو اصلا بت م بترضي تشوفي بت تانيه بتتكسر بس البت ال م بتكون محترمة نفسها دي عمرهم الناس م ح يحترموها هسه انتي استفدتي شنو؟ انتو الاتنين استفدتو شنو؟؟ بعد م لعبتو بي كدا استفدتو شنو؟ ممكن اعرف اذيتكم في شنو؟؟ بس م مشكلة ربنا في ومستحيل ربنا ينسى حق عبادو وربنا ينتقم منكم وحسبي الله ونعم الوكيل فيكم😊😊


طلعت وانا الدموع ح تنفجر من عيوني بس مسكتها لاني مستحيل انزل دموعي قدامهم💔💔

اول م دخلت البيت لقيت وليد

وليد :كنتي وين انتي بتصل عليك م بتردي؟؟

م رديت عليه طوالي حضنته وحتى هو اتفاجأ

وليد :رؤى انتي كويسة وريني مالك قلقتيني عليك😳

رؤى :انا اسفة😭😭😭

وليد :م تبكي حبيبتي فهميني مالك😨

رؤى :احمد طلع بخوني وعمره م حباني وكان بلعب بي😭😭😭😭😭

وليد :شفتي انا مش كنت بقول ليك كدا وما صدقتيني انا م ح اخليه 😤

رؤى :م تمشي عليك الله خليك معاي😭😭😭

وليد :طيب حبيبتي تعالي

مشيت معاه غرفته ورقدني وحضني عليه 

رؤى :ثواني ماشة وجاية 

بيني وبين نفسي "انا ما لازم اخلي أحمد يأثر في علاقتي بي راجلي لازم اتخطاه بي أي طريقة" 

مشيت لبست فستان قصير واتسرحت واتبخرت ومشيت ل وليد

وليد :😍😍رؤى!! 

وقرب مني حضني شديد

(اخونا م مصدق 🐸) 

مسكني من خصري واليد التاني خاتيها ف خدي

قرب مني شديد وكان ح يطبعها ف شفايفي

بس لاحظ اني كنت خايفة شدديد وعيوني دمعو وظاهر على الخوف طوالي رجع 

وليد : حبيبتي انا م جابرك على حاجة انا م مستعجل لمن تكوني جاهزة انا بستناك

رؤى :بس انا جاهزة 😔

وليد :لا ي رؤى م جاهزة لاني بعرفك اكتر من نفسك عايزة تعملي كدا عشان تنسى احمد بس دي م طريقة تنسيه بيها حبيبتي انا ح اساعدك واكون جنبك واخليك تنسيه وتتخطيه نهائيا م تشيلي هم❤️❤️

رؤى :شكرا😭

وليد :انتي غبية؟ 

وحضني عليه شديد لحدي م نمت في حضنه💕💕

(محتاجين وليد يشبب🐸🐸)


صحيت لقيت المساء جا ووليد مافي جنبي

رؤى :معقولة نمت كل دا😨 وين وليد!! 

طلعت اشوفو لقيته برا البيت

مشيت صليت الصلوات الفاتتني وقعدت استنيته لحدي م جا

رؤى :كنت وين 

وليد :مشيت لي اصحابي. صحيتي متين؟ 

رؤى :قبل شوية

وليد :اكلتي حاجة 

رؤى :لا

وليد :طيب تعالي انا جبت اكل

رؤى :ماعندي نفس اكل انت

وليد :يعني ح تقضيها اكتئاب كدا😒

وليد :قومي اكلي لأنك لو م اكلتي معاي انا م ح اكل

رؤى :وليد ياخ😑

وليد :م اسمي وليد قوومي

ومسكني من يدي ومشينا اكلنا

رؤى :انا طولت من اهلي عايزة امشي اشوفهم

وليد :بس كدا! من عيوني الاتنين بكرة وانا ماشي الشغل بنزلك عندهم وبجي بسوقك

رؤى :طيب 

وليد :م عندك محاضرة بكرة؟ 

رؤى :عندي لكن م عايزة امشي

وليد :طيب على راحتك

وليد :ممكن اقول ليك حاجة؟ 

رؤى :قول

وليد :ممكن م اشوفك زعلانة لاني م بقدر على زعلك

رؤى :طيب

وليد :م تقولي لي طيب داير اشوف ابتسامتك

رؤى :وليد خليني عليك الله 

وليد :م بخليك ح تضحكي ولا اتصرف انا؟ 🌚

رؤى :حتعمل شنو مثلا🌚

وليد :اصبري

كلكلني لحدي م وقعت ف الواطة من الضحك😂

رؤى :خليني خلاص عليك الله 😂😂😂😭😭

وليد :اموت انا ف الضحكة دي😘

وباسني في خدي 🙈

رؤى :😨😨

وليد :مالك بتعايني لي كدا مش مرتي؟ 🌚

ولا اتفاهمت معاه مشيت الغرفة وقفلت الباب(خجل وهكذا🐸) 


تاني يوم فطرنا اتجهزنا وطلعنا ناس امي♥️♥️


لمن وصلنا

رؤى :انزل سلم عليهم

وليد :لالا م ينفع ح اتأخر 

رؤى :اوكي مع السلامة


منال :العروس😍😍

رؤى :والله يا حجة مشتاقة ليك عديل كددا😍😍

منال :حجة في عينك😒

رؤى :😂😂اخباركم شنو وابوي وينو؟ 

منال :كويسين والله يا بتي الحمد لله، ابوك جوا في غرفته 

رؤى :ماشة اسلم عليه


رؤى :ابوي اشتقت ليك😍

حامد:بتي الحلوة


والله مشتاقين ليك نحن اكتر خليتي لينا البيت مسيخ😍

رؤى :اي لازم يبقى مسيخ 😂

حامد :وينو وليد

رؤى :مشى الشغل ونزلني

حامد :م تكونو اتشاكلتو

رؤى :لالا م اتشاكلنا بس قلت ليه اشقت لي أهلي 

منال:انا قلت البت دي بي لاأمتها ديك بجيبها تاني يوم طالق لكن وليد ود السرور يا يمة مستحملها😂

رؤى :قصدك شنو يا أمي يعني انتو كنتو مستحملني بس وعايزين تتخلصو مني؟ 😒

حامد :لالا معقولة كمان😂

منال:ارحكي سوي معاي الغدا


منال :مالك وشك دا وارم كدا؟

رؤى :لالا مافي شي 

منال :ومالك م اتحننتي شوفي حنتك بقت باهتة حتى ريحة دخان فيك مافي لا عرفناك عروس لا عرفناك حادة😒

رؤى :انا ما عندي اخلاق للحاجات دي انتي عارفاني 

منال:لكن انتي هسه معرسة ولازم تعملي الحاجات دي عشان راجلك 

رؤى :فرض يعني؟ 😒

منال :اي فرض انتي دايرة يعرس فيك؟ 

رؤى :اي😒

منال :غايتو استغفر الله العظيم خسارة الكلام معاك

رؤى :😘😘


مر اليوم ♥️

وليد :مرتي الحلوة انا برة

رؤى :تمام طالعة


بعد ركبت

وليد :اشتقت ليك😍

رؤى :يشيخ؟ 😒

وليد :المفروض تقولي لي انا كمان ياعديمة الرومنسية🐸

رؤى :خليناها ليك الرومنسية 😒

كان مشغل بالبلوتوث اغاني الغونات ديك عرفتوها(طبعا اكتر اغاني بكرهها🐸🐸💔) 

رؤى :ممكن تغير الأغنية؟ 

وليد :لي م بتحبيهم؟ 🌚

رؤى :نهائياََ🌝

وليد :طوالي اغيرها عشان سواد عيونك دي🌚💕

فتح لي اغنيتي المفضلة💕️❤️

"perfect _Ed sheeran" ❤️❤️❤️❤️


عشت الجو شديد مع الأغنية وبقيت كل م اغمض عيوني بشوف أحمد طوالي قفلتها

وليد :مالك م بتحبيها؟

رؤى :لا😔

وليد :طيب💕


#أجبرت_عليه 

بقلم رؤى بابكر 

-٦-




مرت تلاتة شهور 🎶وانا خلآص نسيت احمد وبديت اتعلق ب وليد لانه كان واقف معاي طول الفترة دي و م زهج مني ولا من تعاملي معاه وصبر علي وخلاني انسى احمد لانو كان جنبي في كل حاجة وكل م يشوفني زعلانة او بتزكر ف احمد بحاول يخليني ابتسم واضحك يعني هو السبب في اني انسي احمد

والفترة دي كلها وليد م قرب مني ابدا ولا حتى طالب بي حقو ولا قال شي يزعلني لانو كان كل همو اني ارجع ابتسم💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞

💞

طبعا انا شغالة امتحانات اخر سمستر وبعدها ح اتخرج خلاص ودا اخر يوم لي في الامتحانات💝


وليد : حبيبتي ممكن ادخل؟

رؤى :ايوا اتفضل

وليد :عملت ليك عصير برتقال عشان تقدري تركزي في القراية

رؤى :م كان ف داعي

وليد :في😊

رؤى :تمام خته😂

وليد:انا قاعد برا لو احتجتي لي شي ناديني

رؤى :هسه عندي مسألة تعال اشرحها لي لاني نسيت طريقة حلها

وليد :من عيوني 💗وينا ليها

بدأ يشرح لي وانا سرحت في جمالو وملامحو 💘سرحت في لحيته ووجنته البتظهر لمن يتكلم وعيونو الكحيلة وحواجب الغزيرة المقرونة 😍وبقول في نفسي"معقولة بديت احبه!"♥️♥️♥️♥️


وليد :فهمتي كدا؟ 

رؤى :كنت عاملة كدا 👈 😍😍 و م سمعته 

طق طق لي بي يده حتى يادوب انتبهت

رؤى :ا ايواا

وليد :فهمتي؟😂

رؤى :فهمت شنو😳

وليد :سرحتي وين انا من قبيل كنت بشرح لي نفسي😂😂😂

رؤى :اسفة اشرح تاني😂


المرة دي م عاينت ليه عشان م اسرح تاني ويفهمني غلط😂


الصباح 🌈❤️ 

لبست فستان لونو اصفر ماسطردة 🌝على الجسم لكن م ضيق شديد والطرحة لون بترولي 🌚والشنطة نفس لون الطرحة ولبست اسبورت ملونة ألوانه بسيطة 💞والميكب خفيف وطلعت رهييبة😍😍.


رؤى :يلا انا جهزت

وليد :😍😍😍😍😍😍😍

رؤى :مالك🌚

وليد :انت عارفة انك احلى وحدة في الدنيا؟ 😍

رؤى :لالا م عارفة😂

وليد :سخيفة خلاص😂


لمن وصلنا وكنت نازلة

وليد :حبيبتي

رؤى :عيونها

وليد :احي انا من عيونها دي😍

رؤى :🙈أنجز ياخ ح اتأخر😂

وليد :بعدين ماشين ناس امي يعني ح نرجع البيت ونطلع طوالي

رؤى :حاضر


نزلت ولاقيت صحباتي وكل وحدة فرحانة اكتر من التانية 😂😂❤️


روان:غايتو الليلة من الفرحة م اظن نمتحن كويس😂

اية :اي والله 😂

ريم :اها بعدين نصيع وين

رؤى :بري انا م معاكم انا ماشة لي نسابتي

روان :احي انا 😂

ريم :الله يدينا نسابة نمشي ليهم 

رؤى :بايرات😂

آية :ياخ نسابتك امشي ليهم يوم تاني الليلة خلي لينا

رؤى :م بقدر وليد بزعل

روان :احيي انا من وليد😂

ريم :نبقى وليد نحن😂

اية:خلو العروس في حالها😂

رؤى :تافهات خلاص يلا الامتحان بفوتنا😂


امتحنا والامتحان كان باسطة عدييل💗💗😍


طلعت ولقيت وليد منتظرني 

وليد :اها امتحنتي كيف 

رؤى :زي وشك🌚💗

وليد :الله يعني حلو😍

رؤى :حلو شديد كمان

وليد :قصدك انا حلو شديد 😍

رؤى :خلاص😂

رؤى :والله جانا ساهل ورهيب 

وليد :الحمد لله وبما انك خلصتي جامعة انا ح اعمل ليك سفرة كدا اجازة تغيري جو

رؤى :احلللففف😍😍😍😍😍😍😍😍

وليد :والله 😂😂😂

رؤى :وااي انا بحبككك😍😍😍😍😍

وليد :قلتي شنو😳

رؤى :اا هناي اسمو شنو ارح مش ماشين ناس امك😳😳(طبعا اتوترت لأني قلتها عفوية ودي اول مرة اقول ليه بحبك عشان كدا اتصدم🐸) 

وليد :تمام ارح😂😂


وصلنا البيت استحميت وجيت اغير ملابسي

"فتحت ادولاب لقيت انو في تياب كتيرة كل مرة بجيبهم لي وليد ولا مرة م حصل لبست توب المهم قلت اعمل على الاقل حاجة وحدة عشانو والبس واحد من التياب دي" 

لبست واحد باللون الكبدي فيه بي الاسود وطقمته بي شبط اسود وفستان اسود وشنطة سوداء واكسسوار بسيط بالذهبي وميكب م اوفر وطلعت شكلااتة💋💋💋" 


وليد كان لابس بنطلون اسود وقميص كبدي والساعة سوداء والجزمة سوداء مع اللحية والجمال سكر محلي💋💋💋"


بقينا واقفين بناعين لبعض زي المعاقين احساس طقمنا بالصدفة وكدا😂😂😂😂


رؤى :كيف عرفتني ح البس كبدي وحاكيتني😂

وليد :هوي انتي الحاكيتيني😂

رؤى :المهم طالعين حلوين يلا ارح😂

وليد :انتي قولي انت طالع حلو بس😏

رؤى :حلوة انا

وليد :اي اصلا انتي حلوة😍

رؤى :وليد اختاني 😂

وليد :كدي دقيقة احصنك

بقا يقرى لي ف قرآن 

وليد :بالمناسبة التوب ح ياكل منك حتة😉😉

رؤى: 🙈

وليد :ارح قدامي😂


لمن وصلنا فتح لينا الباب لؤي (اخوه) :اوو العرسان😍

وليد :لولو يا مشتاقين عديل 😉💗

لؤي :اسمي لؤي😒

رؤى :😂😂😂

لؤي :رورو اززيك🌚🌚💗

وليد :اسمها رؤى 😒😒

لؤي :احي انا من الغيرة دي😏

وليد :طير من وشي

ايمن(ابوه) : البيت منور 😍😍😍

رؤى :منور بي ناسو ♥️♥️

وليد :اخبارك شنو يا حاج

وباسو على راسو💝

ايمن:والله يا ولدي بقيت كويس بعد شوفتكم

لؤي :يعني لمن كنت شايفني م كنت كويس😒

ايمن :لالا ابداََ😂

لؤي :قددااام يا حاج 😒دا بمشي لكن انا البقعد ليك 😒

وليد :شافع اقسم بالله 😂

رؤى :😂😂😂

رؤى :وين ماما لمياء؟ 

ايمن:في الحمام هسه بتجي 

لمياء (امه) :يا اهلييينن بالحلوين😍😍😍💝

مشينا سلمنا عليها وقعدنا 

لؤي :انتي يا رؤى مش الليله


بتخلصو الامتحانات؟ 

رؤى :ااي الليله خلصنا الحمد لله

لمياء:حمدلله على السلامه يابنتي عقبال التخريج😂😂😂

رؤى :الله يسلمك 😂😂💕

لؤي :والله الأحفاد دي جرجرة ساي هسه انا اتخرجت واشتغلت وانتي يادوب خلصتي امتحان حزينة والله 😂

رؤى :حزينة ساي😂😂


طبعا عمو ايمن وخالتو لمياء كأنو بتونسو مع وليد وعن اخبارو وكدا ولؤي كان بتونس معاي عن الجامعة والشغل وكدا 


لؤي :خلاص امي وابوي نسوني لمن شافو ولدهم المحبوب

وليد :غيرة وروح شريرة😈😏

لمياء :غيور ساي خليه😂

لؤي :اصلو م حنك بكرة بعرس وبمشي وم بتشوفو وشي واخليكم تشتاقو لي 

ايمن:عرس ساي ماسكنك انحنا😂

لؤي :يا رؤى شوفي لي وحدة من صحباتك المزز ديلك😂

رؤى :طوالي من عيوني😂😂😂

وليد :رؤى 😒

رؤى :اوكي خلاص😂

كلهم :😂😂😂😂😂😂


المساء جا 

وليد:نمشي بعدا اتأخرنا

لمياء :لي يا ولدي اقعدو شوية هو نحنا لحقنا نشبع منكم

رؤى :الجايات اكتر ان شاء الله ❤️ 

ودعناهم وطلعنا 


وصلنا البيت ولا تفاهمنا مشينا نمنا طوالي (طبعا لسة كل واحد فيها بينام في غرفة براه🌚)


#أجبرت_عليه 

بقلم رؤى بابكر 

-٧-



تاني يوم الصباح استحميت ومزاجي كان رايق وصليت وطلعت المطبخ


رؤى:صباح الخير 🌟

وليد :صباح الورد🌸🌸

رؤى :بتسوي في شنو

وليد :فطور عشان طالع الشغل

رؤى :ليه م صحيتني اسويه ليك

وليد :م كل يوم بسوي انا الاتغير شنو 😂

رؤى :لالا مافي شي 😂

وليد :يلا اقعدي اكلي معاي

رؤى :م جعانة

وليد :اقعدي والا بنتشاكل وانتي عارفة شكلي كيف 😉

رؤى :لالا خلاص قعدت😃

وليد :عسل د😂😂

بعد اكلنا طلع وانا ودعتو للباب

باسني في راسي وطلع🙈🙈❤️


انا مع نفسي"انا مالي فرحانة كدا الليلة🙈ياربي انا شكلي حبيته🙈🙈واي لالا م بكون حبيته معقولة يكون دا حب؟ 🙈🙈🙈🙈❤️❤️"


قعدت ف التلفون فتحت صفحت وليد حقت الانستا لقيت مكتوب في البايو عيدميلاده وكان واقع الليلة وانا م كنت عارفة 😨"انا لازم اعمل ليه مفاجأة هو الفترة الفاتت دي كلها كان بعمل لي مفاجأات وبعمل لي كل شي بحبه بس انا م حصل عملت حاجة عشانو حتى حقو الشرعي م اخدو مني انا لازم اعمل شي عشانو❤️"


مشيت الكوافير وعملت ميج على أطراف شعري بالرمادي واتحننت حنة رهيبة وكويت شعري💚مشيت جبت ورد وشموع وبالونات وجبت تورتة 💛 

مشيت ولعت حفرة الدخان وطبعا دي اول مرة اقعد فيها من عرست 😭بعدها مافي ماسك م عملتو لي وشي 😂😂ومشيت استحميت وبديت اجهز في البيت ♥️

لمن خصلت مشيت لبست فستان احمر قصير وفاتح من الضهر ومحل الصدر فاتح شوية وضيق🙈عملت ميكب خفيف واتعطرت وقعدت مستنياه❤️❤️❤️❤️.


الجرس دق

طفيت النور ومشيت فتحت ليه طبعا هو م شايف حاجه

وليد:حبيبتي لي الظلام دا الكهرباء قاطعة ولا في شنو

غمضت ليه عيونو ودخلتو جوا محل التورتة وزحيت يدي 

وليد :😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍

لمن شافهها قبل علي ولمن شافني بقى عامل كدا😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍

رؤى :كل سنة وانت بخير💗💗 وكل سنة وانت راجلي وسندي وحبيبي وروحي وشريك حياتي وكل حاجة بالنسبة لي💝💝💝💝💝 وربنا يديمك لي وم انحرم منك ابدا💛 وأنا اسفة لاني عزبتك كتير اعفي لي حبيبي 😢♥️♥️♥️♥️♥️

وليد :دي حقيقة ولا انا بحلم؟؟ 😍😍😍😍😍😍😍😍

رؤى :حقيقة يقلبي😢💋بسته في خده🙈 حضني شديد وقال:

وليد :رؤى انا بحبك بحبككككككك م بقدر اوصف ليك حبي ليك قدر شنو لا انا بعشقك وبموت فيك انتي احلى انسانة في الدنيا ربنا يخليك لي ويخليني ليك عشان دايما اسعدك واشوفك مبسوطة ياروحي 😍😍💚

(البايرة تقول ووب💪) 

رؤى :انا بحبك😢💕💕💕💕💕

وليد :وانا بعشققق ابو اهلكككك😍💕💕💕💕💕💕

رؤى :اعشقني براي ابو اهلي مافي داعي ليهم 🌚

وليد :الله يهديك 😂😂😂♥️

طبعا جبت ليه الهدية خاتم فضة وساعة روليكس وعجبته شديد❤️❤️❤️❤️

رؤى :يلا نقطع التورتة

بعد قطعها اكلني واكلته ومليت ليه وشو المسكين واقف مصدوم 😂😂😂

وليد :م ح اخلييييييككك

وقمت جاارية

رؤى :والله اسفة خلاص خليني اخر مرة م بعيدها😭😭

وليد :مش كان بكيتي كان احتضرتي قدامي م بخليك الليلة

سكاني لحدي م وقعت وقع بي فوقي وملاني تورته😒

رؤى :الله يسامحك 😢

وليد :ابكي ساي🌝

رؤى :واااععع😭😭😭😭😭😭😭😭😭

وليد :😨😨😨😨انتي بكيتي بجد والله بهظر معاك😨😨

رؤى :😭😭😭😭😭

وليد :اسف حبيتي والله م بقدر اشوف دموعك حقك علي😭


لزيته وجريت قعدت اضحك لمن وقعت😂😂😂😂😂😂

وليد :متين حتبطلي حركاتك دي😒

رؤى :اسفة خلاص سكت😯

رؤى :😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

وليد :شافعة والله لكن بريدك 😹💕💕وحضني

(لينا الله نحنا😘) 

وليد :بالمناسبة الليلة طالعة حلوة د كلو عشاني 😏❤️

رؤى :لالا عشان راجلي 🙈❤️

وليد :الحنة ح تاكل منك حتة😉والعجب ريحة الدخان🙈💕ولا الشعر💚ولا الفستان احي انا بدوب😍💙💙💙💙

رؤى :وليد🙈🙈

وليد :عيون وليد قلب وليد روح وليد😍

رؤى :بطل🙈🙈

وليد :مش مرتي😉

رؤى :لا🙈

رفع راسي وباسني ف شفايفي 🙊

لزيته طوالي

رؤى :ماشة اشرب موية😓

مسكني من يدي

وليد :م وقت موية هسي

وجراني تاني وباسني في رقبتي 

رؤى :😓😓😓😓😓😓

وليد :حبيبتي إذا م جاهزة هسه م مشكلة م بجبرك. 

وكان عايز يمشي مسكته من يده وقعدته وحضنته

رؤى :♥️♥️ بحبك

وليد :وانا كمان ❤️❤️

وباسني تاني وشالني الغرفة

(منتظرين مني شنو تاني أن شاء الله😹😹😹)


الصباح 🌈 ❤️

صحيت لقيت نفسي نايمة في حضنه ومحاوطني بي يدينه وعاينت ليه وهو نايم يجنن😍

بقيت بلمس في وشه قلت:"ملاك بس😍" 

وليد :ملاك انتي🙈💕

رؤى :انت صاحي😓

(يا أرض انشقي وابلعيني🎶🐸) 

وليد :م كنت صاحي بس صحيت بي يدك الناعمة 😁💙

طوالي غطيت وشي بتهظرو انتو🙈

وليد :قومي نستحم😂

رؤى :استحم براك انا م ماشة😓

وليد :لالا انا داير استحم مع مرتي الحلوة 😉

رؤى :م قادرة اقوم تعبانة امشي انت اول😓

وليد :طييب مافي مشكلة

شالني ودخلني الحمام

رؤى :نزلني يا وليد نزلنيي😨

وليد :اسكتي يلا 

🙈🙈🙈🙈🙈🙈🙈


بعدها طلبنا اكل لاني تعبانة م بقدر اسوي اكل واكلنا.


وليد :حبيبي جيبي يدك

رؤى :د شنو

وليد :افتحيه

ل


من فتحته لقيته ظرف بتاع تزاكر سفر ل جزر المالديف😭❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

رؤى :انت جادي ولا بتهظررر!!!!!! 😨

وليد :جاادي يحبي

رؤى :ياخخ بحبك بحبككك😭❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

وحضنته شديد💕

وليد :وانا كمان بحبك وربنا يقدرني اسعدك كدا يقلبي💕

وليد :السفر د ممكن تعتبريه اجازة عشان الامتحانات وشهر عسل لانو م مشينا شهر عسل🙊💙

رؤى :وانت شغلك؟؟ 

وليد :الشغل م اهم من مرتي ❤️

رؤى :وليد انت احلى نعمة في حياتي والله 😔❤️

وليد :وانتي احلى رؤى فالدنيا😉❤️

رؤى:🙈

وليد :رايك شنو نحضر فيلم مع بعض

رؤى :ااي يلا

كنا بنحضر كنت راقدة ف حضنو وبقيت حاسة بالأمان ال م حصل حسيته بجد يعني وليد احلى حاجة حصلت لي ❤️✨


#أجبرت_عليه 

بقلم رؤى بابكر 

-٨-



بعد اسبوع مشينا جزر المالديف وما خلينا ركن م اتصورنا فيه الصراحة رهيبة شديد بزات لمن تكون مع زول بتحبو🙊❤️❤️❤️ ✈️


بعد مرور شهر🌹🌹


وليد :حبيبتي اصحي الليلة يوم تخريجك ونايمة

رؤى :والله تعبانة م عارفة لي

وليد :خلاص بعد التخريج بنمشي نكشف

رؤى :طيب يلا قومني م قادرة اقوم🌚

شالني ف ضهرو المسكين 😂😍


استحميت ولبست احلا لبسة عندي وكنا متفقين مع الدفعة نلبس نفس اللون 💕💕💕

وكنت طالعة رااهييبة 😁💞


وصلنا هناك وناس امي جونا هناك طوالي خشيت فيهم حضن اشتقت ليهم شوديد😍😍💕


فجأه كدا بقيت حاسة بي وجع بطن كأني عايزة ارجع ومعاه لفة راس وكنت بفتش في وليد م عارفاهو مشا وين

ريم:مالك وشك قالب كدا يابت

روان:بتكون خايفة صصاح يا رؤى 😂

انا م كنت قادرة اتكلم وحسيت بي صوتهم دا بعيييد وشايفاهم اتنين اتنين 

روان ريم اية:رررررؤىىىىىى😨😨😨😨😨😨

روان:الحقونا رؤى 😱😱

ريم :وليد وين لازم نوديها المستشفى 😨😨


بعدها حسيت في زول شايلني فتحت لقيتو وليد♥️♥️تاني غمضت وم صحيت الا بعد فترة لقيت نفسي ف المستشفى ووليد ماسك يدي وراقد عليها

حركت يدي قام رفع راسو

رؤى :انا وين في شنو؟؟ 😨

وليد :حبيبتي م تخافي انتي كويسة💓💓

رؤى:عندي شنوو ياوليد؟ 

وليد :حبيبتي م عندك مرض م تخافي

رؤى :اهاا😨

وليد :انتي حامل يعني بعد تسعة شهور حتجيبي لينا بيبي حلو كدا بشبهك😂❤️❤️

رؤى :قول والله 😍😍😍

وليد :وربي ❤️❤️

رؤى :احلا خبر😍❤️

وحضنته شديد

رؤى :بس التخريج انتهى صاح؟؟

وليد :ايوا وحبيبتي الحلوة اتخرجت بي مرتبة شرف💞

رؤى :واي الحمد لله الحمد لله 😍😍😍😍😍😍❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

رؤى :انا بحبك شدديد😢❤️❤️

وحضنته تاني


جاتنا الدكتورة

الدكتورة:احم احم🌚

وليد :اهلين اتفضلي يا دكتورة

الدكتوره :زوجتك خلاص بقت كويسة بعد كدا ممكن تخرجوها بس لازم تواظب على الحاجات ألقلتها ليك وم تخليها تتعب لازم ترتاح وتاكل كتير عشان البيبي يتغذا❤️

وليد :حختها في عيوني وم حخليها تتعب ابدا❤️❤️

الدكتوره :حظك والله راجلك بحبك شديد😂😂

رؤى :😂😂😂❤️❤️


بعدها رجعنا البيت


رؤى :حبيبي ممكن أسألك سؤال

وليد :انتي تسألي وانا اجاوب❤️

رؤى :يعني انا م ح اشتغل هسه؟

وليد :ايوا م سمعتي كلام الدكتورة انتي لازم ترتاحي وانا زاتي الشغل تاني م بمشي بس بقعد معاك ❤️

رؤى :م جادي والله 😂😂

وليد :جاادي😂

رؤى :عديم موضوع بس😂😂

وليد :بحبك يا مرتي ❤️

رؤى :بعشقك يا راجلي❤️❤️


مر الوقت وهسه ف الشهر التاسع كنت متعبة وليد معاي مع الوحم وكدا استحملني كتير يحليلو والله 😂


الساعة 3:00 صباحاً 

رؤى :وليد قوم ياخ وليييدد اصحي

وليد : في شنو البيبي عايز يطلع؟؟ 😨😨

رؤى :لا ياخ نفسي ف بيتزا

وليد :رؤى الساعة3 بيتزا اجيبها من وين

رؤى :اتصررف. يعني انا اتعب وانت تنوم وأقل حاجة اطلبها م بتحققها لي خلاص تمام م مشكله خلي البيبي يجي مشوه 

وليد :يارب صبررككك😤

رؤى :مش عامل فيها بتستحملني هسه خلاص زهجت مني وعايز ترميني انت لقيت وحدة احسن مني صاحح؟ عايز تعرس فيني؟ اصلا كنت شاكة لانو بقيت بتتزهج فيني كتير. 

وليد :ممكن تسكتي؟؟ 

رؤى :وكمان بتسكتني!! لأ احسن تجي تديني كف كمان دا الفضل

وليد :استغفر الله العظيم واتوب اليه 😑

وشال مفتاحو وطلع 

مرت ساعتين هو م جا واتصلت ليه لقيته نسى تلفونو في البيت

بعد شوية فتح الباب

وانا كانت بطني واجعاني شديد

وليد :اها دي البيتزا

رؤى :بعد شنو جايبها خلاص الوحم راح

وليد :يعني م عايزة؟؟

رؤى :اي

علا صوتو طوالي😤

وليد :انتي بتهظري صاح؟؟ انا لافي ساعتين في الشوارع بفتش في مطعم فاتح بعد تعب لقيت فندق واشتريتها منه عشان انتي تجي تقولي لي م عايزة؟؟ رؤى يعني بجد الحمل م كدا ف كتار بحملو بس م ممكن تعملي معاي كدا م ممكن


طوالي دموعي نزلو م يستحمل زول يعلي صوتو على ودي اول مرة وليد يعصب علي وقعدت ف الارض بي بطني دي

رؤى :انا م دايرة شي زاتو خليني اموت احسن 😭😭

وليد :هششش حبيبي م تقولي كدا اسف والله اسف م قصدي أعلي صوتي عليك اموت انا الزعلتك والله م قصدي يا روحى حقك علي بس م تزعلي انا اسف😢😢😢

رؤى :انا الغلطانة عشان بتزهج فيك في اي شي حقك انك تعصب علي انا استاهل

وليد :لالا انا الغلطان حبيبي دي أعراضك بس انا زهجت عشان كنت صاحي من النوم م قادر استوعب في البقولو خلاص م تبكي وقومي عشان البيبي م يتأذا

شالني رقدني ف السرير واكلني البيتزا واكلته ونومني في حضنه🌿❤️


تاني يوم صحيت لقيتو مافي جنبي


مشيت ليه ف المطبخ لقيته عامل كل الاكل الأنا بحبه اكلت لمن قلت بس😁❤️❤️🎈

بعد زمن

رؤى :وليد ولييدد انا بولد الحقنييييييي😨😨😨😨

وليد :قولي والله 😨😨

رؤى :انت غبي؟ حكون بكزبب يعني ؟ 😨😨😨

لبسني عباية وشالني ركبني العربيه وانا اصرخ وابكي وأجر قميصه واعضيه😂


وصلنا المستشفى وانا شغالة اضرب في اي زول قدامي

الولادة كلها انا بعضي في وليد وبخربشه بي اظافري يحليله ود الناس😂😂😂


ولدت الحمد لله 💕جانا ولد وسميناه


زياد♥️وكان ماخد لون ابوه بس شبه امو😚😚💕


#أجبرت_عليه 

بقلم رؤى بابكر 

-٩-



بعد مرور 5 سنوات🌹🌹🌹🌹


رؤى :ماأب تعالي هناا.. اواب تعال وسختو لي البيت الهسة نصفتو والله م اخليكم الليلة يا اولاد الكلب😤😤

وليد :انا كلب؟

رؤى :م ناقصاك انت التاني طير من وشي😤

زياد :يا بابا شوف ماما زعلانة كيف الليلة حتقتلنا

رؤى :اي بقتلكم زحو من قدامي

زياد ولا صدق طوالي قام جاري

وليد جا علي وحضني 

وليد :مالو الحلو معصب

رؤى :ياخ شفعك ديل كرهوني عيشتي 

وليد :معليش حبيبي استحملي بعد شوية بكبرو و تاني م بكرهوك 

رؤى :والبيت النضفتو هسه

وليد :انا بنضفو م تخافي امشي ارتاحي نسيتي انك حامل 

رؤى :م تزكرنييي

وليد :امشي نومي يلا😂😂


طبعا مآب واواب توأم عمرهم سنتين حلوين شديد ونفس شبه ابوهم بس ماخدين لوني انا😚💕وزياد عمرو بقى 5 سنوات ومؤدب وعسل م زي التوأم💓وهسه حامل في الشهر الثالث 💕💕💕


احمد حياتو بقت صعبة شديد وكل شركاتو اتقفلت وبقي مافي زول معاه ودا كلو حصل ليه عشان العملو معاي 💞


صحباتي كلهم اتزوجو وجابو اولاد الا اية م جابت لسه وربنا يكتب ليها الزرية الصالحة ان شاء الله ♥️♥️





في يوم من الأيام 🌈

رؤى :وليدي انت احلى نعمة في حياتي💛

وليد :رؤتي انتي احلا حاجة حصلت لي💙

رؤى :انت عارف انا كنت بكرهك كيف اول م اتزوجنا وم اتوقعت في يوم احبك بي الطريقة دي وانا بحمد ربنا الف مرة لانو اداني ليك انت وانا بحمد ربنا على نصيبي وحظي الحلو في الدنيا دي وبشكر ابوي شديد لانو اجبرني عليك وبعد حبيتك حتى عرفت انو مصلحتي معاك وفيك انت وبس ربنا يديمك لي يا شريايني💜

وليد :ويديمك لي يا وريدي💚




💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕

كلنا بنغلط بس في البتعلم من اغلاطو وفي البقعد يندم على الماضي وانا اتعلمت من غلطي لمن حبيت احمد وشفتو المناسب لي بس دايما نظرة الاهل هي الصحيحة ومهما حصل الاهل هم اكتر ناس عايزين مصلحتكم ولمن يحصل ليك حاجة كعبة خليك متيقن انو حيحصل بعدها خير لانو ابدا ربنا م بنسى حق عبادو لانو ابتلاني بي احمد بس اداني احلا نعمة وهي وليد.

💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕



ThE END🔚 💗💗💗💗💗💗💗💗





معليش يشبب على الاختصار الحصل د عندي امتحاناات وكدا دعواتكم لي بس وروني رايكم شنو في الرواية لانو رايكم يهمني 😁💕💕💕💕💕

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات